سيارات جديدة

أسبارك أوول بقوة 1985 حصان تعرض للبيع في أمريكا الشمالية وأوروبا

السيارات – طرحت Aspark أو شركة أسبارك طرازات Owl أو أوول في عام 2019 ، لكن النموذج الانتاجي معروض للبيع الآن في أمريكا الشمالية وأوروبا من خلال شبكة تجار الشركة الجديدة. ولاتزال شبكة وكلاء الشركة محدودة للغاية وتشمل منطقة واحدة في فرنسا وميامي في فلوريدا كما افتتحت الشركة صالة عرض في أوساكا باليابان واقترحت إضافة المزيد من الصالات في الأسابيع المقبلة.

وتعتبر هذه السيارة الأفضل في التسارع في العالم من خلال الوصول من الثبات الي 100 كم في الساعة في 1.72 ثانية. ومن أجل تحقيق هذا الإنجاز المذهل ، تم تجهيز الطراز بأربعة محركات كهربائية تنتج قوة مجمعة تبلغ 1985 حصان وعزم دوران يبلغ 2000 نيوتن متر. كما يتم تشغيل السيارة بواسطة بطارية ليثيوم أيون بقوة 64 كيلو وات في الساعة ، والتي تمنح السيارة مدى يصل إلى 450 كم في دورة القيادة الأوروبية الجديدة وسرعة قصوى تبلغ 400 كم / ساعة.  

وإلى جانب مجموعة المحركات عالية الأداء ، تأتي السيارة بهيكل أحادي من ألياف الكربون وجسم من ألياف الكربون. كما يحتوي الطراز أيضًا على ديناميكيات هوائية نشطة ونظام مكابح من السيراميك الكربوني . والسيارة قيد الإنتاج بالفعل ويتم بناؤها بالتعاون مع شركة Manifattura Automobili Torino الإيطالية ، والتي تتخصص في إنتاج مركبات محدودة الإنتاج حيث سيتم بناء 50 نسخة فقط من السيارة وسيبدأ السعر من 2.9 مليون يورو أو 3.5 مليون دولار .

 

اترك تعليقاً