00:00 AM 00-00-000


محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا ناوي اشتري سيارة ومحتار بين الافالون ليميتد بدون شاشة أو لكزس بانوراما 2008 وتكون نظييفة و فل كامل فا لو انتم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع

قديم 02-09-2010, 06:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
mas6065
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: 25-08-2010
العضوية: 235580
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
mas6065 is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
mas6065 غير متصل

المنتدى : نادي السيارات اليابانية
محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا ناوي اشتري سيارة ومحتار بين الافالون ليميتد بدون شاشة أو لكزس بانوراما 2008 وتكون نظييفة و فل كامل

فا لو انتم بمكاني كيف راح تقررون؟

والف شكر لكم مقدما.


lpjhv fdk Hthg,k 2011 H, g;.s es fhk,vhlh lsjulgm

آخر مواضيعي

0 محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

 

التعديل الأخير تم بواسطة mas6065 ; 02-09-2010 الساعة 07:36 AM
عرض البوم صور mas6065  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 02-09-2010, 07:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الشهاب اللملتهب
اللقب:
عضو نشط جدا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشهاب اللملتهب

البيانات
التسجيل: 16-02-2009
العضوية: 145270
المشاركات: 757 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: دار السعــــود
السيارة المفضلة: ياباني وبـــس
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 47
الشهاب اللملتهب is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الشهاب اللملتهب غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

الجديد غير المستعمل فيه فرق بين أنك تركب جديد و وتركب مستعمل ماتدري وش مر عليه .

الأفالون هي لكزس بس شعار تويوتا نقص من هيبتها و من وجهة نظري الأفالون أفضل

و إستخر والله يكتب لك إللي فيه خير

آخر مواضيعي

0 صوت لقلقـــــــة
0 بورش كايين 2011
0 بورش كايين 2011
0 هوندا حازت على المركز الأول ......
0 مطلوب هوندا أكورد 2007 فل مخمل لؤلؤي

 
عرض البوم صور الشهاب اللملتهب  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 02-09-2010, 11:15 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سلوم السالم
اللقب:
عضو

البيانات
التسجيل: 13-08-2010
العضوية: 233952
المشاركات: 115 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 10
سلوم السالم is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سلوم السالم غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

والله تبي الصراحة الافالون نفس مواصفات اللكزس ونفس المحرك وسعر معقول احسن من سعر اللكزس

آخر مواضيعي

0 سيارات من التاريخ
0 اطارات كونتينتال
0 استفسار عن فلاتر K &N
0 استفسار عن تغيير زيت القير للكامري 2008
0 استفسار عن تغيير زيت القير للكامري 2008

 
عرض البوم صور سلوم السالم  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 03-09-2010, 05:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عبدالله الحواس
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: 07-07-2008
العضوية: 106080
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
عبدالله الحواس is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عبدالله الحواس غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

الافالووووون احسن زي ماقالو لك اخواااني
لكزس بس علامة تايوتا عليها ,,
خذ النصيحه وخذ الافالون

عرض البوم صور عبدالله الحواس  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 03-09-2010, 05:46 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
سري للغاية >
اللقب:
عضو سوبر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سري للغاية >

البيانات
التسجيل: 17-05-2010
العضوية: 223368
المشاركات: 2,883 [+]
بمعدل : 2.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
سري للغاية > is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
سري للغاية > غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

الافالون من وجهة نظري

آخر مواضيعي

0 ## الالتيما VS اوريون VS لومينا 6 لتر.. إهداء لـ waleed jely ##
0 // رقـــم كــمــارو ZL1 في حلبة Nurburgring ودخول مع إقليم السوبر كارز 7:41:27 !!! //
0 كورفت ZO6 2012 تتغلب على GTR 2012 بالحلبة .. Motortrend [ كبير يا اسطوره المحركات ]
0 770 حصان على الكفر تنفس طبيعي كبير يا شفر ..!!! ... [ إهداء لعشاق الشفر ]
0 camaro 2010 vs mustang 5.0 معدل وستوك ...؟!

 
عرض البوم صور سري للغاية >  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 03-09-2010, 06:13 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
زين الشباب
اللقب:
عضو نشط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية زين الشباب

البيانات
التسجيل: 28-08-2009
العضوية: 178712
المشاركات: 215 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
زين الشباب is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
زين الشباب غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

يقول المثل خذ جديد ورد بفلوووسك ...!!!
لا تنسى اذا اخذت الافالون راح تكون جديدة
وفرق لما تركب جديد ولما تركب مستعمل
والجديد افضل من ناحية النظافة
ولا تنسى بتكون تحت يدك يعني عارف كل عنها
وعلى ما اعتقد الافالون ما تقل كثير عن اللكزس من ناحية الفخامة
واذا كان ودك باللكزس الله يوفقك ويبارك لك فيها
ومبروووك مقدما ...

آخر مواضيعي

0 سيــــآآرة ساهر تسير بسرعة 160كم ( مقطع فيديو ) ...!!!
0 دعوة للنقاش : ابعد والا صدمتك ...!!!
0 حادثي ...... وشركة التأمين...
0 لمبة المكينة في تريل بليزر ...
0 استطلاع :- ما هو الافضل لانسر ex او النترا

 
عرض البوم صور زين الشباب  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 03-09-2010, 06:27 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
حاادي العيس
اللقب:
عضو نشط جدا

البيانات
التسجيل: 02-06-2010
العضوية: 225452
المشاركات: 520 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 10
حاادي العيس is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
حاادي العيس غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

هلا أخوي ..

الـ ES تعتبر : أفضل كـ أسم ومواصفات وفخامة من الأفالون ..

الأفالون : أفضل كـ سعة داخلية ..

وحقيقة الأمر مٌحير ..

كثير ناس أشتروا مستعمل وورطوا فيه , وكثير ناس توفقوا فيه , وما شاء الله ماشي معهم ..

أنت إذا لقيت لكزس : نظيف جداً وماشي قليل وتعرف راعيه : توكل على الله وخذه ..

أما لو اللكزس من المعارض : فـ الصراحة أنا أفضلك (( الأفالون )) ..

وأستخير , والله يكتب لك اللي فيه الخير ~

آخر مواضيعي

0 تقرير مفصل وشامل عن لكزس GX460 2010 ( صور + أبرز المواصفات والأنظمة + فيديو +أسعار )
0 تقرير مفصل لكزس IS300C موديل 2010 ( الصور + أبرز المواصفات والأنظمة ) ...
0 باترول 2010 vs ربع 2010 vs أف جي
0 أخيراً : نزول الوحش المرعب lexus ISF موديل 2011 إلى السوق الخليجي ( وارد بهوان ) ...
0 إستدعاء نيسان باترول 2010 في الآمارات

 
عرض البوم صور حاادي العيس  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس

قديم 03-09-2010, 07:10 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
mas6065
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: 25-08-2010
العضوية: 235580
المشاركات: 2 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
mas6065 is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
mas6065 غير متصل

كاتب الموضوع : mas6065 المنتدى : نادي السيارات اليابانية
رد: محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

ألف شكر وماقصرتوا

خلاص قررت اشتري الافالون ان شاء الله

آخر مواضيعي

0 محتار بين أفالون 2011 أو لكزس es بانوراما مستعملة

 
عرض البوم صور mas6065  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ شركة تويوتا the_fast_man نادي السيارات اليابانية 13 03-04-2012 01:21 PM
أول سيارة Crossover دفع رباعي مدمجة في العالم «لكزس 350RX 
» إبداعات مبتكرة من الداخل راعي الوسط نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل 0 30-12-2009 11:41 AM
النجوم الزاهرة فى عالمنا المعاصر stars استراحة المنتدى 1 09-01-2007 12:50 AM
ممكن مساعدة واحد محتار بين لكزس Es وكراون فورد bandar نادي السيارات اليابانية 13 07-10-2002 10:22 PM



الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق الطبع محفوظه لمنتدى السيارات
الآراء المنشورة هنا تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
اعلان
تحميل برامج جديدة شوف صور جديدة العاب سيارات مركز تحميل