روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1108 من 1168 الأولىالأولى ... 108 608 1008 1058 1098 1106 1107 1108 1109 1110 1118 1158 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,857 إلى 8,864 من 9342
Like Tree27اعجابات

الموضوع: رابطه عشاق ملاك شفروليه ماليبو (( Malibu ))

عضو جديد

رد: رابطه عشاق ملاك شفروليه ماليبو (( Malibu ))

بخصوص الفحمات وانها تتأكل بسرعه

مره قالي مهندس أي سي دلكو (بشكل غير مباشر) خذ نوعية فحمات غير فحمات أي سي دلكو

لأنها تتأكل بسرعه وتخرب الهوبات ،، حتى هو مستغرب من تأكل الفحمات بسرعه غير عن باقي السيارات

عضو نشط جدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip_aaaa مشاهدة المشاركة
    بخصوص الفحمات وانها تتأكل بسرعه

مره قالي مهندس أي سي دلكو (بشكل غير مباشر) خذ نوعية فحمات غير فحمات أي سي دلكو

لأنها تتأكل بسرعه وتخرب الهوبات ،، حتى هو مستغرب من تأكل الفحمات بسرعه غير عن باقي السيارات

المشكلة ان بامريكا الماليبو عندهم 4 سلندر بس ولا تدري فحماتهم تركب على الستة ولا لأ
    وكل ما سألت قالو لي راجع الوكيل اللي بالسعودية عشان يزودك برقم الفحمات المناسبة

وبيني وبينك منتجات ac delco اللي عندنا اشك فيها .. فلتر هواء المكيف صناعة كوري بينما الموجود بامريكا صناعة المانية .. فلتر الهواء اللي عندنا صيني واللي بامريكا صناعة امريكية .. ناهيك عن الأسعار اللي رافعينها على مدري وشو

بالنسبة للفحمات هذي اللي طلعت منه بعد بحث طويل:

أفضل فحمات سيراميك هي من شركة اسمها akebono شركة امريكية تنصع فحمات بجودة عالية وميزتها الفحمات تطووووول معاك ماتخلص

رقم الفحمات الامامية : Akebono ACT924
    رفم الفحمات الخلفية :
    Akebono ACT1430

سعرها مرتفع والمشكلة انها ماهي اكيد تركب على الماليبو لاني زي ماقلت مادري اذا الهوبات اللي عندنا زي اللي بامريكا

والفحمات الثانية حقت AC DELCO سيراميك طبعاً .. مالقيت لها تقارير كثيرة لكن اللي يميزها انها رخيصة ومادري عن جودها كيف

رقم الفحمات الأمامية : ACDelco 17D1421CH
    رقم الفحمات الخلفية: ACDelco 17D1430CH

ونفس اللكلام ماهي اكيد تركب على الماليبو اللي عندنا
    التعديل الأخير تم بواسطة ChevyLover ; 25-02-2015 الساعة 02:15 PM

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أبي اركب كفرات للماليبو ومقاساتها 45/245/18 ،، وش تنصحوني فيه بحيث اني ادور على الهدوء والرساوه. وتقريبا راح امشي الكفرات 1200 كيلو اسبوعيا وابي كفركويس ويطول معاي .. وشكرا لكم

عضو نشط جدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAlmu6awa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، أبي اركب كفرات للماليبو ومقاساتها 45/245/18 ،، وش تنصحوني فيه بحيث اني ادور على الهدوء والرساوه. وتقريبا راح امشي الكفرات 1200 كيلو اسبوعيا وابي كفركويس ويطول معاي .. وشكرا لكم
    خذ هانكوك سعره من الوكيل ب 450 بدون مكاسر
    مع النيتروجين والترصيص طبعاً
    MAlmu6awa معجب بهذه المشاركة.

عضو جديد

شكرا لك اخوي ،، تم تركيبهم بس بسعر ٤٦٠ ،، ما ادرى اذا هم لاعبين علي والا ،، لكن انا كاسرت الوكيل بن شيهون من ٥٠٠ الى ٤٦٠ .. وخذوا حق الوزن باليزر ١٤٠ فهل هو صحيح انهم ياخذون حق الوزن ب الليزر والا لا او انها تجي ببلاش علشان اني ركب طقم كفرات ،، وعندي سؤال آخر ،، ابي اركب شاشة وكمره وش تنصحوني فيه ،، حصلت في الغرابي واحد يقول اركب لك شاشه و كمرتين وحده امايه ووحده خلفيه ب الفين ريال ،، والصراحه ما أدرى هل الشاشه كويسه والا لا ،، وانا افضل اللي تجي بنظام الأندرويد.. ومحتاج شوركم لاهنتم.

عضو نشط جدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAlmu6awa مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخوي ،، تم تركيبهم بس بسعر ٤٦٠ ،، ما ادرى اذا هم لاعبين علي والا ،، لكن انا كاسرت الوكيل بن شيهون من ٥٠٠ الى ٤٦٠ .. وخذوا حق الوزن باليزر ١٤٠ فهل هو صحيح انهم ياخذون حق الوزن ب الليزر والا لا او انها تجي ببلاش علشان اني ركب طقم كفرات ،، وعندي سؤال آخر ،، ابي اركب شاشة وكمره وش تنصحوني فيه ،، حصلت في الغرابي واحد يقول اركب لك شاشه و كمرتين وحده امايه ووحده خلفيه ب الفين ريال ،، والصراحه ما أدرى هل الشاشه كويسه والا لا ،، وانا افضل اللي تجي بنظام الأندرويد.. ومحتاج شوركم لاهنتم.

الصراحة انا اتصلت عليهم قبل شهر تقريباً وقال لي 460 ريال شامل الترصيص والنتروجين .. وبعدها بفترة قريت بأحد المنتديات ان واحد ركب كفرات من بن شيهون نفس المقاس ب 450 ريال

وعموماً مبروك وتمسحهم بالعافية

الكاميرا والشاشة ماعندي اي معلومة عنهم لكن ان شاء الله يفيدونك الشباب
    MAlmu6awa معجب بهذه المشاركة.

عضو نشط الصورة الرمزية عاشق مولع

هل تنصحون بالماليبو 4 سلندر فل كامل

عضو جديد

السلام عليكم شباب
    أرجوا منكم تقديم النصيحة لي لوجه الله تعبت وانا أدور سيارة وجاء القرار ﻷخد ماليبو 2015 ltz سلندر4 فهل تنصحوني في شرائها أو أبعد عنها الرجاء الرد سريعا لانه ممكن اتوهق فيها بكره