أحدث أبداعات MG .. MG7 السيدان الرائدة تستعد للانطلاق كأول أعضاء سلسلة بلاك ليبل

السيارات
أحدث أبداعات MG .. MG7 السيدان الرائدة تستعد للانطلاق كأول أعضاء سلسلة بلاك ليبل

السيارات – طرحت MG نموذجًا جديدًا سيحتل الريادة في قائمة طرازاتها. ومن المقرر طرح هذه السيارة السيدان الرئيسية الجديدة التي تعمل بمحركات تقليدية وتحملMG7 في 17 أغسطس في الصين . وستكون أول منتج من سلسلة Black Label أو بلاك ليبل.

الجيل الأول من MG 7

وليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها MG هذه الاسم. وكان الجيل الأول من السيارة MG7 بين عامي 2007 و2013 ولكنه تمثل في نسخة معدل من طرازات روفر 75 التي قدمت بين 1998 و2005. واعتمدت السيارة على هيكل ومنصة BMW . ولكن طراز الجيل الثاني من السيارة مختلف وجديد تماماً. كما أنه يرتقي بتصميم MG إلى المستوى التالي. كما يهدف أيضًا إلى المساعدة في نقل MG إلى السوق الراقي كجزء من سلسلة Black Label التي ستعطي الأولوية للتصميم والميزات الفاخرة.

تصميم MG 7

ومن حيث الشكل العام, تأتي MG7 بسقف منحني منخفض مثل أودي A7. كما تتميز بجسم عضلي وخطوط ديناميكية قوية وأكتاف واضحة في الجزء الخلفي من السيارة. وفي المقدمة ، تتميز المصابيح الأمامية بتقنية LED مع حجم أرفع وأكثر عدوانية من أي تصميم آخر لدى MG. كما تبدو الشبكة الأمامية كبيرة مع مداخل تهوية جانبية مثل الموديل التجريبي MG Cyberster. كما يأتي الجزء الخلفي بمصابيح LED بكامل عرض السيارة مع جناح خلفي مدمج ولمسات ديناميكية نشطة. كما يتوفر للسيارة 4 مخارج عادم .

أبعاد MG 7 ومنافسيها

وتشير وسائل الإعلام الصينية إلى أن MG7 يبلغ طولها 4884 ملم وعرضها 1889 ملم وارتفاعها 1447 ملم. وهذا يجعلها أقصر بمقدار 85 ملم من أودي A7 ، و 104 ملم من مرسيدس بنز CLS ، و 188 ملم من سيارة بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه . ومن المتوقع أن تكون MG7 أرخص بكثير من تلك الطرازات. ولسوء الحظ ، لا توجد صور للجزء الداخلي من السيارة حتى الآن ، لكن يتوقع توفر عدادات رقمية وفرش جلدي فاخر.

محركات متوقعة في MG 7

وفي الإعلانات التشويقية ، لم تكشف MG عن الكثير من التفاصيل حول النموذج. لكنها أكدت أنه سيكون متاحًا بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني. وسيكون ذلك للفئة 405 VTGI Trophy بقوة 254 حصانًا وعزم دوران 405 نيوتن متر ، مع ناقل حركة ZF أوتوماتيكي 9 سرعات. وسيكون هناك أيضًا اصدار أقل وهو 300 VTGI مع محرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني من MG6 ينتج 183 حصانًا وعزم 300 نيوتن متر . ويأتي مع ناقل حركة DCT من 7 سرعات. وأخيرًا ، من المتوقع وجود فئات هجينة أكثر قوة في منتصف عام 2023.

ميعاد تقديم MG 7

وستقدم السيارة رسمياً لأول مرة في 17 أغسطس. وسوف تتفوق على سيارات مثل MG5 و MG6 . وينتظر أن تظل MG7 مخصصة للصين فقط ، لأن المشترين في أوروبا وأمريكا الشمالية يهتمون أكثر بكثير بسيارات الـSUV والنماذج الكهربائية. ولكن هل يمكن أن تقدم هذه السيارة لأسواق مثل منطقة الشرق الأوسط ؟

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا