00:00 AM 00-00-000


إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عضو جديد بهالمنتدى ومتابع قديم جدا لكم ولكن بدون ماأسجل,وأنا عندي سؤال بخصوص عرض الجميح عن استبدال السيارة القديمة بوحده جديدة من عندهم......أنا عندي

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع تقييم الموضوع

قديم 07-04-2007, 09:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
INSIGHT
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: 07-04-2007
العضوية: 45093
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
INSIGHT is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
INSIGHT غير متصل

المنتدى : ارشيف الاستفسارات
إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضو جديد بهالمنتدى ومتابع قديم جدا لكم ولكن بدون ماأسجل,وأنا عندي سؤال بخصوص عرض الجميح عن استبدال السيارة القديمة بوحده جديدة من عندهم......أنا عندي لومينا LTZ 2006 وتقريبا لها سنة والحمدلله السيارة تمام وماشكينا منها بشئ فالي عنده معلومة إذا ودي استبدل الموتر بلومينا LTZ 2007 كم يطلع الفرق تقريبا.
الي عنده أي معلومة لايبخل علينا وشاكر لكم مقدما..........أخوكم عزيز.


Ysjtshv:hsjf]hg sdhvj; hgr]dlm lk hg[ldp?

آخر مواضيعي

0 إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

 

التعديل الأخير تم بواسطة INSIGHT ; 07-04-2007 الساعة 10:00 AM
عرض البوم صور INSIGHT  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!

قديم 07-04-2007, 10:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
طاوي الخطوط
اللقب:
عضو نشط جدا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طاوي الخطوط

البيانات
التسجيل: 26-03-2007
العضوية: 44551
المشاركات: 796 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: [ جدة]
السيارة المفضلة: Mercury
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 405
طاوي الخطوط is just really nice طاوي الخطوط is just really nice طاوي الخطوط is just really nice طاوي الخطوط is just really nice طاوي الخطوط is just really nice
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
طاوي الخطوط غير متصل

كاتب الموضوع : INSIGHT المنتدى : ارشيف الاستفسارات
مشاركة: إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

لابد ان يتم معاينة سيارتك من قبل الشركة

اعرف شخص مثلك تمام فرقت معاه 18 الف ريال في سيارة هوندا

آخر مواضيعي

0 آخر زيارة لك كانت: 19-02-2009 الساعة 12:56 AM
0 مشكلة في مكيف السيارة جراند مركيز >>>>>>>
0 مكيف الجراند مركيز يفصل بأستمرار والسيارة بسرعات مختلفة ويعود كلما قلت السرعة
0 مشكلة في راديو الجراند مريكيز .... يشتغل تلقائي
0 ماء من الشكمان عند تشغيل السيارة بعد فترة

 
عرض البوم صور طاوي الخطوط  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!

قديم 07-04-2007, 10:16 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
فيصل بن محمد
اللقب:
مشرف سابق

البيانات
التسجيل: 29-11-2005
العضوية: 24620
المشاركات: 5,042 [+]
بمعدل : 1.65 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة: الرياض
معدل التقييم: 526
نقاط التقييم: 50399
فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى فيصل بن محمد عامود من اعمدة المنتدى
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
فيصل بن محمد غير متصل

كاتب الموضوع : INSIGHT المنتدى : ارشيف الاستفسارات
مشاركة: إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

القرار الاول والاخير للمسؤل في الاستبدال ولكن في الغالب النقص في السعر لدى الوكالة اكثر من السوق الخارجي


بمعنى يعطون سعر اقل لسيارتك بالمقابل لو بعتها في السوق تجيب اكثر هذا والله اعلم

والله الموفق

آخر مواضيعي

0 مواجهة تويوتا اوريون ,, هوندا اكورد V6,, لومينا V6 وطريقة عمل الداينو
0 مواجهة تويوتا اوريون ,, هوندا اكورد V6,, لومينا V6 وطريقة عمل الداينو
0 استدعااء جيب مازدا CX-9 بالمملكه ---صوره الخبر----
0 حادث شنيع والله يكفينا ويكفيكم شر الحوادث لكن الحمدلله ان الحادث كان ؟؟؟؟
0 طياره ارضيه + سرعه خياليه وربك ستر عليه ولا كان ؟؟؟؟؟؟

 
عرض البوم صور فيصل بن محمد  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!

قديم 08-04-2007, 09:56 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
LTZv6
اللقب:
عضو نشط جدا
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية LTZv6

البيانات
التسجيل: 28-02-2007
العضوية: 43263
المشاركات: 953 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 1273
LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها LTZv6 لديه الكثير يكون فخورا بها
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
LTZv6 غير متصل

كاتب الموضوع : INSIGHT المنتدى : ارشيف الاستفسارات
مشاركة: إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

كلام الاخوان صحيح الشي الاول يعتمد على سيارتك ونظافتها وكم ماشية
وثانيا من جد لو رحت بستبدل سيارتك بتكرهها لانهم بينزلون سعرها في القاع ويقول المثل

خلك على مجنونك لايجيك الي اجن منه


تحياتي ،،،

آخر مواضيعي

0 رشاقة اللومينا CR8 في حلبة الريم
0 كابريس اس اس Vs أوريوووون
0 Audi S4 Vs caprice LTZ Vs porsche Carrera
0 تسارع كابريس SS 2008 قمـــة العنف
0 المكيف يطلع هوا حار ..!!!!!

 
عرض البوم صور LTZv6  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!

قديم 09-04-2007, 11:32 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
INSIGHT
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: 07-04-2007
العضوية: 45093
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
الدولة:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
INSIGHT is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
INSIGHT غير متصل

كاتب الموضوع : INSIGHT المنتدى : ارشيف الاستفسارات
مشاركة: إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

مشكوووورين على المرور والردود الطيبة..........والله يعطيكم العافية.

آخر مواضيعي

0 إستفسار:استبدال سيارتك القديمة من الجميح؟

 
عرض البوم صور INSIGHT  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا سرقت سيارتك فعليك باتباع الاتي المحتار منتدى السيارات العام 18 14-02-2007 03:11 AM
!!مايجب أن تعرفة عن تغيير زيت سيارتك حســ أبو ــين منتدى السيارات العام 4 16-11-2006 06:02 AM
سيارتك في المستقبل : تصممها بنفسك وتعدل فيها كيف تشاء أحمد مطر منتدى السيارات العام 5 26-12-2002 10:29 AM
شباب هوايتهم السيارات القديمة ههههه __________معليهم شرهه شــاطــر منتدى السيارات العام 2 31-01-2002 04:14 PM



الساعة الآن 08:30 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
حقوق الطبع محفوظه لمنتدى السيارات
الآراء المنشورة هنا تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
اعلان
تحميل برامج جديدة شوف صور جديدة العاب سيارات مركز تحميل