مقالات متنوعة

أروع السيارات الرياضية بمجموعة كريستيانو رونالدو

السيارات – يعد كريستيانو رونالدو واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في التاريخ، حيث يتمتع بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، وقد سمحت له مهاراته الفريدة من جمع ثروة ضخمة جعلته يمتلك حالياً مجموعة مميزة من السيارات الخارقة، وسنتعرف اليوم على أروعها.

بوجاتي سينتوديتشي

أروع السيارات الرياضية

كريستيانو رونالدو هو وجه علامة بوجاتي، وقد ظهر سابقاً في أحد إعلانات علامة نايكي بينما يتسابق داخل بوجاتي فيرون، وهي إحدى السيارات التي يمتلكها من العلامة الفرنسية ذات الأداء الخارق، فيما تشمل مجموعته من سيارات بوجاتي كل من بوجاتي شيرون وجراند سبورت فيتيسي إضافة لظهور معلومات حول كونه أحد ملاك بوجاتي سينتوديتشي المتاح منها 10 نسخ فقط.

مازيراتي جران كابريو

أروع السيارات الرياضية

رغم انها ليست من أجمل الطرازات بين مجموعة كريستيانو، إلا أنها تقدم واحد من أجمل أصوات محركات V8 في عالم السيارات الرياضية، كما أنها تأتي بقوة تتخطى 400 حصان.

رولز رويس كولينان

تعد رولز رويس كولينان هي أفخم SUV على وجه الأرض حالياً لذلك ليس من المفاجئ أن يمتلك نجم نادي يوفنتوس إحدى نسخها، وهي تتمتع لمحرك V12 سعة 6.75 لتر.

شيفروليه كمارو SS

لا تتخطى تكلفة هذه السيارة أكثر من 50 ألف دولار، ما يعني أنها قد تكون واحدة من أرخص سيارات كريستيانو رونالدو، وهنا نراه يقودها مع والدته وأحد أطفاله.

اترك تعليقاً