روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أستفسار عن شراء كرايسلر SRT8 جديد من امريكا !

عضو نشط الصورة الرمزية دحــــومــــي

أستفسار عن شراء كرايسلر SRT8 جديد من امريكا !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم/مسائكم جميعاً !

أخواني الكرام ، انا طالب ادرس في امريكا صار لي فترهـ ومعاي أكيورا 2004 .. ( هوندا فخمه زي لكزس وتويوتا) المهم الموتر ماقصر معاي ..لكن حالياً بدأ يستهبل القير شوي وقريباً يبي له توضيب ..مالكم بالطويله !

أنا ناوي من زمان اني آخذ كرايسلر SRT8 موديل السنه امريكي وأشحنه للسعوديه ..وعندي كذا استفسار ماحصلت لها جواب ! فياليت اللي عنده خلفيه يفيدني وكمان اللي عندهـ اي معلومه عن السيارهـ يقدمها ..مالنا غنا عن آرائكم !

أسألتي كالتالي :
    1- سمعت كلام وانا غير متأكد منه ..قالي واحد انو ما اقدر ادخل سيارهـ للسعوديه اذا هي موديل السنه ..لازم يكون لها سنه نازله ( يعني اذا احنا في 2013 مايدخل الا 2012) ..شخص ثاني قال انها تدخل بس اقل شي تكون ماشيه 500 ميل ! ..وش رايكم ؟

2-سعر السياره حالياً 40 الف دولار ..والشحن من امريكا للسعوديه حدود 2000 دولار .. والجمارك تاخذ 5% من قيمه السياره اي 7500 ريال .. الاجمالي 165الف ريال ..سعرها في السعوديه 220 الف ريال ! .. هل الموضوع يستاهل ؟ ماهي العواقب اذا شريت امريكي ؟ ( مايهمني الضمان او سعر البيع)

3- هل قطع الغيار في السعوديه تركب على الكرايسلر الامريكيه او لا؟

4- اذا معك 165 الف ريال .. وش الخيارات في الشراء لسياره شبيه بـ SRT ؟

شكراً جزيلاً لمساعدتكم ..والله يوفقنا واياكم في الدنيا والاخرهـ ويرزقكم ماتتمنون اجلاً غير آجل !

عضو سوبر الصورة الرمزية أبو عبدالعزيز

رد: أستفسار عن شراء كرايسلر SRT8 جديد من امريكا !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحــــومــــي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم/مسائكم جميعاً !

أخواني الكرام ، انا طالب ادرس في امريكا صار لي فترهـ ومعاي أكيورا 2004 .. ( هوندا فخمه زي لكزس وتويوتا) المهم الموتر ماقصر معاي ..لكن حالياً بدأ يستهبل القير شوي وقريباً يبي له توضيب ..مالكم بالطويله !

أنا ناوي من زمان اني آخذ كرايسلر SRT8 موديل السنه امريكي وأشحنه للسعوديه ..وعندي كذا استفسار ماحصلت لها جواب ! فياليت اللي عنده خلفيه يفيدني وكمان اللي عندهـ اي معلومه عن السيارهـ يقدمها ..مالنا غنا عن آرائكم !

أسألتي كالتالي :
    1- سمعت كلام وانا غير متأكد منه ..قالي واحد انو ما اقدر ادخل سيارهـ للسعوديه اذا هي موديل السنه ..لازم يكون لها سنه نازله ( يعني اذا احنا في 2013 مايدخل الا 2012) ..شخص ثاني قال انها تدخل بس اقل شي تكون ماشيه 500 ميل ! ..وش رايكم ؟

2-سعر السياره حالياً 40 الف دولار ..والشحن من امريكا للسعوديه حدود 2000 دولار .. والجمارك تاخذ 5% من قيمه السياره اي 7500 ريال .. الاجمالي 165الف ريال ..سعرها في السعوديه 220 الف ريال ! .. هل الموضوع يستاهل ؟ ماهي العواقب اذا شريت امريكي ؟ ( مايهمني الضمان او سعر البيع)

3- هل قطع الغيار في السعوديه تركب على الكرايسلر الامريكيه او لا؟

4- اذا معك 165 الف ريال .. وش الخيارات في الشراء لسياره شبيه بـ SRT ؟

شكراً جزيلاً لمساعدتكم ..والله يوفقنا واياكم في الدنيا والاخرهـ ويرزقكم ماتتمنون اجلاً غير آجل !
    حياك الله اخوي راح اجاوبك باللي اعرفه والشباب ما راح يقصرون ان شاء الله

1- السيارة تدخل بإذن الله
    وإذا كانت موديل السنة تدخل و ما عليها جمارك << اتكلم عن دول مجلس التعاون وما أدري اذا تنطبق حتى على غيرها ..!!!
    2- سعر الكرايزلر srt اللي انت وضعته لأقل فئة .....!!!
    بدون رادار ونظام تعليق عادي ومنزوع كم مواصفه منها
    نصيحتي تأكد قبل الشراء
    اللي عندنا بالمملكة الفل اوبشنز وسعرها بأمريكا مو بعيد عنها لهذه الدرجة ..........!!!
    3- قطع الغيار بنسبة 90% نفسها والفرق في بعض الولايات تكون بمواصفات معينه ولكن الاساس واحد بإذن الله
    4- بالحقيقه هي الخيار الامثل والاقوى والافخم

تحياتي لك

عضو نشط جدا الصورة الرمزية A L R A J H I

رد: أستفسار عن شراء كرايسلر SRT8 جديد من امريكا !

الـسـيـارة تـدخـل للسعوديــة .. ما فيه اي مشاكل ..

لـكـن انتبه عند شراء السياره في امريكا لا يخلونك توقع ورقه انك ما تقدر تشحنها الا بعد سنتين و لا عدد محدد من الاميال ..

هذي النقطه الرئيسيه في الموضوع ،،