مقالات متنوعة

أرخص أسعار تأجير السيارات الفاخرة والسوبركار في دبي لمدة يوم في 2021

السيارات – دبي هي عاصمة السيارات الفخمة والسوبركار في نظر الكثيرين، حيث أن حكومة مدينة الأضواء الشهيرة الواقعة في الإمارات العربية المتحدة تعمل باستمرار على ترويجها حول العالم بمختلف الطرق، ومن ضمنها زيادة شعبية سيارات السوبركار عبر أمور مثل توفيرها لقوات الشرطة هناك، وخاصة في المناطق السياحية، واليوم سنعرفك على أسعار تأجير تلك السيارات إضافة للسيارات الفاخرة المتميزة، وذلك لمدة 24 ساعة فقط، مع مراعاة أن تلك الأسعار لا تشمل ضريبة قيمة مضافة 5%، إضافة إلى مصروفات 3% في عدة شركات في حالة الدفع بالبطاقات الائتمانية.

ولا ننسى أن الكثير من تلك الأسعار الحالية متوفرة على شكل عروض خاصة نظراً لأن شركات تأجير السيارات الفاخرة وفائقة الأداء تحاول إعادة تنشيط سوق عملائها بعد جائحة كورونا التي ساهمت في تكبد هذا النوع من الشركات خسائر كثيرة، ولذلك نجد أن الكثير من الأسعار تأتي بخصومات تصل للنصف مقارنة بالسعر التقليدي للإيجار اليومي، حيث كل ما يتوجب عليك فعله في العادة هو توفير وديعة تأجير قدرها 5000 درهم تقريباً ثم دفع تكلفة التأجير ليوم واحد، مع التأكيد على أن أسعار التأجير اليومية متغيرة من وقت لآخر، ولكن هذا الموضوع سيكون دليل مناسب لتتعرف على متوسط الأسعار.

سيارات فاخرة

هناك سيارات من علامات مثل بنتلي ورولز رويس، تعد للكثيرين منا حلم مستحيل تقريباً، حيث أن الثراء العادي ليس كافي لشراء إحداها، ولكن في دبي تتحول الأحلام إلى حقيقة مع إمكانية تأجير الكثير من تلك السيارات بأسعار معقولة، إضافة لسيارات فاخرة من علامات أخرى شهرة مثل مرسيدس وبي ام دبليو وأودي في أسعار معقولة بالنسبة للكثيرين.

نبدأ مع رولز رويس كولينان فائقة الفخامة الرائدة من الصانعة البريطانية، تأتي بسعر يبدأ من 5000 درهم لليوم الواحد.

تأجير السيارات الفاخرة

فيمكن على سبيل المثال تأجير رولز رويس داون مقابل 3,200 درهم لمدة يوم واحد.

كما تتوفر رولز رويس رايث مقابل 2800 درهم لليوم الواحد.

ويمكنك أن تجد كذلك أغلى وأفخم سيارات مرسيدس ومن أكثرها أيقونية، وهي SUV مرسيدس AMG G63 التي تتوفر بسعر تأجير يبدأ من 2300 درهم لليوم.

رولز رويس جوست على الجانب الآخر، تأتي بتكلفة 2500 درهم لليوم.

وإن كنت تفضل الفخامة والرفاهية الألمانية لسيدان مرسيدس S-Class الأيقونية بجيلها الجديد لعام 2021، فيمكنك التمتع بها ليوم واحد مقابل 2200 درهم.

في حين أن بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 تبدأ تكلفة تأجيرها ليوم من 1,300 درهم، لتكون الأرخص بين السيارات الفاخرة الكبيرة.

سيارات سوبركار

أما إن كنت تحلم بامتلاك سيارات سوبركار حقيقة ذات سقف مكشوف ولو لمدة 24 ساعة، فسوف تجد علامات سوبركار حقيقية من أمثال مكلارين ولامبورجيني ومازيراتي وفيراري وبورشه.

مكلارين 570 سبايدر ستكون الأولى على قائمتنا لأنها أول من سيجذب انتباهك بكل تأكيد، وهي تتوفر للتأجير مقابل 3000 درهم لليوم، ويمكنك امتلاك مكلارين 570S بسعر أرخص كثيراً يبدأ من 2,430 درهم لليوم.

وإن كنت ترغب بسوبركار عملية من علامة فريدة بالوقت نفسه، لن تجد أفضل من سوبر SUV لامبورجيني التي تتاح بأسعار متفاوتة حسب الفئة والتجهيزات، ولكن عادة تبدأ من 3000 درهم لليوم تقريباً.

أما فيراري بورتفينو روسو، فتبدأ أسعارها من 2900 درهم يومياً.

تأجير السيارات الفاخرة

كما تتوفر سوبركار لامبورجيني هوراكان سبايدر المذهلة مقابل 2900 درهم لليوم، في حين أن لامبورجيني هوراكان ايفو تأتي بسعر أعلى قليلاً قدرهم 3200 درهم.

وتتوفر فيراري 488 GTB مقابل 3200 درهم لإيجار اليوم الواحد.

تأجير السيارات الفاخرة

ننتقل لاحقاً إلى اودي R8 V10 التي تأتي أيضاً كسوبركار ذات سعر منخفض للإيجار اليومي مقارنة بالسيارات الأخرى من العلامات الأغلى، حيث أن تكلفتها اليومية تبدأ من 1800 درهم.

وتتوفر سيارات رياضية أقل سعراً وندرة ولكن ذات تصميم وأداء مميز أيضاً مثل مازيراتي جران كابريو بسعر 1200 درهم لليوم.

بينما بورشه بوكستر 718 تبدأ من 900 درهم للإيجار اليومي.

في حين أن بورشه بوكستر 981 تبدأ من 800 درهم للإيجار اليومي.

اترك تعليقاً