روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 7 8 9
النتائج 65 إلى 70 من 70
Like Tree5اعجابات

الموضوع: قررت التخلص من سيارتي المازدا 6 2014 بسبب ( كارثة العزل وصوت الهواء ) من يشتري ؟!

عضو جديد

رد: قررت التخلص من سيارتي المازدا 6 2014 بسبب ( كارثة العزل وصوت الهواء ) من يشتري ؟!

السلام عليكم و رحمة الله

انا اشتريت المازدا 6 فل لون اسود, و بدون ما اخش في مقارنات مع سيارات تانية السيارة بسم الله ماشاالله تحفة و فخمة و ممتعة بالنسبة لسعرها و فئتها (علشان كنت بقارن ما بين كذا نوع)

بس طبعا انا متضامن مع صاحب الموضوع في موضوع عزل الصوت و اعترف انه فعلا موجود...لكن الموضوع مش مضايقني بنفس الدرجة...و زي ما تفضل الاخوة هنا الموضوع دا و نسبة الانزعاج منه يختلف من شخص الى اخر..لكن من حقنا نسعى الى حل (و في رأيي البيع يكون اخرهم لان السيارة فعلا جميلة)

انا دورت على النت و لقيت الناس برة بردو عندهم نفس المشكلة, زي ما هوا واضح فالرابط التالي
    http://forum.mazda6club.com/3rd-gen/...er-s-side.html

و الاهم من كل دا ان MAZDA NORTH AMERICA طلعت بيان رسمي بالموضوع دا و طريقة علاج المشكلة, و دي حاجة يحترمو عليها
    https://drive.google.com/file/d/0B4q...i1NUjQ/preview

انا عن نفسي السيارة ماشية 400 كيلو بس, و هستنى صيانة ال1000 و هواجه التوكيل بالموضوع دا و لو رفضو هرفع شكوة الى MAZDA UK/MAZDA JAPAN علشان انا مش شايف سبب ان الموضوع ميتحلش و العلاج موجود...و لو لسه متدربوش على علاج المشكلة او لم يصلهم المواد اللازمة معنديش مشكلة استنى بس اكون ضامن ان في حل هيطبق

انا رأيي جميع ملاك السيارة يضغطو على الوكيل علشان دا حقنا و الحل موجود بس لازم يكون في ضغط

و اسف جدا على الاطالة

KOERU و Hyper Knuckles معجبون بهذا.

عضو

رد: قررت التخلص من سيارتي المازدا 6 2014 بسبب ( كارثة العزل وصوت الهواء ) من يشتري ؟!

انا منتظم مع الصيانة الدورية في سيارتي كل 3 اشهر

وقت الصيانة اقوم باستئجار سيارة مختلفة كل مرة من باب التجريب واستغلال الفرصة

سيارة مازدا 6 الجديدة فعلا كانت جدا مزعجة وكنت انصح كل من يسألني عنها بالابتعاد ( صوت الهواء والأرض )

جربت باجيرو مكينة 3.5 وللأسف مزعج جدا مثل المازدا واكثر ( صوت الهواء والأرض والمحرك )

ايضا سيارة كانت الاسوأ في القياده وهي رينو اعتقد فليونس كان المحرك صغير جدا والجير CVT فكان صوت المحرك مرتفع جدا طوال الوقت حتى في التسارع البسيط من 40 الى 100 اجد الضغط عند 6000 دورة

للأسف ليست كل السيارات الجديدة جيدة وللأسف اكثر بعض الموديلات كانت افضل واهدأ وهذا ينطبق على مازدا وتويوتا

عضو نشط الصورة الرمزية Hyper Knuckles

بعد هذا الموضوع ..
    عرفت أن هناك فرق واضح بين نفسية أو راحة كل شخص ..
    بعضهم يهمه العزل فوق كل شيء .. وبعضهم عادي أو بمعنى تعود عليه ..

بس ما أحب أنه يوصف الي قالوا أن العزل جيد بأنهم مطبلين وموظفين عند الحاج حسين !!

بالنسبة لي ما شريت السيارة إلا عشان مانع الانزلاق خصوصاً ..

وبصراحة ركبت سوناتا 2015 الشكل القديم .. والعزل متقارب اللهم العزل الأرضي أفضل
    ركب أحد أقاربي معي ومعه كامري وقال : العزل نفس هذي - يقصد المازدا - إن ما كانت هذي أفضل في السوناتا..
    صوت المحرك فعلاً : أشوفه الأكثر إزعاج بين المنافسين - المشكلة انه ما يطربك ههههه - وهذا الشيء قارنته مع كامري 2013 فررررق

فالعبرة أن هذي الفئة عزلها سيء .. وأشوف أرخص سيارة عزلها ممتاز هي الفورد تورس ..!!

مع انه فعلا العزل أحياناً أحس أن أحد الأبواب أو النوافذ مفتوحة .. - أحياناً و ليس دائماً - لكن مشى الوضع ومرتاح جداً

عضو

ياخوي اذا انت جاد بالبيع مستعد اشتري ..!
    من فتره ادور مازدا 6 مستخدم ولا حصلت

عضو سوبر

العزل ليس خطير

لكن ليس بالسوء اللي تتكلم عنه

من واقع تجربة اكثر من سنة يعني مو شهر او شهرين

عضو نشط جدا الصورة الرمزية Concept-Design

العزل ليس خطير

لكن ليس بالسوء اللي تتكلم عنه

من واقع تجربة اكثر من سنة يعني مو شهر او شهرين

100%\

اتفق معك