روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشكككككله في الكابرسس :(

عضو جديد

مشكككككله في الكابرسس :(

سلالام عليكمم

وككل عام وانتو بخير

اول حاجه صلو على النبي

انا عندي مشكله بكابرس 2006

واول ما اشغل السياره تطلع دخان ابيض فصلت بلف البخار عن بوابه الهوا وهدت شوي والحين طلع معي مشكله اذا دعست للسياره بنزين وفكيت الدعسه يعني بسرعه ويطلع معاها مويه

تطلع دخان ابيض واحياننا ازرق واذا مشيت مايطلع

ما ادري هل هي بدايه تبويش مع ان الزيت صار ينقص بعد ماغيرت البواجي واول زي الحلاوه كانت

الحمدلله حرارتها ماترتفع عندي نقص في المويه بدون ماترتفع الحراره واعبيها بين فتره وفتره

رحت محل اللديترات وضغط لي هوا مابين فقال ممكن من اللي الحار للمكيف لاني اشم ريحه مويه احيانا مع المكيف

ياليت اهل الخبره يفيدووني

عضو سوبر

رد: مشكككككله في الكابرسس :(

السلام عليكم كل عام والجميع بخير . ربما تكون مشكله نقص الماء والدخان لابيض مشكلتين منفصلتين لدلك تاكد من اي مكان يتسرب الماء لانه ربما يكون من المكيف تحت الطبلون الدخان لابيض قد يكون بدايت صرف .تبويش. لكن ادا كان نقص الزيت قليل يمكن التغاضي عن المشكله بس انتبه للمستوا الزيت ولا تظغط علي السياره اي عدم السرعه لانه يمكن للسياره ان تسير مسافه طويله بهده الحاله . بشرط عدم الظغط علي المحرك

عضو جديد

رد: مشكككككله في الكابرسس :(

يعطيك العافيه حبيبي. رحت اليوم فحصت كمبيوتر عند واحد شغال الشركه وقال انه بلف البخار يسحب زيت ولازم اغيره

والمشكله عجزت احصلهه ولازم طلبيه اذا احد يعرف مكان اقدر احصله فيه يدلني عليه لاهان ومشكور اخوي على ردك والمويه في اثار تحت التطبلون وخلف تعسه الفرامل

قالي هذا من بلف البخار

X