روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 17 إلى 20 من 20
Like Tree1اعجابات

الموضوع: سيارات «إم جي» البريطانية عادت الي السعودية

عضو جديد

رد: سيارات «إم جي» البريطانية عادت الي السعودية

أشهد بالله أنها سيارة .. تجربة حتى الان ستة أشهر ولله الحمد

وانا سأضع موضوع شهادة حق يجب ان تقال للسيارة الخرافيه

والله ثم والله ثم والله العظيم .. أن ليس لي أية مصلحه لا من قريب ولا من بعيد بسيارة الام جي ولست مندوب لها

فقط مجرب وسأشتري نفس السيارة انشاء الله قريب

لان الي معي إيجار..

جربت حتى الان مشيت فيها سته وعشرون ألف كيلو متر لم أركب غير الفحمات وخرط هوب وزتغير الزيت مرتين فقط

الوجهات الي رحت لها من الرياض إلى مكه إلى الشرقيه وإلى خطوط المنطقه الوسطى داخليه حتى البر وخطوط الرادمية رحت له

الصيف والشتاء لم أعاني من أية مشاكل حراره أو غيره سوى مشاكل بسيطه وأنا المتسبب بها..

الاسباااااااااااااااااااااااااب هي :

"""""الاول أنا أدعسسس بقسسسوه مما أدى إلى فلت الخرطوش حق التيربو والصيانه عند أقرب ورشه يماني يركب الخرطووش .. ومستقبلا سكروب أخليه معاي علشان الخرطووش فقط لو أنفلت أكرب عليه لاني لن أتراجع عن الدعسسس اليهوودي للسيارة لاني أحب أجاكر الفيراري .. هههههههههههه

""""""الثانيه أدعسسسسسسسسسس وبقووووه على البنص من صفر حتى المليون .. __سيارة ‘إيجار__ حلال عمك لايهمك

مما أدى إلى أن عداد البنزين خدعني وكان مأشر على الربع وهو فاضي اصلن مما خلى الموتر يوقف بفعل فراغ البنزين والحمد لله أني موقف عند محطه ساعتها...

""""الثالثه يوم غيرت الكفر الخلفي بسبب مسمار دعسته من أحد عمال الطريق __حسبي الله عليهم__ غيرت الكفر الاستبه وطلعت لمبه تحديريه بأن ضغط الهواء الكفر ناقص.. ولم تختفي حتى بعد تغيير الكفر ,,,

"""" الرابعه بعد تغيير الفحمات طلعت لمبة تحديريه أن الفحمات تحتاج إلى تغيير حسب الكاتلوج التعليمات للسيارة لم يختفي حتى بعد تغيير الفحمات ,., والسبب أن المهندس الغبي كسر حساس الفحمات لانه مفكر أنها كامري على غفله مايدري أن فيها حساس..

"""" الخاااااااااااامس والاخير وهو أن بعد سرعه 120 عازل الهواء ضعيف نسبيا يزداد مع إزدياد السرعه

فقققققققققققققققققققققققققققققط لاغير ..

شهاده لله سيارة تقنيه وأمان وبها كل الميزات من كاميرا خلفيه ونافيقيشن ويوسأبي وثلاجه ولمبات تحديريه ماتلقاها باللكزس عموممما السيارة تقنيه تبهرك جدا

لكن لو يشوفون حل للعازل لان الهواء يدخل بعد السرعات العاليه لاني ماأرتاح أقل من 200 كيلو ))مجنوون))

وسلاااامتكممممم

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق MG ; 01-02-2013 الساعة 04:24 PM سبب آخر: إضافة

عضو سوبر الصورة الرمزية JoooJooo

^^^^^

اخوي الموضوع قديم <<< من باب الإهتمام ايش السيارة اللي جربتها؟؟؟

عضو جديد

انا شتريت سيارة 750 للاسف في جدة وماأنص أحد فيها لواحد ياخدلو بدلها أوبتما أو سوناتا أو كامري أفضل بكتير
    أول حاجه حكالي لمندوب أنو وزنها 2طن طلع هل كلام غير صحيح بالاستمارة وزنها 2 طن لما قرأت لكتلوج حقها طلعت طن ونص وازا كنت محمل سيارة 5 أشخاص تطلع 2 طن

ثاني حاجة المكيف ضعيف لما تشغل لتكيف في لمساء تحس انو قوي لما تشغل لمكيف بظهر لازم تعلييه أخر درجة وماتحس بالتبريد لمكيف مايبان الا بظهر

ثالث حاجة يطلع صوت صفير من لفرامل لما أخدتها لوكالة قال لمهندس حقهم عشان جديدة وصلها شهرين ولسا بيطع صوت

ثالث حاجة بعد ماشتريتها ب5 أيام نكسرت ماكينة القزاز لجنب السائق دخلتها لوكالة وهناك نصدمت طبعن صلحها بس صدمة بقطع لغيار لمندوب حكالي ارخص من الكوري 30 بالمية حصلتها زي سعر لكزس شمعة لامامية 1870 ريال لمساعد 2000 ريال أي شخص بدو يشتريها يطلع يشوف سعر لقطع بصيانة لايسدق مندوب المبيعات وطبعا مومتوفر قطع غيار الا في لوكالة
    ولما كون موقف سيارة تسمع صوت لماكينا يطلع وينزل تطلع عل مؤشر يطلع للواحد وينزل
    وقابلت واحد شايب بالوكالة معاه نفس سيارتي شتراها من سنة سئلتو قلي لمكيف مايبرد 2حاجة لأقمشة تدوب بسرعة وخرب عليه لعوامة حق لبنزين ومشكلة لراديو لموجات فيها مشاكل وما أنصح أحد يشتريها قبل ما يجربها ويجربها في ظهر بعدين ماكينة 6 سلندر أقل حاجة لازم تكون 3000سي سي مو 2500 سي سي لكامري جديد ولألتما 2500 سي سي ليبي يشتري يطلع صيانة ويشوف قطع لغيار

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله شامي مشاهدة المشاركة
    انا شتريت سيارة 750 للاسف في جدة وماأنص أحد فيها لواحد ياخدلو بدلها أوبتما أو سوناتا أو كامري أفضل بكتير
    أول حاجه حكالي لمندوب أنو وزنها 2طن طلع هل كلام غير صحيح بالاستمارة وزنها 2 طن لما قرأت لكتلوج حقها طلعت طن ونص وازا كنت محمل سيارة 5 أشخاص تطلع 2 طن

ثاني حاجة المكيف ضعيف لما تشغل لتكيف في لمساء تحس انو قوي لما تشغل لمكيف بظهر لازم تعلييه أخر درجة وماتحس بالتبريد لمكيف مايبان الا بظهر

ثالث حاجة يطلع صوت صفير من لفرامل لما أخدتها لوكالة قال لمهندس حقهم عشان جديدة وصلها شهرين ولسا بيطع صوت

ثالث حاجة بعد ماشتريتها ب5 أيام نكسرت ماكينة القزاز لجنب السائق دخلتها لوكالة وهناك نصدمت طبعن صلحها بس صدمة بقطع لغيار لمندوب حكالي ارخص من الكوري 30 بالمية حصلتها زي سعر لكزس شمعة لامامية 1870 ريال لمساعد 2000 ريال أي شخص بدو يشتريها يطلع يشوف سعر لقطع بصيانة لايسدق مندوب المبيعات وطبعا مومتوفر قطع غيار الا في لوكالة
    ولما كون موقف سيارة تسمع صوت لماكينا يطلع وينزل تطلع عل مؤشر يطلع للواحد وينزل
    وقابلت واحد شايب بالوكالة معاه نفس سيارتي شتراها من سنة سئلتو قلي لمكيف مايبرد 2حاجة لأقمشة تدوب بسرعة وخرب عليه لعوامة حق لبنزين ومشكلة لراديو لموجات فيها مشاكل وما أنصح أحد يشتريها قبل ما يجربها ويجربها في ظهر بعدين ماكينة 6 سلندر أقل حاجة لازم تكون 3000سي سي مو 2500 سي سي لكامري جديد ولألتما 2500 سي سي ليبي يشتري يطلع صيانة ويشوف قطع لغيار
    مع أنه الموضوع قديم شوي ولكن أنا في السابق كنت افتكر أنها شركة صينية حالها حال شركة جيلي ولكن بعد قراءتي للموضوع عرفت وصار عندي خلفية الآن عنها ..............وشكرا لك أخوي على تجربتك وكما يقال : اسأل مجرب ولاتسأل طبيب