مقالات متنوعة

أساطير تيسلا التي يمكن أن تتحول إلى حقيقة.. تعرف عليها!

السيارات – بعد أن ساهمت في خلق صيحة جديدة كلياً بالتوجه نحو سيارات كهربائية عالية الأداء، انتشرت أساطير تيسلا بشكل واسع حول العالم عبر الانترنت، حيث أصبح هناك كل أنواع القصص والتخيلات حول صانعة السيارات الأمريكية، واليوم نلقي نظرة على بعض أهم أساطير تيسلا التي يمكن أن تتحول إلى حقيقة.

تيسلا ستواجه منافسة شرسة في المستقبل

تبدأ أول أساطير تيسلا وتوقعاتها بأنها ستحظى بمنافسة شرسة للغاية في المستقبل، وهو ما بدأ بالفعل في الحقيقة مع دخول شركات عديدة لمجال صنع السيارات الكهربائية مثل مرسيدس وبورش وجاكوار وهيونداي وفولكس واجن وكيا، مما يجعل نقطة تميزها الحالية بتقديم سيارات كهربائية ذات تصميمات جذابة وأداء عالي مع مدى طويل هو تفوق مؤقت، إلا في حالة ظلت تيسلا هي الأسرع بالإبداع.

“قاتلة تيسلا” تواجه مشكلات كبرى بالإنتاج

أساطير تيسلا

في وقت سابق، حصلت اودي e-Tron الكهربائية على لقب قاتلة تيسلا نظراً لتوقعات مختلفة بقدومها بغرض التفوق على تيسلا بشكل تام بفئة السيارات الفاخرة، ولكن الصانعة الألمانية واجهت مشكلات مختلفة بالإنتاج، مما جهل الشركة تخفض إنتاج سيارتها الكهربائية الرياضية لأقل من 300 يومياً، أي أقل من نصف العدد المخطط له مسبقاً.

تيسلا رودستر التي أطلقت نحو الفضاء قد تصطدم بالأرض

في 2018 أطلق مدير تيسلا التنفيذي، ايلون ماسك، صاروخ فالكون هيفي نحو الفضاء محملاً بسيارة تيسلا رودستر، حيث كانت تحمل اللون الأحمر مع دمية على هيئة رائد فضاء، ولكن الباحثين وجدوا مؤخراً أن هذه السيارة سوف تسقط نحو الأرض مرة أخرى خلال عدة أعوام.

تيسلا موديل 3 تحمل كاميرا سرية بسبب خطط الشركة لخدمات مشاركة السيارات

أساطير تيسلا

من بين أساطير تيسلا الشهيرة هو أنها دائماً ما كانت تخطط لدخول سوق خدمات مشاركة السيارات، ولهذا فسوف نجد أن كافة سيارات موديل 3 تأتي مع كاميرا خفية في حالة حدوث أي أضرار للسيارة والرغبة في معرفة المسؤول عنها.

تيسلا موديل S قد تتحول إلى سيارة جامعين في المستقبل

أساطير تيسلا

من بين سيارات تيسلا المختلفة، من المتوقع أن تحصل موديل S على تاريخ عريق مستقبلاً لتكون واحدة من السيارات المفضلة لدى هواة جمع السيارات، فهي تعد السيارة الأيقونية التي بدأت الثورة الجديدة في السيارات الكهربائية.

اترك تعليقاً