روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 17 إلى 19 من 19

الموضوع: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفصل

عضو نشط

رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الاوبل مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخوي على الموضوع

وانا انصح الناس كلهم بصفتي املك السياره و مطلعها جديده من الوكاله من سنه وزياده

انهم يبتعدون عنها و الاسباب كثيره اعطال كثيره مثل القير و قطع بـ اسعار مرتفعه مثل الفحمات مع العلم ان جوده قطع الغيار جدا سيئه يعني عمرها قصير و اتكلم عن الفحمات مع العلم ان استخدامي جدا جدا هادي لسياره و ما تتحرك بشكل كبير يعني فحمات بس تعيش 3 اشهر !!!!
    وغير كذا وكاله سيئه جدا جدا جدا و الاشياء الكثيره

هذي كلمه حق مني انا لكل انسان معجب بهذي السياره و يبي يشتريها لانها شكل خارجي فقط لا داخليه جميله ولا تحمل ولا وكاله زي العالم وناس

وطبعا انا اقول هذا الكلام عن تجربه و عدم تعصب وطبعا لــ تأكيد الموضوع فيه مجموعه كبيره اعرفهم يعانون من نفس معاناتي

هذي نصيحتي للجميع بنيتها عن تجربه بصفتي ((املك السياره))

و اتمنى محد يعلق على ردي لاني اعرف المتعصبين كثيرين و اخص بذكر الاخوان الي يمدحون بسياره ولا يملكونها

تحياتيــ للجميــعــ ولصاحب الموضوعـ

استفدت كثيراً من كلامك وأنا أشعر فيه بالصدق والأمانة لذلك سأصرف النظر عنها بإذن الله

عضو سوبر الصورة الرمزية سري للغاية >

رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

الله يعطيك العافية

عضو سوبر الصورة الرمزية to the endless

ماشاء الله تبارك الله

والله يديك خيرها ويكفيك شرها ,, ومن حقك تعبر عن نفسك ونفسيتك سواءا في السيارة وشعورك بالغرور فيها ,,
    شي طبيعي وانا افهمك تماما

والعيوب اللي ذكرتها لا تعد ذو قيمة بمكانة هيمي