جوسترولز رويسسيارات جديدةفانتوم

أجمل سيارات رولزرويس في العالم (2)

السيارات – استقطبت سيارة رولز رويس جوست ، وهي واحدة من 10 سيارات من مجموعة “زينيث” ، الوحي من 200EX ، وهي سيارة تجريبية قدمت عام 2009 واستعرضت تصميم جوست الحالية. وتم الاحتفال بهذا التصميم من خلال الأعمال الفنية المستوحاة من الرسوم الخاصة بالسيارة التجريبية ، وجاءت مقسمة إلى 50 جزءًا ، ثم تم نقشها على الكونسول الوسطي في السيارة.

روز فانتوم
وهناك رجل أعمال من ستوكهولم بالسويد عرف بحبه للزهور , وكانت النتيجة إعادة تسمية رولز رويس فانتوم الي روز فانتوم بشكل مثير للدهشة ، وتم تبطين سقف السيارة بتطريز الزهور وهناك مليون غرز مطرزة بالداخل. كما أن ضوء النجوم في السقف حتى يضيء بجانب الزهور ، كما يتميز الجزء الخارجي بلون أزرق Peacock .

فانتوم هورولوجي
واستلهمت هذه السيارة من اجتماع لمصمم الشركة وأخصائيين من سويسرا. وكان اهتمامهم المشترك التعقيدات والحركات الغريبة للساعات الفاخرة المعاصرة ، وجاءت السيارة في ظل ذلك باللونين الخارجيين الذهبي والأسود ، بالإضافة إلى خطين مزدوجين باللونين الفضي والذهبي مع لمسات 24 قيراط ذهب.

ديجيتال سول فانتوم
وهذه سيارة فانتوم سيدان أخرى مصممة خصيصًا باسم ديجيتال سول فانتوم ، التي تمثل مزيجًا من الجهد الإنساني والتصميم الذي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر. وتم تحقيق ذلك عن طريق إنشاء معادلة قادرة على ترجمة أذواق الفرد إلى بيانات. وفي هذه الحالة ، تم صناعة العديد من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ ثلاثية الأبعاد المصقولة يدويًا ومطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا. وتتميز المناطق الداخلية بتفاصيل ذهبية تم إعدادها يدويًا من خشب الأوكالبتوس المدخن وشبكات مكبرات الصوت المطلية بالذهب.

مجموعة بيبل بيتش
مجموعة سيارات رولزرويس التي قدمت في بيبل بيتش الماضي Pebble Beach Pastel Collection وTranquility Collection تعتبر من السيارات الفريدة التي صنعتها رولزرويس لعملائها المميزين في عام 2019.

 

اترك تعليقاً