روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 391 من 406 الأولىالأولى ... 291 341 381 389 390 391 392 393 401 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,121 إلى 3,128 من 3244
Like Tree12اعجابات

الموضوع: . . . {{ رابـطـة ملاك وعشاق إنفينتي INFINTI }} . . << تبادل خبرات ومعلومات وكل شئ ..

القلب النابض لرابطة إنفينتي الصورة الرمزية وضح النقاء

رد: . . . {{ رابـطـة ملاك وعشاق إنفينتي INFINTI }} . . << تبادل خبرات ومعلومات وكل شئ

.
    .
    .
    لا اعلم

انستقرام : @infiniti_fan
    تويتر @zx33000
    رابـــــطـــــــة انـــفــنــيــــتــــي

عضو جديد

رد: . . . {{ رابـطـة ملاك وعشاق إنفينتي INFINTI }} . . << تبادل خبرات ومعلومات وكل شئ

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواني انا امتلك FX35 2010 والكل عارف بمشكلة البريكات المحرجة و لاكن السؤال هل احد جرب يغير الفحمات او الفحمات و الهوبات ومن اي ماركه وهل فيه نصايح ؟

السؤال الثاني .. النفقيشن الفرعوني الموجود عالسياره كلمت البحرين عالابديت وقالوا لي ب 200 دينار والسياره تجلس يومين !!

المشكلة الاخيره .. الار بي ام ينزل ويرجع عند التوقف بشكل كلي او عند وضع القير عالفاضي , وطبعا لاحياة لمن تنادي مع الوكيلين ( الحمراني و الغسان) غسان الشرقيق يقول انا مو جاهز و الحمراني موظفينهم يجيبون الاكتئاب وماحب اروح لهم !

احد عنده حل ياجماعة الخير يفيدنا جزاكم الله خير

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب ..
    عندي انفنتي FX 35
    2007
    شمعات الزينون اليمين واليسار طفن . ورحت للزينة وركب لي واحد شمعة يمين تشتغل ثواني بعدين تطفى!
    والشمعة الي يسار ركّب جديدة وما اشتغلت!
    وش رايكم؟
    وين أحصل الشمعات حقات الوكالة
    وهل بالإمكان طلبها من النت.؟
    ولو تعرفون محل يبيعها في القصيم ياليت تفيدونني
    وشكرا لكم

عضو جديد

السلام عليكم ورحمه الله
    قواكم الله شباب
    ويعطيكم العافيه عل هالموقع الممتاز
    انا من متابعين الموقع لكن بصمت ومستفيد منكم كثير
    لكن اليوم حبيت اشارك لان عندي مشكله وحاب اعرضها عليكم وان شاءالله القى الحل

انا عندي انفينيتي اف اكس 2007 المالك الثاني

طبعا تعرفون السياره من تكمل 7 سنوات تبلش وتعطيك الخرابات والتفكك

اول مشكله عندي ليت الزنون مايشتغل بدلت الشمعه وجبت وكاله ماشتغلت
    رحت خليت الشمعه القديمه والجديده بمكان الليت اللي يشتغل اشتغلو كلهم يعني طلع الخراب مو من الشمعه
    رحت اكثر من كراج محد فادني بس قالولي يمكن الكمبيوتر وبدله

فياليت اللي عنده حل يفييدني

المشكله الثانيه صوت البدي من داخل تحسه مفكوك صوت من السقف تحسه مرخي براغيه والداشبورت بعد بس الصوت مو مزعج لكن يضايقك لان الموتر ماشاءالله نظيف ومخرب عليه هالاصوات الخفيفه

عندي مشكله ثالثه لكن مدري هل هي طبيعيه او في عله
    صوت دبة الانفينيتي ناعم مافيه هذيه الرعده
    صديقي عنده 2004 وراد امريكا ماشاءالله صوته طرب فشنو المشكله؟

وجزاكم الله خير

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaseem مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب ..
    عندي انفنتي FX 35
    2007
    شمعات الزينون اليمين واليسار طفن . ورحت للزينة وركب لي واحد شمعة يمين تشتغل ثواني بعدين تطفى!
    والشمعة الي يسار ركّب جديدة وما اشتغلت!
    وش رايكم؟
    وين أحصل الشمعات حقات الوكالة
    وهل بالإمكان طلبها من النت.؟
    ولو تعرفون محل يبيعها في القصيم ياليت تفيدونني
    وشكرا لكم

الظاهر يا بو اسيم مشكلتك مثل مشكلتي بس ليش تروح الوكاله تاخذ شمعات
    روح اي محل زينه وتلقى الشمعات عند محلات السيارات الالماني
    خذ نفس الرقم اللي مكتوب عالشمعه
    والشركه اللي بالانفينيتي تكون فيليبس الالماني وسعره بالبحرين الواحد 22 دينار انا اخذته لسيارتي
    يعني بالريال يطلع 220

عضو الصورة الرمزية c300-2009

ياشباب والله صدري ضايق من سيارتي fx35 2007 رحت ون ستوب اغير زيت ومريت واشتريت بواجي المهم غير وكل شي يوم شغلت الموتر يتفتف ويكتم ويشرب بنزين شرب مو صاحي وريحة الموتر كربون يكتم الي يركبه قال يمسك خط الحيوان البنقالي ويصفى المهم مامداني اطلع منهم الا الموتر شميت ريحه تحت أوقف وافتح الكبوت واطالع من تحت الا الاقزوز صاير مثل الجمره وطفيته وناديته وجاء وشيكو ورجعته للمحل المهم طلع ملخبط الكويلات وبعد تعديلها صار نفس الشي الموتر مكتوم ومايفز وفيه تفتفه والفزوز يجمر بس اخف من قبل بكثير المهم طلعت منهم وقالو ارجع السبت الفني يجي رحت من بكره وفحصت وطلع سليم ورجعت لهم السبت وطلعنا وفحصنا بمحل لهم ثاني وقال سليم بجهاز الفحص المهم قالو يمكن برمجه ونزلته عندهم ورجعت الساعه 9 الليل والموتر كما هو حتى القزوز يجمر خفيف ومكتوم العزم والمصيبه يطله بالفحص سليم حتى الوكاله فحصوه واعادو برمجه وشيكو كل شي ويقولون مافيه شي من صادفته المشكله ذي علمآ اني رجعت بواجيه القديمه قلت يمكن الجديده تختلف بالرقم الله لايوفقهم ولايوفق راعي هالمحل حاط بنقاليه يتدربون على مواتر خلق الله - وانا اذا المشكله كبيره والله ماخلي حقي لاطلعه من البنقاليه لو بالضرب

عضو جديد

يزعلني ان المنتدى ماهو مثل اول فعال ونشيط

عسى انشغال الشباب في خير وطاعه الله

عضو رابطة انفينتي الصورة الرمزية ازيرا 2006

رفع

لاحظت اكثر الشباب fx

وين باقي الفئات ما يشاركون ؟؟؟

X