اخبار السياراتالفئة السابعة 7 seriesبى ام دبليوسيارات معدلة

أحدث نسخ BMW الفنية تخرج من الفئة السابعة هايبرد

السيارات – استعانت BMW بأول سيارة فنية لها في عام 1975 ، استنادًا إلى CSL 3.0 وصممها النحات ألكسندر كالدر كأحد قطعه الفنية الأخيرة قبل وفاته. وأصبحت سيارات BMW الفنية أسطورية مع استمرار تقديمها طوال 45 عامًا ، وما زالت هناك أمثلة جديدة يتم طرحها. وفي عام 2019 ، كانت أحدث سيارات BMW الفنية نسخة غير رسمية تعتمد على i8 ، وقد صممها فنان لمهرجان كوتشيلا.

أما في عام 2020 ، قامت شركة BMW البرازيل بتقديم سيارة فنية جديدة تعتمد على طراز الفئة السابعة الهايبرد 2020 وجاءت السيارة بتصميم فنان مقيم في ساو باولو ، هو جابرييل ويكبولد. ورغم أنها ليست سيارة رسمية قدمتها الشركة الأم ولكنها لاتزال سيارة ملفتة للأنظار.

وسيتم عرض الطراز 745Le M Sport طوال شهر يناير في متجر BMW في مركز تسوق سيداد جارديم في البرازيل. وستعرض BMW أيضًا أعمالًا أخرى موقعة من نفس الفنان بجانب السيارة. وتعمل النسخة الأمريكية من السيارة ، التي يطلق عليها 745e xDrive ، على محرك من ست أسطوانات مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر مع محرك كهربائي للحصول على قوة 389 حصانًا. وباستخدام الطاقة الكهربائية وحدها ، يمكن للطراز أن يسافر حوالي 16 ميلًا فقط.

اترك تعليقاً