العودة   منتدى السيارات > نوادي السيارات > نادي السيارات الأمريكية

الملاحظات



المواضيع الجديدة في نادي السيارات الأمريكية


تاريخ شركة فورد

شركة فورد هي واحدة من اكبر شركتين صانعتين للسيارات في العالم. وكان لفورد التي تتخذ من ضاحية ديربورن الملاصقة لمدينة ديترويت بولاية ميشيغن الاميركية مقرا لها، وكانت الرائدة عالميا في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع

قديم 02-01-2010, 07:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
the_fast_man
اللقب:
عضو

البيانات
التسجيل: 20-12-2009
العضوية: 201902
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 10
the_fast_man is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
the_fast_man غير متصل

المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
تاريخ شركة فورد



شركة فورد هي واحدة من اكبر شركتين صانعتين للسيارات في العالم. وكان لفورد التي تتخذ من ضاحية ديربورن الملاصقة لمدينة ديترويت بولاية ميشيغن الاميركية مقرا لها، وكانت الرائدة عالميا في اعتماد خطوط التجميع واكثر اساليب التصنيع والتسويق نجاعة. وهي اليوم تملك عددا من اشهر الماركات الشهيرة عالميا. وهنا المحطات الزمنية الأهم في تاريخ الشركة التي اسسها ونمّاها النابغة هنري فورد: 1863
مولد هنري فورد في 30 تموز (يوليو) بإحدى المزارع بولاية ميشيغن الاميركية.

1893
مولد ايدسل ابن هنري فورد ابّان فترة عمل الأب كتقني/مهندس في شركة اديسون للانارة. هنري فورد يطوّر اول محرك.

1896
فورد يقود دراجة بأربع عجلات تسير بمحرك من أسطوانتين في شوارع مدينة ديترويت بميشيغن.

1901
اول نجاح لسيارة من صنع فورد في أحد السباقات. تنظيم اول شركة تحمل اسم فورد الا انها لا تستمر طويلا.

1903
تأسيس شركة فورد للسيارات "فورد موتورز كومباني" - هنري فورد يمتلك 25.5 بالمائة من الاسهم ويعين نائبا للرئيس وكبيرا للمهندسين، اما الرئاسة فيتولاها جون غراي. وتضم قائمة المساهمين بين من تضم الشقيقين جون وهوراس دودج، مؤسسي شركة دودج بروذرز (دودج اخوان) - الشركة الجديد تطلق اول منتجاتها الـ "موديل آيه".

1904
شركة فورد تطلق ثلاثة طرازات جديدة هي "موديل سي" و"موديل اف" و"موديل بي". فورد تنتج في هذه السنة 1695 سيارة آخذة 7.7 بالمائة من حجم انتاج السوق الاميركية.

1905
فورد تنضم الى جمعية مهندسي السيارات الحديثة التأسيس - تأسيس شركة فورد للتصنيع لكي تتولى صنع المحركات ومنظومات التحريك الأخرى.

1906
إطلاق الـ"موديل ان" الصغيرة بأربع اسطوانات، و"موديل كي" الفاخرة بست اسطوانات تحل محل "موديل بي" وتوقف انتاج "موديل اف"، الذي تنهي معه عصر محركات الاسطوانتين. حصة فورد من السوق ترتفع الى 26.3 بالمائة بانتاجها اكثر من 8700 سيارة.

1907
إطلاق "موديل اس" و"موديل آر" وارتفاع الانتاج الى اكثر من 14800 سيارة لتأخذ فورد حصة تقارب 35 بالمائة من السوق الاميركية. الشركة تفتح فرعين خارجيين جديدين في فرنسا والمانيا.

1908
الاطلاق الرسمي لـ"موديل تي" الاسطوري في نيويورك في 31 كانون الأول (ديسمبر).

1909
الطلب على سيارات فورد يزيد بكثير عن العرض لدرجة اضطرار الشركة للتوقف عن تلبية الطلبات لمدة تقارب الشهرين. حجم الانتاج يقفز فوق 17770 سيارة.

1910
فورد تضاعف انتاجها، وتزيد خيارات "موديل تي".

1912
رفع انتاج "موديل تي" الى اكثر من 78400 سيارة.

1913
ثورة اول خط تجميع تضاعف انتاج "موديل تي" السنوي الى اكثر من 168 الف سيارة.

1914
اطلاق المقولة الاشهر عن "موديل تي" وهي "بامكانكم الحصول عليها بأي لون اذا كان ...أسود".

1915
مع استمرار التطوير في "موديل تي" يصل حجم انتاج فورد مليون سيارة.

1916
تصنيع اكثر من 1.5 مليون سيارة في الولايات المتحدة 48 بالمائة منها من انتاج فورد. الشركة تملك الآن 28 مصنعا على امتداد البلاد.

1917
فورد تصنع اول شاحنة حقيقية يذهب قسم كبير منها للقوات المشاركة في الحرب العالمية الاولى. هنري ليلاند، رئيس كاديلاك السابق، يؤسس شركة لنكولن.

1919
حجم انتاج "مويل تي" يصل الى ثلاثة ملايين سيارة.

1920
الكساد يهز الاقتصاد الاميركي.

1921
نهاية الكساد يشهد ارتفاع انتاج فورد الى اكثلر من 903 ألف سيارة. وليم نودسن، احد اركان فورد ينتقل الى شيفروليه.

1922
هنري فورد يشتري شركة لنكولن بنحو 8 ملايين دولار، ويجعلها قسما مستقلا في شركته.

1923
انتاج فورد يتجاوز 1.8 مليون سيارة، واطلاق طرازي السيدان (الصالون) "فوردور" و"تودور".

1924
حجم انتاج "موديل تي" يصل الى 10 ملايين سيارة.

1927
طي صفحة "موديل تي" بعد انتاج اكثر من 15 مليون سيارة.

1928
بدء عصر "موديل آيه" المجهزة بعلبة تروس عادية ومكابح على العجلات الاربع.

1930
الكساد الكبير" يضرب الولايات المتحدة.

1931
شيفروليه تتجاوز فورد في سباق المبيعات. "الكساد الكبير" يفرض على فورد صرف عشرات الالوف من الموظفين والعمال.




1932
فورد تطرح سيارات مجهزة بمحركات ثمانية الاسطوانات.
1933
تحت وطأة المنافسة، وبالذات من جنرال موتورز، فورد تضطر الى اعتماد سياسة التغيير السنوي للموديلات. شيفروليه ما زالت تتقدم على فورد وبليموث في المرتبة الثالثة.

1936
فورد تستعيد صدارة المبيعات الاميركية من منافستها شيفروليه. تصميم حديث لصندوق الامتعة ولاغطية العجلات واخفاء البوق (الزمّار/ الكلاكس) بعد كان ظاهرا.

1937
مبيعات فورد تصل الى 25 مليون سيارة.

1938
عودة الكساد تتزامن مع تخلف فورد مجددا عن شيفروليه. فورد تؤسس ماركة ميركوري لتكون الماركة المتوسطة بين فورد الشعبية ولنكولن الفاخرة.

1939
بعد تردد طويل فورد تعتمد المكابح الهيدروليكية.

1940
فورد تعد العدة للتحول الى الصناعات الحربية مع احتدام الحرب العالمية الثانية. قسم لنكولن يطلق طراز "كونتيننتال". بوب غريغوري يواصل ثورته التصميمية بتشجيع من ايدسل فورد.

السبت 11 / 7 / 1430

هنرى فورد الرجل الذى جعل السيارة فى متناول الجميع
نشأتة:
ولد هنري فورد في الثلاثين من يوليو عام 1863 بمزرعة الأسرة في ديربورن بولاية ميتشجان الأمريكية وكان الابن الأول من بين ستة أبناء لويليام وماري فورد، التحق هنري بالمدرسة ولكن لم يكمل تعليمه حيث ترك الدراسة وهو في الخامسة عشر من عمره ليعمل في مزرعة والده، ولكن لم تكن الزراعة هي الطموح الذي يشغل بال فورد بل شغلته الآلات والميكانيكا.

البداية العملية لفورد:
اتخذ أولى خطواته في هذا المجال وانتقل إلى مدينة قريبة تسمى ديترويت وتدرب في إحدى الورش الميكانيكية هناك، واستمر في التدريب على أعمال الميكانيكا لمدة ثلاث سنوات، وكان يساعد أحياناً في أعمال المزرعة، وعقب عودته لديربورن قسم هنري وقته ما بين إصلاح المحركات البخارية، والبحث عن فرصة للعمل في إحدى مصانع ديترويت.

في عام 1891 التحق هنري بالعمل بشركة أديسون للإضاءة، ومن هنا بدأت أولى خطواته من اجل تكريس حياته للمجال الصناعي، ونظراً لجهده ترقى فورد من متدرب إلى مهندس بالشركة عام 1893، وقد وفر له عمله هذا ما يكفي من الوقت والمال من أجل إجراء تجاربه الشخصية على محركات الاحتراق الداخلي.

أولى الابتكارات :
عشق فورد مجال الميكانيكا وكرس قدراته وإمكانياته من اجل تصنيع سيارة تسير بالوقود وبالفعل انتهى من تجميع أولى سياراته عام 1896 وعرفت بـ "الكوادريسيكل"، وباع هنري فورد هذه السيارة واستخدم ثمنها كرأس مال معقول يمول به عمله في مجال السيارات، وعلى الرغم من أن فورد لم يكن هو أول من قام بابتكار أول سيارة تعمل بالوقود إلا أنه كان واحد من رواد صناعة السيارات في العالم.
استمر فورد بالعمل في شركة أديسون للإضاءة لمدة ثمانية أعوام، هذا إلى جانب ولعه بعالم السيارات ورغبته في الابتكار والتطوير في هذا المجال، ولكن جاء بعد ذلك قرار فورد بالتفرغ لعشقه الأول تصنيع السيارات.

تأسيس شركة "فورد":
عقب محاولتين فاشلتين لتأسيس شركته، تمكن فورد من النجاح وقام بتأسيس شركة "فورد" عام 1903، وأصبح فورد نائب الرئيس ورئيس المهندسين بها، وبدأت الشركة نشاطها بتجميع عدد قليل من السيارات وكان العمل يتم على أساس أن تقوم مجموعة تضم اثنين أو ثلاث عمال بتجميع أجزاء السيارة سواء التي تم تصنيعها بالشركة أو التي تم جلبها من شركات أخرى.
وصدرت السيارة موديل a 1903، ثم توالى إنتاجه للسيارات والتي تركزت في خلال السنوات التالية في سيارات السباق والتي سجلت أرقام قياسية، حتى أنه قام هو بنفسه بقيادة بعض منها في عدد من السباقات.
السيارة موديل"t" تغزو الأسواق:
جاء إنتاج السيارة موديل "t" بديترويت في الأول من أكتوبر عام 1908، هذه السيارة التي وضع فيها فورد حلمه في صنع سيارة بسعر معقول وسهولة في الاستخدام، ومع مجيء عام 1918 غزت السيارة موديل "t" الأسواق فأصبحت نصف السيارات التي تسير بشوارع أمريكا من هذا الموديل.
ولتلبية الطلب المتزايد على هذه السيارة قرر فورد افتتاح مصنع أكبر بهاي لاند بارك بولاية ميتشجان عام 1910، كما قام بدراسة مراحل تجميع السيارة والوقت المستغرق في ذلك، هذا في محاولة منه من أجل تحقيق المزيد من التطوير وابتكار وسيلة تؤدي إلى إنجاز العمل بالدقة المطلوبة وبالسرعة المناسبة، وبالفعل توصل فورد لفكرة مناسبة تحقق له ما سبق وقامت فكرة فورد على أساس أن يكون هناك "خط تجميع متحرك"، ويهدف من هذا الخط أن يمر هيكل السيارة على سير أمام عدد محدد من العمال المزودين بعدد من القطع والمطلوب منهم مهمة معينة وفي وقت محدد، وعندما تمر عليهم السيارة يقوم كل عامل بتنفيذ المهمة وتركيب الجزء المطلوب منه، وتم حساب الوقت المطلوب فيه تنفيذ المهمة بدقة عالية حتى يسير العمل بالشكل المطلوب، وتصل السيارة مجمعة في نهاية رحلتها على خط التجميع.
وقد حققت فكرة فورد الكثير من النجاح فبالفعل تم تقليل الزمن الذي يتم فيه تجميع السيارة مما أدى إلى خفض سعرها وجعلها في متناول الكثير من الأفراد من الطبقة العادية، كم أرتفع أجر العمالة لديه، ونافس فورد الشركات الأخرى بقوة بسبب فكرة "خط التجميع" والتي جعلته الأسرع في إنتاج السيارات والأقل في ساعات العمل.
حققت السيارة "موديل t" الكثير من الشهرة والتي أقبل الكثير من الأمريكيين على شرائها، فخلال التسعة عشر عام التالية لبداية إنتاجها، قامت فورد بإنتاج وبيع 15 مليون سيارة من هذا الموديل، والذي حقق الاستمرار والشهرة لفترة طويلة وذلك بعد البيتلز لشركة فولكس فاجن، واستمر فورد بإدخال بعض التعديلات والتطويرات على التصميم الأصلي للموديل "t".

طموح هنري فورد:
لم يكتفي فورد بما وصل إليه وإنما رغب بالمزيد من التطور، فسعى من اجل خفض ثمن السيارة والاكتفاء الذاتي بتصنيع جميع أجزاء السيارة داخل شركته، ولتحقيق هذا الاكتفاء كان لابد من امتلاك مناجم للحديد ووسائل نقل كالسفن والسكك الحديدية ومصانع لتصنيع أجزاء السيارة من محرك وشاسيه وإطارات وغيرها، ومع قدوم عام 1920 أصبحت شركة "فورد" تملك مزارع مطاط في البرازيل, وأساطيل سفن, سكك حديد, ومناجم للفحم والحديد، وغيرها، وجاء عام 1925 وقد أصبح فورد ينتج عشرة ألاف سيارة خلال الـ 24 ساعة.
تعرض فورد لعدد من النزاعات مع المساهمين بالشركة، وذلك بسبب إصراره على إدارة الشركة بطريقته الخاصة هذا بالإضافة لخططه من اجل التوسع وتقليل سعر السيارة، إلى جانب نزاعاته مع نقابة العمال.

تراجع وهبوط:
استمر فورد في إنتاج السيارة موديل "t" وظل ينتج نفس الموديل بنفس اللون الأسود دون إحداث أي تطور، مما أنعكس سلباً على مبيعات سيارات فورد والتي بدأت في خسارة جزء من السوق لصالح شركة جنرال موتورز، وأصبحت سيارات فورد موديل "t" من الموديلات القديمة، التي لا تحقق تنافس إلى جانب السيارات الأخرى ذات الألوان المختلفة والإمكانيات الأكثر تطوراً.

قرر هنري أن يتخذ خطوة جادة في التطوير وإنتاج موديل جديد وهذا ما حدث حيث قام بإغلاق شركة فورد لمدة خمسة أشهر ثم قدم السيارة موديل "a 1927" وحققت هذه السيارة نجاح متوسط، أعقب ذلك تقديم شركته لسيارة أخرى رخيصة الثمن ذات المحرك "v-8" عام 1932، واتجهت شركات فورد للتصنيع الحربي أثناء الحرب العالمية الثانية.

وخلال الثلاثينات استمر الهبوط والتراجع في مبيعات فورد حتى أن بعض الأشخاص شككوا في قدرة هنري فورد الإدارية، وانتقلت إدارة الشركة إلى احد أحفاده عام 1945.

في حياة فورد :
بالإضافة لعشقه للميكانيكا والسيارات كانت لفورد مساهماته في الحياة السياسية والعامة، تقدم لانتخابات مجلس الشيوخ مرشحاً عن الديمقراطيين بولاية ميتشيجان في عام 1918 ولكنه لم يحقق الفوز، كان لفورد العديد من المساهمات الخيرية في الحياة العامة مثل "مؤسسة فورد" للمساهمة في المنح الخاصة بالأبحاث والتعليم والتطوير، وهي من اكبر المؤسسات في العالم وأصبحت هذه المؤسسة منظمة قومية عام 1950 وتوجد لها فروع في عدد من الدول الأخرى، كما قام فورد ببناء مستشفى "هنري فورد" في ديترويت بتكلفة 7 مليون دولار، وأصبح ناشر لمجلة ديربورن إيندبندنت، كما قام ببناء مدارس في مجالات مختلفة لتوفير خبرة تعليمية باستخدام تقنية التدريس الحديث, والتعليم من خلال المشاركة.
كما قام فورد بإنشاء متحفين متحف "جرينفيلد فيلج"، ومتحف "هنري فورد" في ديربورن بولاية ميتشجان.
في 13 يناير عام 1942 حصل هنري فورد على براءة اختراع لتصنيع سيارة ذات جسم من البلاستيك وزنها أقل 30% من السيارة المعدن.
توفي هنري فورد عام 1947 وهو في الثالثة والثمانين من عمره، بعد أن جعل السيارة ليست وسيلة للرفاهية للرجل الغني فقط، ولكن وسيلة للتنقل والاستخدام من قبل الرجل العادي أيضاً.
تاريخ الموستانغ
شركة فورد للسيارات ، التي تعاني من بعض الصعوبات ، كل غرفة تبدو مثل عرض للألعاب النارية الحقيقية ، عن عرض لمجموعة دينامية وخلاقة. ومع ذلك ، بدلا من حافة التصميم ، العزيزة جدا على المصمم الفرنسي كلود لوبو في تاريخها الغني والمكثفة التي فورد الآن يستمد الإلهام. وبالتالي ، فإن العديد من النماذج الشهيرة تقليد مسؤوليهم من حيث الأسلوب إلى سروره من الحنين. انها قد تشمل أيضا القشور نماذج مختلطة بالفعل في السوق أو تقترب التجاري : فورد ثندربيرد ، برونكو ، اللص ، وبعض لينكولن
...



مفهوم فورد موستانج جي تي 2005

من أجل تجديد نموذجها الرائد ، فورد موستانج ، وهو العام الذي هو دائما صعب ، لأن التوقعات العديد من مشجعي فريق قوي جدا وعنيد. في الواقع ، على نحو أفضل لحساب الفرس الظاهرة في الولايات المتحدة ، يجب أن تعرف أنه في يوم الفرس في ناشفيل للاحتفال بالذكرى السنوية لميلاد 40th النموذج ، 5 200 موستانج هي التي تنسجم في الضميمة (دون احتساب تلك المتعلقة زائر وقوف السيارات) 110 000 ، وجاء الزوار للاستمتاع. وهناك أسطورة حقيقية! وذلك بدلا من الابتكار والبحث عن أشكال جديدة من ديربورن المصممين على إلهامهم من الماضي لفورد موستانج MkV. إلى سروره من الجميع ، والنتيجة ويبدو أن ترقى إلى مستوى التوقعات.. وفي الوقت نفسه ، فإننا نقدم تذكرة صغيرة من تطور فورد موستانج خلال هذه السنوات ال 40 الماضية أن يجعلنا سال لعابه...

فورد موستانج مبادرة مبارك كول (1964-1973) إلهام والعضلات السيارات

القصة هو معروف الآن ، والجميع تقريبا يعرف نشأة أول فورد موستانج. في أواخر 50s ، صراعا على السلطة يحدث في المناصب العليا في شركة فورد للسيارات.

شاب الرؤيوي مع أسنان طويلة ، لي Iaccoca ، تعتزم نفض الغبار عن العلامة في البيضاوي من سيارتها الصورة التقليدية "الاب وحده". لتحقيق أغراضه ، فانه سيضطر الى العمل الأول وراء الكواليس للتخلص من بعض زعماء فوضى والرجعية. أمريكا انتصرت في الحرب ، وطفرة المواليد أصبح من العمر ما يكفي للأكل والشبان الأميركيين حلم أشياء أخرى من التقليد اليومي وطحن.



لي Iaccoca

الفيلم الأسطوري جيمس دين ، "المتمردين وبدون سبب" هو أفضل مثال (الآن خارج السياق تماما) من الحسد من الشباب الأمريكي لكسر تقليدية ومحافظة. فورد موستانج المقبلة ولذلك سوف يكون له رياضي ، لأداء المباراة ، وقطعة من سلسلة عظيمة ونتيجة طبيعية لهذه النقطة الأخيرة ، وسوف تباع بأسعار معقولة. في تعزيز هذا التحضير ، لم يسبق له مثيل الحملة التسويقية هو الذي نظمته شركة فورد للسيارات. وهكذا ، عندما الفرس 64 ونصف (النصف يعني بين الأميركيين أن الفرس بدأ حياته التسويق الحالي) يباع ، وكلاء فورد لا نعرف أين الأيام الأولى لرئيس وتدفق أوامر في الإعلام : 000 22 أوامر من اليوم الأول!



فورد موستانج 1965 القابلة للتحويل

باعتراف الجميع ، والصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الفرس ، وذلك بفضل المنافسة ، ومفهوم السيارات في المعرض والحملة التسويقية المكثفة إلى الرغبة ، فضلا عن تصميم لا تشوبه شائبة ، وما لا يفسد أي شيء ، والثمن هو التقارير الاكثر تنافسية : كوبيه قاعدة مجهزة 6 مضمنة وعلبة التروس 3 حقا تكلفة أقل قليلا من بيتل!

نجاح فاق كل التوقعات والآمال في Iaccoca لي وفريقه كان قد تنبأ يبلغ الانتاج السنوي من 100 000 نسخة. في الواقع ، بعد 12 شهرا من التسويق ، فمن 417 000 فورد موستانج التي خرجت من خطوط الانتاج! ابتداء من عام 1966 ، فورد موستانج تجاوز المليون الوحدات المنتجة. سجل للسيارة الرياضية ، والتي سوف تبقى طويلا لا مثيل لها.



فورد موستانج 1965 كوبيه

في البداية المتاحة في البلدين الجسم : الكوبيه والمكشوفة ، وسوف فورد موستانج يعطيها ثلث البديل كوبيه بسقف منحني حتى مؤخرتها في أيلول / سبتمبر 1964. التسلية من التفصيل ، على الرغم من أن الخيار الأخير هو الأكثر تجنبها خلال فترة تسويق ، اليوم أنها حصلت على أصوات موستانج المتحمسين.

للميكانيكيين ويمكن للمشتري أن يختاروا الاختيار بين مضمنة 6 أو محرك V8 القدرات المختلفة ، في حين خصص لنقل علبة التروس الميكانيكية مع 3 أو 4 أو علب تروس أوتوماتيكية السرعة. اليوم ، يكاد يكون من المستحيل العثور على فورد موستانج مبادرة مبارك كول متطابقة ، لذلك التسويقي من الخيارات لبناء سيارة مع البطاقة.



فورد موستانج 1965 بسقف منحني حتى مؤخرتها

كارول شيلبي ، الولايات المتحدة رائدة فخري والد كوبرا الشهيرة ، كانت مهمة لجعل الحصن الذهاب البرية للفوز في البطولة الأميركية التي لم تكن دعا ناسكار. المهمة أنجزت ، مع مكافأة إضافية للجي تي رائع للبيع على الطريق : موستانج جي تي 350 ، جي تي 500. فورد ذهب الى هناك أيضا إصدارات متبل مع بوس 302. وعضل السيارات عصر يمكن أن تبدأ ، وكان المنافسين لتأخذ القطار : شيفروليه كامارو ، دودج تشارجر ، بونتياك فيربيرد]...



شيلبي جي تي 350 1965

في عام 1967 ، فورد موستانج مبادرة مبارك كول هو تصفيف مع القوس والمؤخرة إعادة تصميم وأكثر عدوانية. في عام 1969 ، لا تزال فورد تحرير نموذجها الناجح ، وكررها في عام 1971 مع هيئة أكثر الزاوي. في هذا الشكل الذي كان في ذروة شهرته وكان في جبل لجيمس بوند في فيلم "الماس الى الابد" في شوارع لاس فيغاس. بين عامي 1964 و 1973 ، أنتجت شركة فورد 2 978 372 موستانج مبادرة مبارك كول!



1972 فورد موستانج

فورد موستانج MKII (1974-1978) : إن الرياضة في أزمة!

وقت مبكر 70s قاتمة بالنسبة للولايات المتحدة وبالنسبة لبقية العالم ، والحرب الباردة ، حرب فيتنام ، والتوترات في الشرق الأوسط القتال بين اسرائيل وجيرانها... أسعار النفط ترتفع. كما أنه في نهاية فترة الازدهار الحرب التي كانت في ذروة النمو والاستهلاكية. الوقت هو إنقاذ ، والايكولوجيا (زهرة السلطة) والتحرر الجنسي.

عندما يأتي ليحل محل فورد موستانج مبادرة مبارك كول بشكل دائم ، دون المرور عبر بعد آخر ترميم ، ثم المصممين تنوي تغيير جذري في روح هذا النموذج من خلال زيادة أبعادها. ولكن لي Iaccoca ، بينما تقود شركة فورد للسيارات ، يعارضون هذه الاستراتيجية. فورد موستانج يجب أن تظل نموذجا للمعايير الأمريكية المدمجة وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، والسيارات الرياضية هي من صالح ، وخصوصا في الولايات المتحدة بسبب القيود المفروضة على السرعة ، وزيادة أقساط التأمين ، وكذلك الضغط والأمن الإيكولوجي. في ولاية كاليفورنيا ، وسوف يكون في مكان آخر لا تزال واحدة من الدول الأشد قسوة وجذرية لمصنعي السيارات.



فورد موستانج 1974

بعض المصنعين صغيرة من قسط الايطالية قد تضطر إلى سحب ونماذج السوق الأمريكية. كان في هذه الفترة أن الولايات المتحدة والأنظمة وسيعود للمواصفات من نماذجها في المستقبل. لي Iaccoca يذكر كذلك من المهندسين والمصممين أن المستهلك الأمريكي هو ذلك مولعا جدا نماذج الأعمال التجارية الصغيرة في أوروبا واليابان.

نسخة يتم مراجعة ، وأنه صغير مدمج واقتصادا فورد الولايات المتحدة الأمريكية كأساس : فورد بينتو! ولذلك خروج عملاق كبير V8 استهلاك عالية. هذا قد يبدو في الوراء والأكثر إثارة للدهشة عن النموذج الذي قد بنت سمعتها على والميكانيكية الفائقة الصوت القوية V8.

فورد موستانج MkII وسيتم تجهيز المحرك أربعة عمود الحدبات أسطوانات على رأس فورد بينتو. تشردهم من 2.3 ليتر كان أصغر لمعايير الأمريكي في ذلك الوقت. فورد قد قدمت ما زال جهاز مع اكبر 2.8 لتر ومحرك V6 مستمدة من شركة فورد في أوروبا. فورد موستانج وMkII مصنوع في جسد واحد (القابلة للتحويل وخروج كوبيه) في أواخر عام 1973 في خضم حرب يوم الغفران. أزمة الطاقة في ذروته ، ومرة أخرى ، كان لي الحق Iaccoca. وعلى الرغم من انتقاد أداء جديرا سيارة رياضية ، وفورد موستانج MkII تبيع 385 993 نسخة في السنة الأولى من التسويق.



فورد موستانج 1977

إذا كانت الجماهير من الفرس الآن انتقادات شديدة للMkII الفرس ، ويجب أن نتذكر أن تصميمها ، بما في ذلك الجبهة بوضوح مستوحاة من الجيل الأول مع 64 مصبغة المركزية الكبيرة والمصابيح اثنين على كل جانب. انهم قياس 17 سم أقل بكثير من النماذج في وقت مبكر ، ومعظمهم قد حصل على مائة جنيه على أحدث الفرس مبادرة مبارك كول.

في عام 1975 ، وأزمة الطاقة ويتراجع خطوة صغيرة يعود V8 الماضي تحت غطاء من الفرس. ولكن ليس الكثير من الحماس حتى الآن كما لو كان هو من سعتها 5 لترات ، والسلطة يقتصر على... 124 حصان! في عام 1976 ، وفورد وسوف ، ومع ذلك ، الخيول 136 و 141 من الخيول لعامي 1976 و 1977. شعبية من المسلسل التلفزيوني ملائكة تشارلي (ملائكة تشارلي) صدر في السنوات 70-80 مع بطلات جاكلين سميث ، فرح فاوست ولاد Cheyla سوف متصالبة مغامراتهم في عجلة القيادة ، وسوف اعتمد فورد موستانج MkII يكون في عام 1978. فهي 1 و 107 718 النسخ التي تم إنتاجها وتوزيعها في مساحة لا تزيد على 4 الطرازات.

خلافا لصورته الآن مرتبكة ونبذتها جامعي والمشجعين من الفرس ، فورد موستانج MkII كان النجاح التجاري ، وكان الدليل على مؤهلاته والفائدة. تجدر الإشارة إلى بعض إصدار "سامة" كوبرا اسمه الثاني ، لكنه اضطر الى تقديم الرياضة مذكر. وV8 تحت غطاء محرك السيارة كان كل محاولات خجولة مع مصدره السلطة...



فورد موستانج كوبرا الثاني 1977

فورد موستانج الجيل الثالث (1979-1993) : والنهضة دون المهارة!

الجزء الثالث من ملحمة الفرس ، فورد موستانج الجيل الثالث يرد في أيلول / سبتمبر 1978. استنادا إلى منصة جديدة فوكس ، أنها أكبر من سابقتها.

وأربع اسطوانات لا يزال الحزب لكنه كان مجهزا الشاحن التربيني الذي يسمح لها العرض الأصلي 142 حصانا لسائقها. السماح بقدر من 5 لتر V8 الهواء. قوته هو ، ومع ذلك ، زيدت إلى 177 حصانا لعام 1984. وV8 نفس الاتجاهات في السلطة.



فورد موستانج 1983 فوكس الهيئة

إذا كان الأداء من جديد فورد موستانج هو إجراء تعسفي ، وحتى في وقتها (بعض النسخ من العضلات فورد موستانج مبادرة مبارك كول أكثر كفاءة) ، فهي أساسا على تصميم من المستغرب الحديث عن الوقت الذي نقف. مع جسده خطوط أكثر الزاوي وخصوصا في مساحات واسعة من الزجاج ، فإن الجيل الثالث الفرس يكون معلما بارزا في تصميم السيارات. فورد اسكورت ، والتي ستكون أول سيارة فورد العالمية سوف تستمر في ذلك على العديد من الميزات الأسلوبية لل3rd اسم أسطورة ديربورن. وحتى مرافقة الأوروبي سوف يكون على حق...



فورد موستانج 1980 فوكس الهيئة مكشوفة

دائما الجانب الجسمي ، وهو البديل حنطور هو في النهاية الى الوراء ودون عقال من عام 1983 خمر. فورد يأخذ على مصير والرياضية تراث الفرس في جهة وانخفاض المتغيرات 80 عضلية مختلفة : جيكا طن في عام 1982 ، في عام 1984 وSVO وسفت كوبرا في عام 1993.

في عام 1986 ، تم التخلي عن المكربن لصالح الحقن. هذا يسمح لتمتثل امتثالا تاما لمعايير الانبعاثات الساري في ذلك الوقت. في عام 1987 ، فورد تعمل على مواجهة أرحب للرفع من الجيل الثالث الفرس. وتكسب صارمة وانحني اجلالا واكبارا سلاسة والحاضر ، بما في ذلك الكتل الضوئية من قبل على نطاق أوسع مع أضواء على الجانبين. في الوقت نفسه ، على السلطة من 5 لتر V8 استقرت عند 228 حصانا. فقط في عام 1993 سفت كوبرا سيكون لها قوتها بنسبة 11 الخيول.



فورد موستانج 1993

في عام 1993 ، فورد موستانج الجيل الثالث وفاز به الرهان : اعادة ديربورن المهر في الأراضي البرية المزيد... بعض النسخ المتداولة في بلادنا ، لكنها غالبا ما تكون سيئة الصيانة وأحيانا قد تم استيرادها في عجلة من امرنا.

فورد موستانج استعادة كلمة المرور (1994-2004) : العودة في الأعمال التجارية!

عندما فورد موستانج ضربات الى 30 الشموع ، والمصممين وقدم لها وجها جديدا. للمرة الثانية ، فإن الأسطورة اضفى الفرس دون تقليد الجيل الأول ، كما حدث في فورد موستانج MkII. منصة فوكس كانت لا تزال لعبة ، لكنها المحدثة بالكامل. ثم يتم تصميم العضوية شعبية جدا في وقت مبكر 90s ، وفورد توجه له إلهام لكتابه الجديد الفرس. رشيقة وأنيقة ، وفورد موستانج استعادة كلمة المرور متوفر في كوبيه بسقف منحني حتى مؤخرتها وقابلة للتحويل.



فورد موستانج 1996

على الرغم من التصميم المبتكر ، إشارات عديدة إلى الماضي والعودة إلى سروره من المشجعين : الجانب كمية الهواء قطع الجانب كامل للأبعاد السيارة... تحت غطاء محرك السيارة هو V8 التي ما زالت هو على جدول الأعمال ولكن مع المزيد من السلطة. في عام 1995 ، إصدار يباع حادة جدا : موستانج كوبرا آر ، طبعة محدودة من 250 نسخة ، مع V8 5.8 ليتر 303 حصانا! بالإضافة إلى ذلك ، قطارات من هذا الجيل قد استعرضت وأكثر فعالية بكثير ، على الرغم من المهندسين لا تزال لديها النية في المحور الخلفي جامدة!



فورد موستانج كوبرا آر 1996

بعد فترة قليلة من الطرازات الخدمة المخلصة ، فورد تحرير صنم نموذج. نيو ايدج تصميم الكثير في رواج في مكاتب النمط من ماركة فورد في عام 1999 وفورد موستانج استعادة كلمة المرور هي رموتوشة.

إذا كان الشكل العام لا يزال ، فقدت الفرس والتكلف قليلا بسبب الحيوي التصميم واللون واستئناف. حواف حادة هي في الواقع دعم لمحة من السيارة في حين أن إعادة تصميم كتل الأذن هي أكثر بكثير مذكر الأداء. تذكر؟ ليس فقط لأن تحت الأغطية ، والثورة كما هو حاليا. من خمر عام 1995 ، وعمره 302 هو V8 المهجورة. وV8 وحدات جديدة من 4.6 ليتر إلى المساعدة في مجال السياسات للاسطوانة الواحدة هي التي شنت النامية 228 حصانا. السلطة وخصوصا عزم والمرونة من جانب الولايات المتحدة للذهاب المعايير.



فورد موستانج جي تي 2000

إصدار كوبرا مجهزة كتلة جديدة 2 قانون يتطور حتى 309 حصانا! ولكن في عام 1999 ، مع مكافأة إضافية للتعليق مستقل ، وV8 يطور 324 حصانا ، وحتى 395 حصان في عام 2003 نسخة من طراز كوبرا مجهزة لهذه المناسبة لايتون الضاغط. في النسخة القياسية ، وV8 4.6 ليتر يتطور أيضا. وقد زادت قوته إلى 228 حصان لعام 1998 و 265 أحصنة من خمر 1999.



فورد موستانج كوبرا 2003 سفت

سلسلة خاصة كطرفين الوقت المناسب مبادرة مبارك كول فورد موستانج ، وعلى الرغم من أنه ليس كارول شيلبي القيام بذلك. نلاحظ فورد موستانج كوبرا R2000 مع 5.4 ليتر V8 دوهك 390 حصانا والتي هي أيضا من الفرس الأولى لتكون مجهزة علبة التروس اليدوية 6 السرعة.



فورد موستانج كوبرا آر 2000

في أوائل عام 2004 ، ومصانع فورد قد انتجت 300 سيارة على المليون. كان تحويل موستانج 40th الذكرى. عشوائية بسيطة أو قداس لسيارة رياضية حقيقية أن فورد لديها الكثير؟ لعام 2005 ، لاستعادة كلمة المرور الفرس العائد عرشه إلى الجيل الخامس التي تبدو واعدة ، والحنين هاجس الفرح...

MKV فورد موستانج (2005-2007) : وrescusité أسطورة!

في أوائل عام 2004 ، فورد كالمعتاد يكشف المعرض العديد من السيارات في معرض ديترويت. وكالعادة ، وبعضها مجرد لمحة ما ينتظرنا على الطريق. نحن لم يشعروا بخيبة أمل ، لأن هذه الرؤية 2005 فورد موستانج MkV مثير للاهتمام. باعتراف الجميع ، ومعظم المنتقدين يزعمون أن المصممين كانوا عالقين فورد للإلهام واعادة تفسير تصميم مبادرة مبارك كول الفرس. إما. ولكن مع الفرس MkV وفورد جي تي ، والذي يعكس روح GT40 الأسطوري ، فورد تواصل النجاح الذي تحقق من قبل فورد ثندربيرد.



مفهوم فورد موستانج 2005

النيو الرجعية ارتياحا لدى الجمهور ، وعندما تجرى بشكل صحيح ، ونحن نتفق معه. تصميم العدوانية من جديد فورد موستانج يتسق مع ماضيها ، ويبدو أن النهاية تأتي كبيرة وتحت غطاء محرك السيارة نجد V8 الجديدة كليا والتي يبدو فعالا جدا.

فورد التنفيذيين لكن يبدو قرر أن يسقط لدينا أعظم السعادة تتجاوز سيارات العضلات ، كما يتضح من مفهوم السيارة فورد موستانج جي تي آر مفهوم - 2005 ، التي عرضت في معرض في نيويورك في أبريل 7 ، 2004 . ألف تحية حقيقية لإصدارات العضلات لبوس 302 موستانج مبادرة مبارك كول الذي اكتسب الكثير من النجاح على حلبة وفي أذهان الجماهير. في الواقع ، في البداية بدأت في عام 1964 ، والفرس أصبح رمزا الأميركي الحقيقي ، المعروف عن أدائه مثيرة بسعر بأسعار معقولة نسبيا. إذا كنت تشعر أقل فائدة سجل ضد هذا النموذج في السنوات الأخيرة.



مفهوم موستانج جي تي آر - 2005

في حين أن العديد من منافسيها لم يكتب لها البقاء ، يبدو أن الأمور لتحسين لعام 2005 ، أو حتى تنفجر. واحدة أخرى ترى أن هناك حماسة حقيقية لهذا موستانج الجديدة ، وهذا نموذج من الذي يحصل في تحول هذا العام. الفرس عام 2005 قد تلقت بالفعل الكثير من الثناء على المركبات بما في ذلك من السنة والتصميم لهذا العام من قبل اللجنة الاميركية اليهودية ، وسيارات جمعية الصحافيين في كندا. هذا العام ، وأربعة إصدارات هي في القائمة من بينهم اثنان من سيارات الكوبيه والسيارات المكشوفة اثنين.

ويمكن أن تكون موستانج الجديد مدعوم من الاختيار بين نوعين من المحركات ، وهذا يعني ، على 4.0 ليتر V6 النامية 210 حصان عند 250 دورة في الدقيقة 5 والالومنيوم V8 4.6 ليتر ، 300 الخيول 5 750 دورة في الدقيقة.



فورد موستانج جي تي 2005

وهناك خمس سرعة الخط يأتي تقارير موحدة كل كاملة في حين أن خمس سرعات أوتوماتيكية اختيارية. وV8 جي تي يتميز 17 - عجلات بوصة ، والمفسد ، ومصابيح الضباب وتقاسم المنافع الفرامل من خلال دمج نظام التحكم في الجر.

استنادا إلى هيكل جديد تماما ، والفرس 2005 يقدم كل خطوط جديدة تستند إلى ماضيها. سرعان ما لاحظت موستانج التوقيع نموذجية ، وهذا يعني ، على منحدر طويل وغطاء محرك السيارة الخلفي أقصر. المصابيح الأمامية المستديرة ، الشارة يبرز بوضوح في الشبكة الأمامية والمصابيح الخلفية لجميع العناصر التي تحدد بسرعة في سيارة. الفرس عام 2005 قد نمط أخيرا تمكنت من الخارج. فورد وجهت في الماضي ، بينما تضيف لمسات من الحداثة.



2006 فورد موستانج للتحويل

الفوائد الداخلية من نفس المعاملة أثناء عدة عناصر مستوحاة من خطوط الرجعية ، ولا سيما في ثلاثة تكلم المقود. إذا كان الخارج قد تغيرت مع لمسة من الحداثة ، والداخلية لا تزال أكثر قليلا تضرب بجذورها في الماضي. في الداخل ، والرياضية للسيارة يؤكدها عدة تطبق انتشار الألمنيوم في لوحة أجهزة القياس. إذا كان لون من الأجهزة يمكن أن تكون شخصية من قبل السائق ، وهي الصناعة الاولى. إيماءة لطيفة إلى عصر آخر. وعلاوة على ذلك ، يتمتع الركاب في النهاية الجميلة والألوان الجميلة عرس ، وخاصة إذا كنت تختار جميع المقاعد الرياضية دلو أن يضيف الجلدية الحمراء ومواد التنجيد. في الداخل ، وجدوا الموافقات جيدة الأمامية والخلفية على حد سواء. في حين أن الفرس يشبه 2 +2 ، والمقاعد الخلفية جيدة ديهم تراخيص صنع أربع رحلات ممتعة للغاية. إلا أن أكبر ميل من الجليد مرة أخرى في خفض سيؤذي الشعب أكبر من حجمها.

عثر داخل موستانج جي تي 2005 (أ) الجديدة محرك V8 4.6 ليتر الذي يطور ما لا يقل عن 300 حصان ، وهذا يعني زيادة قدرها 40 الخيول ضد نموذج الجيل السابق. بالإضافة إلى زيادة القوة التي تزيد الأداء ، وزيادة استخدام الألمنيوم وغيرها من مواد خفيفة الوزن في مكوناته يجعل هذا المحرك أخف بكثير.

ومن السهل تصور في قيادة رياضية. مع صوت الغنية والقوية ، المحرك يعطينا حقا يشعر وكأنه يقود سيارة العضلات ، وخاصة عندما تضغط على نحو أكثر انفتاحا على دواسة البنزين. هذا هو سمة أن الكثير من التقدير. يرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى هيكل أكثر صلابة ، والفرس الجديد هو مجرد تسريع النيزك رشيقة ، ولكن سيارة أكثر توازنا من حيث وقوعها والتعامل معها. أنها تقدم الآن أكثر دينامية مثيرة للاهتمام ، لتصبح كما لطيفا للاستخدام على الحلبة أو على الطرق المتعرجة. له تعليق ، ومع ذلك ، يحتفظ المحور الصلبة في الخلف. إذا كان هذا العنصر من يروج السيارة في ظل ظروف معينة ، مما أدى إلى ركوب أكثر راحة على رصيف جامدة تقل تفضيلا.

فورد موستانج 2005 : العودة للوطن!

على الرغم من رفض الكشف عن جي تي ، جي تي آر ، وحتى موستانج شيلبي لمرحلة ما بعد 68 راسخة ، البرجوازية ، فهي في كلمة واحدة : نقطة مخيبة للآمال لعدم الاعتراف النموذج بوصفه عبقرية الأصلي الحقيقي لي ايوكوكا. وقال أنه ، في وطنه ، والفرس لا يزال مؤسسة وهناك عدد لا يحصى من النوادي ، والمواقع المخصصة لذلك. موستانج 2005 قدمت منذ أيلول / سبتمبر 2004 ، في تزيين أنيق ولكن بالقرب من بداية (1966-67) ، سرعان ما تصبح جذابة للأجيال الجديدة.

وجدوا ما جعل نجاحها من أمس ، في عزم دوران المحرك كبيرة جدا ، جامدة المحور الخلفي وعلى الانترنت لا مثيل لها. نجاح الولايات المتحدة في النموذج الجديد هو الحاضر ، سواء في الصيغة الأساسية مع 210 - V6 حصانا أو 300 حصانا مع محرك V8. وهناك نسخة من شيلبي جي تي 500 مع محرك 5.4 لتر 32 صماما 500 حصان ضاغط ظهرت في عام 2006.



موستانج شيلبي جي تي 500 2006

فورد موستانج هي مؤسسة وطنية في الولايات المتحدة منذ عام منذ عام 1964 ، فإنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة لدى التفوق الرياضي وأصبح ممثل آخر للسيارات العضلات ، واختفى البعض الآخر (كامارو ، فيربيرد] ، ترانس آم...). إلا أن شفروليه كورفيت سيارة رياضية يديم الولايات المتحدة ، ولكن في فئة أخرى. عشاق وموستانج جي تي الولايات المتحدة تنتظر بشغف وصول جديدة. من حيث الشكل ، فهي ليست بخيبة أمل لعام 2005 موستانج جي تي يلعب مع الحنين إلى تأكيد شخصيته...

لهذا الجيل الجديد ، فورد ظهرت لعبة كبيرة رئيسية الماضية في فن الألياف مع المحافظين الجدد الحنين تصميم الرجعية (فورد ثندربيرد جي تي...)، لعام 2005 موستانج جي تي هو نوع من نسخة محدثة من فورد موستانج المرجع : وموستانج بسقف منحني حتى مؤخرتها 60s. إلهامهما كانت جيدة ، وبالنسبة للسجل ، وكان أيضا من الفرس وقال اللفتنانت فرانك لبولت ، ستيف ماكوين الملقب المطاردة مع دودج تشارجر في الشوارع المظلمة فرانسيسكو سترون لدينا في قسم الفيديو...



فورد موستانغ بوليت

ولكن إذا كانت نظرة مستوحاة من العمر ، ونحن نواجه موستانج العلامة التجارية الجديدة : V8 الجديد ، الهيكل الجديد. كل ما هو جديد ، ولكن فورد تظل وفية للمبادئ والفرس : المحرك الأمامية ، ويفضل مع V8 كتلة كبيرة ، وفرص التخصيص وخصوصا الصلبة المحور الخلفي! فورد موستانج جي تي 2005 هو واضح من وحي Fastbackdes موستانج 60s. بعد كل شيء ، لماذا ينبغي علينا أن نكون بالاهانة عندما أخيرا يعيد له بورشه 911 الماضية من 40 عاما.

موستانج الجديدة ولذلك لمحة مع الجانب الخلفي بسقف منحني حتى مؤخرتها الربع النافذة. في مقدمة المركب من الفرس يأخذ مصبغة واسعة خطيئة واثنين من المصابيح الأمامية المستديرة في وحدات مربعة. بدوره اشارات الجميلة مضمنة في الجزء العلوي من المصد الأمامي فقط تحت كتل البصرية. لإكمال هذه المجموعة ، وأضواء إضافية قد شنت في مصبغة. بالطبع ، لا يزال جالت الفرس بفخر في منتصف مصبغة. الضلع الجانبي اقتيد إلى إدامة الإلهام. القوس هو من وحي ولكن أيضا توفر المزيد من المعاملة الشخصية. البصري كان حجم كتلة الموسع ، في حين كان المفسد الرصينة التي شنت على جذع مربع. المصد الخلفي هائل وحفرت في كل نهاية للسماح للتايلبيبيس من V8. وأخيرا ، فإن اثنين من الاضواء الخلفية فورد جي تي الشعار هو مضافة.



موستانج شيلبي GTH هيرتز 1966 و 2006

منذ الفرس هو تضخيم العضلات ، وأقواس العجلات بشكل خاص وملحوظ جميلة عجلات 17 "(5) فروع ضعف المشاركة في الاعيب. الناقل أيضا تبيع الجدد المألوف الرجعية. جميع خطوط لوحة مستوحاة من الماضي ، بدءا من العدادات وشخصيات الرسوم البيانية. غطى مع الألومنيوم المصقول عبر الأعلى ، فإنه يتسع لفتحات التهوية المستديرة. الفروع الثلاثة تحلق تصميم مذكر قبضة عروض جيدة في حين أن مقبض الباب والعتاد يتميز رافعة قصيرة جدا. المقاعد هي لارضاء العين وتقديم الدعم الفعال.

من الصعب أن نتخيل فورد موستانج بدون محرك كبير تحت غطاء محرك السيارة ، ويفضل أن V8. ثم عليك أن الأذن ، أي يمكن للهواة نتخيل مدى القوة التي نائمة تحت غطاء محرك السيارة قبل فترة طويلة من المهر بسبب ديربورن. قادة شركة فورد للسيارات كان يرى نفسه كما المتحمسين الفرس ، وإذا كان هو أيضا V6 التسويقي عام 2005 هو على V8 بالطاقة النسخة التي نظرنا.



فورد موستانج جي تي 2006

هذا هو تيري فاغنر وفريقه كانت مسؤولة عن تطوير SOHC V8 90 درجة. انها تنتمي الى عائلة محركات وحدات وزارة الدفاع (V8 وغني عن 4.5 ليتر الى 6.8 ليتر في النطاقات) ، والالومنيوم. جميع فورد V8 وزارة الدفاع حصة 40 ٪ من مكونات للحد من تكاليف التصنيع. من تشريد 4.6 ليتر ، لديها بعض المحركات الحديثة عالية جدا مع ما لا يقل عن 24 الصمامات ، أو 3 دولارات للاسطوانة الواحدة. والصمام المتغير التوعية والاختبارات الطوعية (تغيير التوقيت كام) وصمام فراشة الذي يسمح لقدر أكبر من سرعة الهواء واعترف أدرجت. والطاقة عالية محددة من 300 حصان عند 750 دورة في الدقيقة 5 يجعل V8 أقوى موستانج سلسلة إذا استبعدنا إصدارات معينة من طراز كوبرا وبوس. ولكن في V8 الأميركية الجيدة التي تتوفر فيها عزم دوران يبلغ 434 نيوتن متر عند 500 دورة في الدقيقة 4 من المرونة يسمح له في جميع الأوقات.

هذا أمر مفيد للغاية لأن علبة التروس اليدوية 5 سرعات Tremec 3650 يوفر قصير جدا رافعة لمعالجة حازمة جدا. له عزم وفيرة وبذلك يمكن الحد من downshifts خلال يثير. السلطة ، وعزم الدوران وخصوصا الصوت! وV8 هو الكامل من المواهب. فإنه يجب أن تركز على محرك الصوت الذي يجلب لك الى الوراء الى ذروة لسيارات العضلات. والغرغرة وذلك لأنه يمكن للطن. سر النجاح هو في العادم. أي جديد ، ما هو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قطر ارتفع من 5.71 إلى 6.35 سم ، وهو ما يحد من فقدان الطاقة من 10 ٪. ولكن قوتها تكمن في معظمها الصوتية الدراسة التي اعطى الصوت حتى آسر. مرنة جدا ومتاحة في الدقيقة منخفضة ، V8 سبب معروف مع ميل والمهارة لعام 2005 موستانج جي تي. مع أقل من 6 ثوان 0 إلى 100 كم / ساعة و 230 كم / ساعة ، وموستانج جي تي 2005 عروض لأداء مباراة مظهره.



فورد موستانج جي تي 2005

لحزبه الجديد موستانج جي تي 2005 ، تولت فورد منصة ليرة سورية لينكولن. هذا فورد ليس فقط لتوفير التكاليف في التصميم والتصنيع ، ولكن هذه الزيادات إلى 31 ٪ في صلابة التوائية مقابل الوافد الجديد من الجيل السابق. تعليق جدا الكلاسيكية ، مع مكفرسون الأمامي والخلفي دائما مقدسة جامدة المحور. هذا يمكن أن ابتسامة من عشاق السيارات الرياضية الأوروبية واليابانية ، ولكن هاو التايلاندية تانغ ، كبير المهندسين من الفرس 6th جيل ، ويرى العديد من المزايا : بساطة التصميم ، وخفض تكلفة التصنيع والقوة والقدرة على تحمل عزم دوران عالية.

لتكملة الهيكل والمناولة ، وفورد اقامة تي سي اس (نظام التحكم في الجر) الذي يعمل بمثابة التحكم في الجر. وبالتالي مجهزة ، وفورد موستانج جي تي 2005 يوفر سلوك آمن وفعال. الجانب السلبي ، تي سي اس هي حساسة جدا وسريعة لخفض انبعاثات الغازات. مرة واحدة منفصلة ، هناك شعور من العودة إلى الطبيعة البرية من الفرس. على الرصيف نوعية الطرق والطقس الجاف ، لا يسعنا إلا تقديم المشورة لقطع أراضي هضبة شيتاغونغ. ومع ذلك ، والمطر ، أو رصيف تدهورت ، سوف تي سي اس ان يكون حليفا قيما على البقاء على الطريق مع عزم دوران غزير والصلبة المحور الخلفي.



2005 فورد موستانج للتحويل

على الرغم من وزنه ما يقرب من ذلك من 1.6 طن ، في عام 2005 فورد موستانج جي تي الفرامل بشكل فعال ، حتى لو كنا نود المزيد من العض. وأربعة أقراص الفرامل الحجم هي استكمال بسخاء مع اس. لارتباط الأخير في سلسلة الروابط في الأرض ، لطيف جدا جنوط العزم الاستئماني 17 - اطارات بوصة هي بيريللي PZero. فعالة وجميلة. في حين أنه من الواضح أن الطرق الصغيرة ليست كوب من الشاي من جديد فورد موستانج جي تي 2005 ، ميزان جيكا الأميركية نفسها تظهر في أفضل حالاتها. قبضة المقدمة من إطارات بيريللي ممتازة تسهم أيضا في نوعية الهيكل.

أخيرا ، ونحن نناقش عدة نماذج لعام 2005 موستانج جي تي التي تتيحها معدي الضرائب في الولايات المتحدة nombreaux : سالين ، روش ، Foose...



2005 موستانج سالين S281

التسلسل الزمني للفورد موستانج

1964
تسويق أول فورد موستانج 17 ابريل. 6 اسطوانات ومحركات V8 المخطط لها ، والهيئة 2 : الكوبيه والمكشوفة ذات سقف ثابت.

1965
التسويق من الفرس التي بناها شيلبي GT350. V8 289 حصان و 306 أدناه.

1966
في آذار / مارس ، وقد تم بالفعل مليون موستانج موستانج vendues.La يتعرض الكلمة 86th نيويورك ومبنى امباير ستيت. المهندسين قد فككت في تشرين الأول عام 1965 لتمر عبر المصاعد.

1967
بدء رفع طائفة الفرس. فهو يعتبر واحدا من أجمل الفرس ، ولا سيما في الأسواق fastback.Shelby في GT500 الفرس مع V8 428 أعلاه 355 حصانا.

1968
بحلول منتصف العام ، ومحرك V8 302 يستبدل out.The 289 الاول من نيسان يتم تسويقه إلى الخيار مع 428 موستانج كوبرا المحرك النفاث.

1969
عرض موستانج طراز 70. وبوس 302 يتلقى صمامات السحب الصغيرة لتحسين ببطء. 11 الشاسيه توليفات مختلفة catalogue.Introduction طراز غراندي معاهدة luxueusement.Commercialisation هذه V8 الجديد 351 وندسور 250 حصانا أو 290 حصانا.

1970
عرض للهيئة الجديدة مع الفرس الثلاثة المتاحة : كوبيه ، وتحويل الرياضة سقف.

1971
بوس بوس الفرس هو 351 مع محرك جديد.

1972
خاصة سلسلة "سبرينت" على العرض ومعدات معينة.

1973
وفي العام الماضي الفرس منطلقا للفالكون. توقفت سيارة الأجرة.

1974
تسويق جديد موستانج MkII. 2 الهيئات المتاحة لإنهاء غيا الفاخرة ، وأربع أسطوانات المحرك 90 حصانا 2.3 ليتر و 2.8 ليتر V6 100 cchevaux. المنصة المستخدمة هي نفس بينتو.

1975
عودة 5 لتر V8 تحت غطاء محرك السيارة من الفرس. فقط 130 حصانا.

1976
تسويق طراز كوبرا الثاني عرضا في إشارة إلى العضلات السيارات من الأمس ، وذلك لأن الأداء لم يتغير.

1977
للتعويض عن عدم وجود صيغة قابلة للتحويل ، وهو البديل مع تي الأعلى تارغا هو disponible.Sur دون V8 302 (5 لتر) مربع 4 علبة التروس اليدوية متوفر في حزمة الاداء الرياضي.

1978
الجديد موستانج كوبرا هو ملك الفرس أول من يطير تدبيرا الأوروبي مع V8 شعار 5 لتر بدلا من 302 عليه. وفي العام الماضي MkII الفرس.

1979
التسويق موستانج الجيل الثالث. ويفتتح منبرا جديدا : فوكس. موستانج الجديدة أكبر وأثقل من MkII. تصميم مبتكر للغاية وأكثر الأوروبي. المحركات 2.3 ليتر 140 توربو حصانا ، 2.8 ليتر V6 140 حصانا ، 3.3 ليتر في خط الستة وV8 5 لتر 140 حصانا.

1980
V8 302 ليحل محله V8 أرخص 255 أعلاه 119 حصانا.

1981
مكافحة التلوث محرك V8 بانخفاض 255 أعلاه إلى 115 أحصنة.

1982
العودة إلى موستانج جي تي بعد غياب 12 سنة. V8 5 ليتر 157 حصانا. عودة تي الخيار الأعلى.

1983
بعد 10 عاما من الغياب ، وعودة لتحويل الفرس. من 5 ليتر V8 لتمرير 175 أحصنة.

1984
المركبات قسم العمليات الخاصة (SVO) خلق SVO فورد موستانج. عرض خاص ، 2.3 ليتر توربو 175 حصانا. سلسلة أخرى هي خاصة الفرس الذكرى 20th سلسلة خاصة مع وجود قاعدة من 5 ليتر V8 نسخة جي تي كوبيه وقابلة للتحويل.

1985
فورد تعيد النظر في 5 لتر V8 يطور الآن 210 حصانا مع علبة التروس اليدوية. تغيير القطارات المتداول إلى إنفاق المزيد من السلطة.

1986
الانتقال إلى الحقن على 5 ليتر V8.

1987
والجيل الثالث الفرس يعرف وجها رفع مع جبهة جديدة وV8 arrière.Le 5 لتر يطور 225 حصانا.

1989
جميع الفرس انتجت بين نيسان / ابريل 17 ، 1989 ونيسان / ابريل 17 ، 1990 تحصل على شعار خاص "25 عاما".

1990
سادة هوائية للسائق كتجهيز قياسي.

1991
إدخال نموذج مجموعة يحصل على 2.3 ليتر 105 حصانا. جميع النماذج V8 هي جنوط الومنيوم 16 بوصة.

1992
موستانج الجديدة إكس 5.0 V8 مع العرض محددة.

1993
في العام الماضي ، والمركبات الخاصة فريق فورد (سفت) هي المسؤولة عن الفرس ويحمل كمية صغيرة من موستانج كوبرا ر. عرض خاص وحتى الأداء.

1994
لعيدها 30th ، لاستعادة كلمة المرور موستانج يتم تسويقه. انها منبر فوكس (4) الذي هو الأساس. 1 330 أجزاء ومكونات محددة إلى الوافد الجديد على 1 850 التي تشكل استعادة كلمة المرور الفرس. V8 جي تي 5 لتر 215 حصانا. في منتصف العام هو أطلقت موستانج كوبرا سفت 240 حصانا.

1995
الغاية من 5 - V8 لتر كانت قد بدأت في 260 و 289 فوقه. 250 وحدة في سفت موستانج كوبرا آر 5.8 لتر V8 مع 300 حصانا.

1996
موستانج جي تي وسفت موستانج كوبرا مجهزة V8 الجديدة 4.6 ليتر أعمدة الكامات وحدات في الاعتبار. على تطوير محرك من طراز كوبرا 305 حصان.

1997
نظام الربتات هو كتجهيز قياسي في كل مجموعة والفرس.

1998
قوة V8 موستانج جي تي 225 ليمر الخيول.

1999
وجها لرفع خط الفرس مع تصميم أكثر قوة في عصر جديد من الحافة التصميم. وV6 سعة 3.8 لترات إلى 190 حصانا ، ويكسب 27 ٪ أكثر قوة وأشر الذكرى 35th. موستانج كوبرا سفت الفرس هو الأول في الحصول على تعليق 4 عجلات مستقلة. وV8 يطور 320 حصانا.

2000
السلسلة الثالثة من سفت موستانج كوبرا آر يتم إنتاجه. نموذج خفيفة على الطرق المعتمدة لتطوير 385 حصانا. ويتم إنتاج 300 وحدة ، وعلبة التروس اليدوية 6 سرعة آخذ في الارتفاع.

2001
مستوحاة من موستانج جي تي 390 يقودها ستيف ماكوين في Bullit الفيلم ، Bullit موستانج جي تي يباع. عرض خاص مع عجلات 17 بوصة Bullit وتعليق خاص.

2002
الفرس هو سليل الماضي لسيارات العضلات مع التوقف عن شيفروليه كامارو وبونتياك فيربيرد].

2003
العودة إلى موستانج 1 ماخ مع V8 من 305 حصان. عرض خاص وجنوط الومنيوم 17 بوصة. موستانج كوبرا سفت يرث شاحن إيتون : 390 حصانا. الفرس هو الأسرع في تاريخ الفرس.

2004
من 300 مليون فورد مصير النباتات : فهو تحويل الفرس ، نسخة من "40th الذكرى". والنماذج عام 2004 هي آخر ما أنتج في موقع ديربورن الذين اجتمعوا كل موستانج أنتجت حتى الآن.

2005
MkV موستانج الجديدة التي يتم إنتاجها في شقة روك ، ميشيغان.


وبعد ذللك توالت الانجازات و النجحات حتى اصبحت فورد موستانغ من اهم السيارات الرياضية في العالم

المواصفات التقنية
معيار المحرك:4.6ليتر

شكل المحركك:V8
ناقل سرعة يدوي:5
اسطوانات:8
حصان دورة في الدقيقة: 6000@315
Cty / هوي 16 / 24 : الاقتصاد في استهلاك الوقود
الجمع بين الاقتصاد في استهلاك الوقود 19
وكالة حماية البيئة الفئة الفرعية الاتفاق
عدد صمامات: 24
نوع الوقود: نظام محركات الغاز / تتابعية الالكترونية حقن الوقود ، متسلسل ميناء حقن الوقود :متعدد ميناء حقن الوقود
توربو (نعم / لا): لا
مسنن مضاعفة :الإرسال نعم
ضغط: 9.8:1
تشريد: 4606 / 281
القطر × الشوط:3.55x3.55
المبحرة نطاق: 304 ميل
نسبة الوزن الى القو:ة 11.2
صمامات: تكوين واحد فوق كام
حجم الشحن (وكالة حماية البيئة): 13 متر مكعب. قدم
حجم الشحنات (الفنزويلى): 13 متر مكعب. قدم
وقود سعة: 16.0
حجم نقل الركاب (وكالة حماية البيئة) :85
حجم نقل الركاب:81.0 متر مكعب. قدم
الفرامل (الجبهة): القرص
الفرامل (اللواء): القرص
الدواليب الخلفية: الدفع الرباعي
توجيه: الرف وترس
توجيه القطر اليسار: 37.7
توجيه الحق القطر: 37.7
تعليق (الجبهة): المستقلة
تعليق (الخلفية): لايف
تتبع نوع: الركاب
تتبع العرض: 235 مم
تتبع نسبة الارتفاع: 50
تتبع البناء: شعاعي
اطارات عجلات قطرها: 18 بوصة
جلوس (ستاندارد): 4
سحب القدرات (قياسي): 1000
سحب القدرات (الحد الأقصى): 1000
الإرتفاع (الجبهة): 38.8
الإرتفاع (صف 2): 36.5
الجبهة: 53.4 Hiproom
صف 2 :45.2 Hiproom
أرجل (الجبهة): 42.4
أرجل (صف 2): 29.8
الكتف الغرفة (الجبهة) :55.3
الكتف الغرفة (صف 2): 45.0
الجلوس (الحد الأقصى): 4
كبح الوزن: 3533 طن متري
الألغام الأرضية: غير موجود
ارتفاع :56.1
طول: 188.1
أعلى نوع (قياسي): لينة قابلة للإزالة ، كاملة
المسار (الجبهة): 62.3
المسار (اللواء): 62.9
الوزن التوزيع في (الجبهة): 54
الوزن التوزيع في (اللواء): 46
توزيع الوزن طن متري (الجبهة): 54
توزيع الوزن طن متري (اللواء): 46
قاعدة العجلات: 107.1
عرض: 73.9
الأبواب (قياسي): 2
الأبواب (الحد الأقصى):2
تحطم اختبار تصنيف: 5 * / 5 *
حيث بنيت: U.S.A.
السعر
الدولار الاميركي:$35,995
اليورو:23,792.5
الدينار الجزائري:2,594,077
الدينار البحريني:13,571.2
الدينار العرافي:41,275,500



الدينار الكويتي:10,061.8
الليرة اللبنانية:53,980,500
الدينار الليبي:43,533.0


الريال العماني:13,522.9
الريال القطري:127,590
الريال السعودي:131,271
الليرة السورية:1,653,225
الدينار التونسي:46,056.5
الريال اليمني:7,271,250
الدرهم المغربي:278,621
الدينار الجزائري:2,594,077
الالوان
الخارجية
1-ازرق
2-ازرق غامق
3-احمر
4-بني فاتح
5-ابيض
6-احمر غامق
7-اسود
8-رمادي
9-رصاصي
الداخلية
1-اسود فقط
2-اسود مع بني
3-اسود و ابيض
تاريخ شركة فورد 21228758494.gif


المميزات :
السلطة أقفال الأبواب


المركبات المضادة للسرقة عن طريق SecuriLock (ص) محرك لمنع الحركة
الكبح والجر
4 - العجلة الفرامل المضادة للقفل
أمام السلطة 316 ملم × 30 ملم منفس القرص والسلطة الخلفي 300 ملم × 19 ملم مكابح قرصية منفس
أدفانس (صاد) التحكم في الجر
التفاضلية المحدودة الزلة
التحكم الإلكتروني بالثبات (حساب الضمان) نظام التحكم في ثبات السيارة حاليا عبر الحد من قوة المحرك ، وتقاسم المنافع والتحكم في الجر التدابير زاوية المقود وياو العملة
الكهربائية
12 فولت بطارية
2 الجبهة السلطة المخارج
الصوت والأمن قبل أسلاك
وانبعاثات محركات
EasyFuel (الخرائط المواضيعيه) Capless بالوقود
4.6 ليتر ، 90 درجة V8 ، مع 24 صماما ، SOHC ، سيفي محرك ؛ الجبهة / طولية مزودة حصان من 315 @ 6000 ، عزم دوران يبلغ 325 @ 4250 ، وسبائك سبائك كتلة الاسطوانات
الترفيه والاتصالات والملاحة
سينك (صاد) ذكية تشمل التلقائية اصطدام إعلام ، 911 مساعدة (الخرائط المواضيعيه) استجابة لحالات الطوارئ ، وتشخيص المركبات المركبات خدمة تذكير (يتطلب الموثوقة هاتف لاسلكي)
سينك (ص) للحصول على وصول الاتصالات اللاسلكية بلوتوث (ص) لتمكين الأجهزة
مساعدة مقبس سمعي
هوائي راديو الأقمار الصناعية
هوائي الراديو
شاكر ص 500 / راديو مع 500 واط ، والمجموع 8 المتكلمون ؛ 6 - القرص مبدل ؛ مشغل MP3 ؛ سيريوس (صاد) راديو الأقمار الصناعية (ويشمل 6 أشهر من الخدمة ، غير متوفر في هاواي وألاسكا)
إضاءة خارجية
مجمع المساحة المصابيح الأمامية الهالوجين
الجبهة Foglights
التلقائي العلويه
الخارجي ، والتصميم ، والطلاء وإنهاء
جي تي شارة
الكروم تقع في مواسير العادم المزدوج
الطلاء المعدني (إذا مختارة)
الهيئة الأمامية والخلفية لون مصدات
اللون مقفول الكرسي الهزاز قولبة
جناح خلفي
الجوية امام السد
لون لوحات مقفول الكرسي الهزاز
التدفئة والتهوية وتكييف الهواء
دليل وتكييف الهواء
الأجهزة
المقود تحكم مثبتة على نظام تثبيت السرعة ، وأغنية
مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
سينك (صاد) بالصوت ضوابط للحصول على الهاتف ، وأغاني وبلوتوث (ص) لتمكين الأجهزة
البطارية المقياس
البوصلة
أتوماتيك
مسموعة تحذيرات تضمين Beltminder (صاد) أحزمة محلول
التكنولوجيا الرقمية على مدار الساعة
موشر للحرارة الخارجية
النفط قياس الضغط
مقياس سرعة الدوران
إضاءة داخلية
ضوء جذع
الأنوار الأمامية القراءة
دخول مضيئة
الداخلية والتصميم والديكور وتغطية الأرضيات
أسود الجبهة مفروش الطابق ماتس
السجاد وتقع في كابينة الركاب وصندوق الأمتعة
الجلدية وعجلة القيادة
سبيكة تقع على الصك الفريق وتحول مقبض الباب
التحكم عن بعد والبعيد صحفية
التنبيه الذعر
متعدد الوظائف البعيد يشتغل قفل باب / إفتح ومنار الدخول
دخول بدون مفتاح تشغيلها بواسطة زر فوب
يقع البعيد جذع الإصدار داخل المركبة
السلامة
سائق وسادات هوائية مزدوجة المرحلة النشر
الجانب الحرس الباب الكمرات
وسادة هوائية للركاب الانشطارية الاستشعار تفعيلها من خلال الوزن
الخيالة المقعد الأمامي أكياس الهواء
سينك (صاد) تحطم استشعار يرسل إشارة لتحديد المواقع (يتطلب الموثوقة هاتف لاسلكي)
نظام السلامة الشخصية (ص) وتشمل الشد ومحددات الحمولة ، وسائق وسادات هوائية مزدوجة المرحلة النشر ، الركاب وسادات هوائية مزدوجة مع المرحلة النشر ، التلقائية تأمين الكامشات ، مقعد السائق وتحطم موقف الاستشعار الاستشعار
سحابات
ألف لام تي جيم حاء
الجذع المضادة للمصيدة الأجهزة
القفل التلقائي الكامشات
الأمامي والخلفي 3 نقاط أحزمة
جعدة المناطق
وسادة هوائية مزدوجة مع المرحلة النشر
تحطم الاستشعار تدور حول المتعرون
المقاعد
مقعد سائق محترف يضبط 6 طرق المجموع
سائق محترف دعم قطني
الأمامية المزدوجة متكئين رياضة الجردل مقعدا مع تعديل ارتفاع مقعد السائق ومساند رأس قابلة للتعديل
دلو المقاعد الخلفية المزدوجة
مقاعد جلدية
توجيهي
السلطة جريدة مسننة وترس التوجيهية
إمالة عمود التوجيه
تخزين
الجبهة تأمين التخزين
الجبهة غطت السفلى حدة التخزين الموجودة في الطابق
2 Cupholders المجموع
ظهر المقعد الأمامي المزدوج جيوب التخزين
صندوق قفازات قابل
أمام الباب المزدوج الخيالة التخزين
Coinholder
فتحة سقف وإزالة / تحويل الأعلى
القوة الناعمة للتحويل الأعلى
تعليق
34 ملم الجبهة مثبت بار
20 ملم العمق استقرار بار
مستقلة ماكفيرسون تبختر الجبهة تعليق مع نوابض لفائف وامتصاص الصدمات
يعيش متعدد الوصلات مع نوابض التعليق الخلفي لفائف وامتصاص الصدمات
انتقال
Tremec TR3650 يدوي 5 سرعات مع ناقل سق
العجلات والإطارات
رسمت عجلات ألمنيوم ، وفي 18. وفي العاشر 8.
SBRP235/50WR18 جميع اطارات الموسم.
المضغوط قطع الاطارات
النوافذ والمرايا وماسحات
نوافذ كهربائية وبلمسة واحدة لأعلى وأسفل بلمسة واحدة
Sunvisors الأمامية المزدوجة
متغير متقطع ماسحات الزجاج
الغرور مرايا
وفي زجاج النافذة الخلفية القابلة للتحويل
النافذة الخلفية مزيل الصقيع
المزدوج الهيئة لون الطاقة تعديل اكستريور المرايا الخلفية
زجاج ملون.
تاريخ شركة فورد 21228758494.gif
ا ل ض م ا ن
الضمان
الأساسية


36،000 ميلا / 36 شهرا
مركبة جديدة المحدودة الوفير إلى الواقيات الضمان ، لا يشمل التعديلات الخدمة / بارتداء ثياب / الصيانة.


بوويرتراين
60،000 ميلا / 60 شهرا
جزء من المركبات الجديدة الضمان المحدود. 6.0L أو 6.4L باور ستروك محرك ديزل وتمديد الضمان لمدة 60 months/100 ، 000 ميلا ضد أي عيوب في التصنيع والمواد الخام.

الصدأ
غير محدود ميلا / 60 شهرا
ويشمل التآكل المتعلقة الثقوب في الجسم المعدني الخارجي ورقة. التغطية يستمر لمدة 36 months/36 ، 000 ميلا في حالة التآكل هو نتيجة لاستعمال و / أو التداعيات البيئية ، ولا تتسبب في الثقوب. طلاء مغطى لمدة 12 months/12 ، 000 ميلا في حالة الضرر الناجم عن الظروف البيئية مع أي خلل فيها.

الإطارات
36،000 ميلا / 36 شهرا
ويغطي الإطارات لعيوب في المواد أو صنعة في اي تهمة

التعديلات
12،000 ميلا / 12 شهرا

ويغطي التعديلات مثل موازنة الإطارات ، وموازنة العجلات.

تقطر
60،000 ميلا / 60 شهرا
تقطر متاح لأقرب وكيل فورد لضمان تغطية الأعطال.

تحويل
قابلة للتحويل بالكامل لأصحاب اللاحقة في اي تهمة لالمتبقي من الضمان.
مجالات التغطية

تمديد الكفالة
عدة اختياري فورد الخدمة الممتدة خطط ، وهي متاحة للشراء
تاريخ شركة فورد 21228758494.gif
ا ل ت ق ر ي ر ا ل م ف ص ل

التقرير المفصل
وغني عن العضلات الحديثة لعام 2010 مع فورد موستانج -- أميركا المفضلة لسيارة العضلات لمدة 45 سنوات متتالية -- يضرب شوارع بتصميم خارجي جديد ، عالم جديد من الطبقة الداخلية يظهر جيدا وضعت مواد وتحديث التكنولوجيا ؛ و
V8 مع أكثر حصانا و وحتى حنجري التوقيع فورد موستانج صوت العادم.


الجمع بين هذه العناصر مع الفرس جديدة في التعامل مع خصائص محسنة وأكثر من معايير الأمان والتكنولوجيا والسمات ما سبق أن سلامة الأداء القوي والجودة والسمعة ، وأنه من السهل أن نرى كيف أن سيارة العضلات المعروفة في جميع أنحاء العالم يسلم على وعود من الصيام ، والمرح الأداء وبأسعار معقولة لعصر جديد بأكمله.

"أكثر من 9 ملايين العملاء جعلت من فورد موستانج واحد في العالم الرموز أحب السيارات والثقافية" ، وقال مارك فيلدز ، رئيس شركة فورد في الأمريكتين. "التأكد من هذه الأسطورة الحديثة ترقى إلى توقعاتهم كانت بمثابة القوة الدافعة للفريق ، والتي ذهبت الى مدى بعيد -- جمع مدخلات العملاء في كل مكان من حلبات السباق إلى الشوارع الرئيسية في المدن في مختلف أنحاء الولايات المتحدة -- العمل على خلق أفضل من أي وقت مضى فورد موستانج ".

لعام 2010 ، وتسليمها للفريق. "فورد موستانغ الجديدة وعلامات مستويات جديدة من السلطة على حد سواء ، والصقل ،" قال بول [رندل] ، موستانج كبير المهندسين. واضاف "لقد تم تصميم وهندسة هذا الفرس المقبل الكلاسيكية التي يتحدث الجميع عن لسنوات وسنوات".

في صحيح فورد موستانج التقاليد ، وهناك "فرس للكل حاجة". على الإطلاق ، ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة V6 أو V8 مع اختيارهم للكوبيه ، قابلة للتحويل أو مبتكرة السقف الزجاجي ، بالإضافة إلى عدة خيارات وميزات جديدة وتقديم الفرصة للعملاء لالشخصي على نظافة ، وأكثر شراسة ، يبحث الحصن.


"والحصن أفضل دائما تلك التي تربط اميركا الشباب مع روح العصر -- وعام 2010 تفعل ذلك تماما" ، قال ياء ميس الجبل ، وفورد ونائب رئيس مجموعة التصميم. "وفورد موستانغ الجديدة هي قريبة من مركز المغناطيسي للالأصلي ، محملة بالكامل مع العجرفة التي كنت تتوقع ، ولكن مع الصقل الحديثة ، والاهتمام بالتفاصيل وكأنك لم يسبق له مثيل في سيارة العضلات."

فهو يبدأ مع مصبغة أكثر عدوانية ، وتتخللها أول الشارة الجديدة الفرس منذ مقدمة السيارة في عام 1964. كلا V6 وجيكا طن من العلامة التجارية الجديدة أمام النحتي نهاية تصاميم فريدة من نوعها في كل نموذج. بالمصابيح والمؤشرات بدوره ، الآن مندمجة في وحدة واحدة ، هي مستوحاة من التفسيرات الحديثة لعام 1970 فورد موستانج. على V6 ، ومصابيح الضباب وتقع على فآسيا أقل ، في حين أن على جي تي ، ومصابيح الضباب ومرة أخرى تقع في مصبغة العليا -- ولكن هي أصغر من الطراز السابق ، على غرار المصابيح الأصلي للنماذج التي 1967-68 استلهمت منها.

واضاف "اننا نفهم موستانج تراث ومركز ومبدع له في العالم ، ورمزا للأمريكانا" ، قال بيتر Horbury ، المدير التنفيذي للتصميم ، والأمريكتين. "لقد أردنا لخلق مواجهة ذلك هو المزيد من العضلات ولكن مما لا شك فيه ، بشكل لا لبس فيه فورد موستانج ، وتحمل هذه الروح من خلال لكامل السيارة."

ورقة المعدن الخارجي ، باستثناء عودة سريعة رووفليني ، هو كل جديد لعام 2010. في الجبهة ، والمصابيح الأمامية الجديدة ، وانخفاض fascias ، المصدات ومصبغة وتوج بها غطاء powerdome أن يضيف إلى ظهور العضلات وظيفيا في حين تسمح للهواء التبريد معزز للمحرك.

الفرس غسالة - فوهات السوائل هي مدسوس في قلنسوة ، في حين أن هوائي قد تم نقله إلى العمق ، وكلاهما خلق مظهر الأنظف في حين يقلل من الضوضاء التي تسببها الرياح.

الجبهة المصدات الخلفية ميزة مشدود ، مشاعل عجلة النحتي ، مثل الجلد ضيقة تمتد على العجلات. والطابع الكلاسيكي الرمح خط على الأبواب يؤدي إلى إشارة والحديث "هوب" حواجز العمق. "إنه يساعد في إعطاء السيارة العدوانية ، والاتجاه إلى الأمام ، كما انها على استعداد للقفز" ، قال دوغ Gaffka ، فورد موستانج كبير المصممين.

العمق نهاية تصميم ميزات بقوة الزاوية الزوايا الخلفية ، وdecklid النحتي وبارزة شارة الخلفي. وبالنظر إلى الكاميرا الخلفية وإدماجها في المفسد هو متاح في بعض الطرز.

والملحوظ جديدة الذيل مصباح تصميم ثلاث ميزات المصابيح الصمام اطلاق بالتتابع من الداخل للدلالة بدوره. المصابيح متسلسلة كانت سمة مميزة فورد موستانج في '60sوعودة إلى عام 2010 لأول مرة منذ ذلك الحين. تحديد مكان وجود مصابيح عكس رأسيا بإنشاء نسخة حديثة من فورد الكلاسيكية ثلاثة taillamp العدسة.

أفضل ما في التراث جديدة ،

بذكاء الجمع بين التكنولوجيا الحديثة مع فورد موستانج التراث هو التوقيع على نموذج عام 2010 ، سواء من حيث التصميم والهندسة.

واضاف "كل العناصر بوليت هي أساس قاعدة جي تي" ، قال [رندل] ، مشيرا إلى المحرك والشاسيه التحسينات. واضاف "كما طبقت بعض التحسينات المكتسبة من فورد موستانج السباقات. إننا نتعلم باستمرار ودائما أن يعطي للعميل على السيارة القاعدة".

عجلة القيادة ، وتركيبات تتعب هي 1 بوصة اكبر في جميع المجالات ، تتراوح من 17 إلى 19 بوصة ، مما يساعد على تحسين مستويات التماسك والكبح. الصدمات قد عاد على كل النماذج كذلك.

واضاف "اننا عدلت الينابيع ، واستقرار القضبان والصدمات لتحقيق توازن أفضل للركوب والتوجيه والمناولة لجميع الموديلات ، مما يؤدي إلى مزيد من الانخراط في تجربة القيادة" ، ويضيف موستانج هندسة مركبات مدير توم بارنز. "والحصن 2010 يشعرون بمزيد من التحكم والتوجيه للمعالجة ، مع الحفاظ على توازن جيد ركوب."

في عام 2010 فورد موستانج 4.6 ليتر V8 يستفيد من الابتكارات الشعبية من طراز فورد موستانغ بوليت. الطاقة قد ارتفع الى 315 حصانا.

"ويعمل على البنزين العادي ، ولكن إذا وضعت في قسط فقد المعايرة التكيفية التي سوف أعطيكم أفضل حتى منتصف نطاق عزم الدوران ،" بارنز ، مضيفا ان ™ الوقود سهلة ، فورد مبتكرة capless نظام الوقود ، وعلى مستوى جميع النماذج.

واضاف "انها الترقية إلى أكثر قوة ، أكثر accessorized المحرك في السوق اليوم ،" [رندل] المضافة. "لا أحد لديه مصداقية ، لا أحد لديه خيارات ترقية ، وهذا هو المحرك رائع ، وثبت على مسار السباق في قطاع غزة ، وسحب على الطريق السريع".

أدفانس ™ التحكم الإلكتروني بالثبات (حساب الضمان) اصبحت موحدة وتكمل موستانج جميع السرعة التحكم في الجر والمكابح المانعة للانغلاق النظام (اس).

"انه يعطي السائق ثقة بأن أكثر من ذلك بقليل في أي نوع من حالة السيارة ستحافظ على ما يريدون القيام به" ، وقال بارنز. "فورد موستانج 2010 ويحسن نوعية الركوب ويحافظ على العالم وتوجيه الطبقة والتعامل معها."

بالإضافة إلى كل من التصميم وديناميكيات القيادة التحسينات ، وفورد موستانج 2010 وهو مصمم على الحفاظ على أعلى درجات السلامة الحكومة. التجهيزات الأساسية للسلامة وتشمل : مرحلة مزدوجة أمام السائق وأكياس هواء للركاب ؛ المقعد الأمامي محمولة على أكياس هوائية جانبية ، وفورد ، نظام السلامة الشخصية.

الداخلية يؤدي في التصميم ، والمواد ، والمحتوى والراحة

مثل الخارجي ، والتصميم الداخلي هو كل جديد مع العالم مواد الصف والتنفيذ.

واحدة قوية من قطعة جديدة تصميم لوحة أجهزة القياس وضعت في سلسة ناعمة الملمس منظمات ترويج التجارة (لدائن حرارية الأولفين) الجلد كاملا يشمل المتاحة الالومنيوم حقيقية لإنهاء الألواح. الفرس بالكروم الحلقية والمقاييس المزدوجة ريشة مروحة الهواء المخارج سجل هي على وجه التحديد وضعت وضعه.

واضاف "هذا هو الفرق بين جيدة بما فيه الكفاية واستثنائية" ، قال غاري موراليس ، مدير التصميم الداخلي. واضاف "اننا لن نقبل بأقل من تصميم القيادة وبراعة في العالم من فئة".

لوحة أجهزة القياس والتحكم في تدفق شكل واحد ، وآخر اتصال قوية لفورد موستانج التراث. المقاعد والذراع تقع على ليونة مع مواد عالية الجودة خياطة.

وسط كومة تصميم جديد يضيف على أحدث إصدار من فورد سينك ™ ، مع ميزات جديدة ومساعدة 911 مركبة تقرير الصحة. كما يمكن تخصيص السائقين على المحيط والإضاءة من خلال صك بلدي لون ™ النظام ، والتي تتضمن 125 من خيارات الألوان.

"وcenterstack جدا التدريجي ، والانتهاء من اللوحة الالكترونية التي تحتوي على صوت وأزرار التحكم في المناخ والمقابض يتم دمجها في لوحة النهاية" ، قال كيم زيلينسكي ، موستانج الصك الفريق مهندس ، 2010 الفرس. "أعتقد أن الزبائن سوف حقا مثل نظرة جديدة".

بالإضافة إلى تحسينات في مجالي التكنولوجيا والراحة ، وسيتم إشعار السائقين مطية أكثر هدوءا. "إنها أكثر من ذلك بكثير ، مثل القفز ،" وقال بارنز. واضاف "لكن علينا المحافظة على التوقيع فورد موستانج سليمة".

ترقية لوحة أجهزة القياس مع deadeners سليمة جديدة تضاف إلى تحديد مجالات ساعدت في تحسين الهدوء الداخلية ، وخصوصا في السرعات العالية ، أو على الطرق الوعرة. كل ما هو أفضل لسماع أن الشهيرة فورد موستانج هدير.

مع إعادة بنائه بالكامل الخارجي له صدى التصاميم الكلاسيكية الفرس في الماضي ، وهي تتميز الداخلية العالم مواد الطبقة ، وتحديث التكنولوجيا وتحسين العديد من تجربة القيادة ، وفورد موستانج 2010 ومن المنتظر أن تصبح أحدث الكلاسيكية في السطر تفخر فورد الأيقونية أمريكا سيارة العضلات.

"موستانج 2010 هو ترك القتلى رائع" ، وقال [رندل]. "هذه السيارة علامات أفضل الجهود المبذولة من 45 عاما من العاطفة والحماس بين أفضل المصممين والمهندسين وخبراء الصناعة التحويلية في الأعمال التجارية ، ونحن لا نستطيع الانتظار لنرى الجميع وأنها تبدأ من القيادة".

وسوف فورد موستانج 2010 سيتم بناؤها في مصنع للسيارات التحالف الدولي في شقة روك في ولاية ميشيغان

فورد موستانج 2010 : المزيد من العضلات ، والحديث

المزيد من العضلات. مزيد من الحركة. مزيد من الفرس. كل ذلك يأتي على مستوى فورد موستانج لعام 2010 -- الذي يعبر عن تصميم جديد من الداخل والخارج.

"قادة الرصاص ، وهذا ما نواصل القيام به مع هذه الأيقونة الأمريكية" ، قال ياء ميس الجبل ، نائب رئيس مجموعة التصميم. "لعام 2010 هو الفرس وفيا لارثهم ، مع أبعاد لا تشوبها شائبة ، والأشكال صادقة وجميلة سطح اللغة ، وتنفيذ أفضل من فورد موستانج بطريقة دراماتيكية والحديثة".

فورد موستانج فريق التصميم ، بقيادة الرئيس مصمم دوغ Gaffka تصميم وإدارة جورج Saridakis ، المشار إليه الكلاسيكية موستانج تصميمية وضعت التفسير الحديث بدقة ، وإعطاء مزيد من "العضلات" إلى السيارة الشهيرة. والنتيجة هي أكثر رشاقة ولياقة المظهر فورد موستانج مع المستمر ، المنبثقة عن الخطوط المنسابة للغاية منحوت السطوح.

هذا المهر هو واحد تري ستيد

ننظر إلى أبعد من الفرس الجواد التوقيع شارة لجوهر التصميم عام 2010. شارة ، الذي هو أكبر وأكثر منحوتة ، يجلس بفخر في مصبغة العلوي.

"كل ما حاولنا القيام به مع هذه السيارة من التصميم الخارجي الجديد تتمثل في المهر الجديد" ، قال Gaffka. "ويحكي القصة بأكملها. انها الرياضية والاجتماعية ، العدوانية ، والحديث".

من V6 إلى شيلبي GT500 ، والهدف هو جعل كل نموذج تبدو أكثر منحوت من سابقتها. والنتيجة هي تشكيلة من السيارات المميزة التي تحافظ على هويتها ، بأسلوب عصري. كل عناصر التصميم الكلاسيكي -- الشكل مصبغة ، و"عصا الهوكي ،' وقفزة تصل إلى حوضه الخلفي ، وربع زجاج النافذة ، وثلاث شريط مصباح الذيل ، ومركز محمولة على سقف الغاز -- يتم تحديثها على نحو من شأنه أن يضفي السيارة الجديدة المزيد من الوجود والطابع.

نظرة عدوانية تتعزز فرص أكبر مصبغة يحيط بها المصابيح الأمامية أقل حجما ، والتي تتضمن في الوقت الراهن مؤشرات متكاملة بدورها.

"التصميم الحديث ويستخدم جميع شركائنا في الدراية التقنية مقرونة بأحدث ما توصلت إليه componentry" Saridakis قال. "وطوال هذه فورد موستانج ، فقد قمنا بعرض التقلبات الحديثة مثل تقنية متكاملة ، الصمام ذيل مصابيح ومصابيح لمبات ، والتغليف وتحسين كفاءة النسب".

فريق التصميم في زيادة تعزيز مرونة من قبل تجريده من فوضى لا لزوم لها. تضمن التقليل يتدلى ، والقضاء على مفتاح الخلفية أسطوانات حفرة ، والشطب في الزاوية الخلفية وتبسيط المفسدين رمى الى المزيد من تصميم مضغوط. الهوائي ، في السابق على جبهة الحاجز ، الآن أقصر بكثير وانتقلوا الى الجزء الخلفي من فورد موستانج 2010. والنتيجة هي نظيفة ، وتصميم رياضي التي تبدو ذكية وفعالة.

الواجهة الأمامية في كافة طرازات أقل ويظهر على نطاق أوسع مع أقواس العجلات القوية ، ويرفع من المصدات العضلات. خطوط الطابع الحيوي الناشئة من فوق مصبغة المؤخرة اكتساح إلى أكثر قوة ، وغطاء محرك السيارة نحتي ، معربا عن مزيد من الفرس رجولية.

وعلاوة على ذلك من انخفاض الخطان الجبهة يضيف إلى مظهر رياضي ولكن هنا أيضا عناصر وظيفية الهوائية وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود الفرس ، السفلية والأداء العام. والرياضية ، والتصميم تري يؤكده خطوط الطابع المميز التي تنمو خارج الجسم الرئيسي ، "كما لو كان قد تم sheet****l رزم من مثل دعوى الجلد حول العضلات والهيكل العظمي للالسيارة السفلي" ، وقال Saridakis.

مرددا الحصن من الماضي ، والجانب الرئيسي خطوط الحرف -- الخائن الرياح ومبدع عصا الهوكي -- عودة مع التنفيذ المعاصر.

في عام 2010 الفرس وأشكال سطح linework ، ولا سيما في اسقاط حاجز خط يمتد الى الحزام خط ركلة المتابعة وحوضه الخلفي ، وتعطي الانطباع بأن السيارة مستقطنات بانخفاض طفيف في الموقف العدائى التي يعطيها مظهر أكثر نمو العضلات.

فريق عمل لوضع المزيد من التفاف حول الأمثل - الخلفية تبدو نهاية كذلك. وتسارع إلى تفتق الجانب السطوح ، اقتطاع في زوايا مشطوب في العمق ، وتعزيز موستانج مظهر المضغوط في حين أن اثنين من قطعة جديدة فآسيا يضاعف الخلفي للسيارة ، وعرض موقف بصريا عن طريق تخفيض ارتفاع السيارة.

آخر الموروثة وتحديدها بوضوح فورد موستانج جديلة يأتي في شكل ثلاثي ذيل مصابيح شريط. وثلاث غرف فردية الحمراء ، مضاءة بشكل متتالي من كل واحد Luxion الصمام ، ويفصل بين البلدين يعود الرأسية واضحة ما بين العناصر ، وضمان ثلاثي نظرة شريط معترف به في ظروف الإضاءة أو مظلمة. الاضاءة متتابعة في كل دائرة هو سمة فريدة وهامة للموستانج 2010 هوية.

وأبعاد هي صالحة لكل زمان ورائعة ، وهي أشد ، فإن معظم قسط سباق الخيل لدينا على الإطلاق القيام به. كما أنه يثير لتكون مدفوعة -- الثابت."

فورد موستانج 2010 يسلم أكثر دقة بالركوب

بفضل فورد للسباقات واسعة ومبادرات برنامج خاص ، يمكن للعملاء نتطلع إلى فطن ، أكثر استجابة للفورد موستانج.

ستدخل تحسينات واسعة النطاق الى الجيل المقبل من فورد موستانج ، جلية واضحة على التصميم الخارجي والداخلي ومحتوى المواد ترقيات ، ويمكن الشعور في الركوب والتعامل معها من طراز 2010. مع الاشارة من نجاح فورد موستانج بوليت وسباقات السيارات والعديد من تلك التحسينات تتم من خلال تشكيلة كاملة فورد موستانج.

على مستوى جميع النماذج الثلاثة هو ربط التعليق الخلفي مع شريط panhard.

أدفانس ® ، جديدة لعام 2010 ، والتحكم في الجر والفرامل المضادة للقفل كما هي المعيار. أدفانس تستخدم أجهزة استشعار لرصد وقياس ياو ، أو جنبا إلى جنب الإنزلاق الظروف ، من خلال رصد سرعة السيارة ، خنق الموقف وزاوية المقود. أدفانس الحواس عند انزلاق العجلات ، فإنه يقلل من عزم دوران المحرك وبالضغط على المكابح عند الحاجة.

أدفانس يمكن تشغيل أو إيقاف تشغيله مع V6. في جي تي ، أدفانس ، يمكن تشغيل في يوم ، أو قبالة رياضة واسطة ، الذي يتيح للسائقين لدفعها في حين لا يزال أكثر الاحتفاظ بالسيطرة.

واضاف "اننا عدلت الينابيع ، واستقرار القضبان والصدمات لتحقيق توازن أفضل للركوب والتوجيه والمناولة لجميع الموديلات ، مما يؤدي إلى مزيد من الانخراط في تجربة القيادة" ، قال مدير قسم الهندسة في المركبات توم بارنز. "والحصن 2010 يشعرون بمزيد من التحكم والتوجيه للمعالجة ، مع الحفاظ على توازن جيد ركوب."

الإطارات هي بمقدار بوصة واحدة عبر خط فورد موستانج ، وامتناع 17 بوصة والإطارات القياسية على V6 و 18 بوصة والإطارات القياسية على V8. وهناك 19 بوصة بيريللي الصيف الاطارات أواخر متاحا كخيار للذين يسعون إلى أداء أعلى.

الشاسيه ثبت من سلسلة بوليت بمثابة قاعدة لجيكا طن. برج إلى برج قوس رائدة على بوليت يقرض إضافية الالتواء الجانبي وصلابة لهيكل السيارة من أجل تحسين تلك المنعطفات لاختيار 19 بوصة والإطارات.

"أنت تحصل على أفضل للمناولة ، وأفضل من أي وقت مضى كما متوازنة موستانج جي تي القاعدة" ، قال رئيس وحة المهندس بول [رندل].

فرق التصميم والهندسة أنفق الكثير من الوقت في شحذ الديناميكا الهوائية للفورد موستانج 2010 ، وضمان أن كلا من الديناميكا الهوائية ورفع وتحسين التوازن لتحسين الكفاءة الكلية.

واضاف "لقد خفضت معامل السحب ، والذي يقيس قدرة الفرس على التسلل عبر الهواء ، وبنسبة 4 في المئة في نماذج V6 و 7 في المئة في طرازات جي تي" ، قال المنتج ستيف مهندس تصميم الحدائق. "وبالإضافة إلى ذلك ، فإننا خفضت رفع الجبهة الهوائية لالفرس عام 2010 من خلال 37 في المئة لنماذج V6 و 23 ٪ لنماذج جي تي ، وهو تحسن كبير في توجيه الملاحظات وسائق الثقة بسرعات أعلى."

كما هو الحال دائما ، ومجموعات واسعة من الخيارات المتاحة لفورد موستانج 2010.

وتشمل الخيارات :

جي تي حزمة المسار الأول (يدوي فقط)
أداء الفرامل الأمامية
3.73 نسبة المحورية
تم تعديلها أدفانس ®
جي تي حزمة المسار الثاني (الخط فقط ، وتوفر في وقت متأخر)
أداء الجبهة / الفرامل الخلفية
GT500 ستا - البارات والخلفية انخفاض الحد من التسلح
الدعامات عاد والصدمات
قياس 19 بوصة وإطارات بيريللي الصيف.
3.73 نسبة المحورية التي تحمل لوحات الكربون في التفاضلية
تم تعديلها أدفانس ® ، التحكم في الجر والفرامل المضادة للقفل




تاريخ شركة فورد 21228758494.gif
م ل خ ص ا ل ت ق ري ر
ملخص التقرير:
فورد موستانج لعام 2010 كان من المفترض أن يكون صدرولكن يبدو أن شركة فورد شبه الإفراج عنها قليلا في وقت مبكر. الفرس في الخارج تبدو مختلفة كثيرا ، ويبدو أن يكون مزيجا من جيل 05-09 موستانج فضلا عن الجيل الذي سبقه. بعض اختلافات ملحوظة هي عجلات جديدة ، الصمام مصابيح الذيل ، ومصابيح الضباب. في الداخل ، في السيارة يحتوي على عكس الكاميرا ومزامنة فورد (التي سمعت شيء عظيم). وهناك الكثير من الناس يقولون لي دائما أن الفرس هو سيارة الفرخ ، إضافة إلى هذا واحد يتطلع الكثير وأكثر عدوانية واضحة في العصر الحديث "عضل السيارات". تحت الجلد ، مهندسو فورد موستانج 2009 عاد للتعليق وإعادة صياغتها جيكا طن من 4.6 لتر ومحرك
V8 الذي يستفيد من التغييرات وحظ للمرة الأولى على بوليت تقديم 315HP و 325 رطل قدم من عزم الدوران. لنموذج عام 2010 ، والدخول على مستوى 4.0 لتر ومحرك V6 لم يتغير إنتاج رطل للشفقة ، لسيارة القرن 21st - 210HP ، و 240 قدم من عزم الدوران.


واضاف "اننا عدلت الينابيع ، واستقرار القضبان والصدمات لتحقيق توازن أفضل للركوب والتوجيه والمناولة لجميع الموديلات ، مما يؤدي إلى مزيد من الانخراط في تجربة القيادة" ، ويضيف موستانج هندسة مركبات مدير توم بارنز. "والحصن 2010 يشعرون بمزيد من التحكم والتوجيه للمعالجة ، مع الحفاظ على توازن جيد ركوب."
الحمد لله ، والمدرسة القديمة هوائي تم اخيرا قطع. أيضا ، فورد تدعي أنها حلت محل البلاستيك الرخيص والثابت من نموذج الجيل الحالي مع رفع مستواها ، ومواد لينة ، والتي من الصور يبدو أن هذا صحيح. وستانغ جديدة 'ومن المتوقع أن تطرح للبيع في الولايات المتحدة في أوائل عام 2009 حيث سيكون متوفرا في ثلاثة أنماط الجسم ، كوبيه ، وقابلة للتحويل مع سقف زجاجي الخيار. والسؤال الوحيد هو كيف سيكون التنافس مع جميع الجديدة شيفروليه كامارو ، التي كانت منافستها منذ ال 60؟
تاريخ شركة فورد 21228758494.gif
الصور الخارجية






تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_44_m.jpg

تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_43_m.jpg

تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_49_m.jpg

تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_48_m.jpg

تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_47_m.jpg

تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_46_m.jpg



تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_20_m.jpg

الصور الداخلية
تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_31_m.jpg



تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_24_m.jpg



تاريخ شركة فورد 2010_ford_mustang_14_m.jpg








jhvdo av;m t,v]







من مواضيع : the_fast_man

رالي دكار 2010
nissan370z
bmw760 vs porsche panamera vsQuattro Porte
marceds sls amg فوق العادة اما bmw m6 خرافية
جوائز سيارات
 


عرض البوم صور the_fast_man   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2010, 11:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
barca
اللقب:
عضو

البيانات
التسجيل: 15-02-2008
العضوية: 81444
المشاركات: 75 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 10
barca is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
barca غير متصل

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


يشرفني اني اكون اول من يرد

عليك اخوي يعطيك العافيه على الجهد وفعلا معلومة جون وهوراس دودج، مؤسسي شركة دودج بروذرز (دودج اخوان) كنت غافل عنها





من مواضيع : barca

حل لفرامل الفورد
صوت في ذراع الفورد
محتار إيدج او فايف هاندرد
ساعدوني ناوي اطبق موتري سبورت
عندي مشكله في بخاخات الفورد
 


عرض البوم صور barca   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010, 01:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
dealer_u.s.a
اللقب:
مؤسسة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dealer_u.s.a

البيانات
التسجيل: 11-03-2009
العضوية: 148427
المشاركات: 461 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 305
dealer_u.s.a is a jewel in the rough dealer_u.s.a is a jewel in the rough dealer_u.s.a is a jewel in the rough dealer_u.s.a is a jewel in the rough
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
dealer_u.s.a غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى dealer_u.s.a

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


تقرير اكثر من رائع ... مشكور اخوي على المعلومات

يعطيك العافية





من مواضيع : dealer_u.s.a

الاستيراد من امريكا ( من الالف للياء )
قصة في قمة الروعة عن البطالة
2008 لكزس 460 بالف ريال
لكزس 2007 مقاس 460 بسعر ولا اروع
2008 لكزس 460 اتحدى بسعرها الجميع
 


عرض البوم صور dealer_u.s.a   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010, 05:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عاشق الـDODGE
اللقب:
عضـو مميـز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق الـDODGE

البيانات
التسجيل: 07-10-2008
العضوية: 124963
المشاركات: 1,982 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: { K * S * A }
الجنس : dodge-charger07@hotmail.com
معدل التقييم: 2335
نقاط التقييم: 232169
عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى عاشق الـDODGE عامود من اعمدة المنتدى
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق الـDODGE غير متصل
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الـDODGE

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


اشكرك من اعماق قلبي على نقلك للتاريخ العظيم لشركة فورد الكبيرة

تحياتي لك





من مواضيع : عاشق الـDODGE

اعلان عن فقدان عضو عزيز على قلبي
احلى شئ في الحياة ... ادخل ولن تندم
حصري // الفروق بين كرايسلر 300C -2009 و 300C -2010
حسبي الله عليهم << مقطع ابكاني
حصرياً لمنتدى السيارات وصول دودج تشالنجر SRT8 الى الوكيل
 


عرض البوم صور عاشق الـDODGE   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2010, 08:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
جوكر الملكي
اللقب:
عضو نشط

البيانات
التسجيل: 26-07-2009
العضوية: 171941
المشاركات: 195 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 39
جوكر الملكي is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
جوكر الملكي غير متصل

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


شركة عريقة جداًً

بخصوص الأخوان الماساهمان (مؤسسي دودج) المهم أن الشركة إستحودت على الشركة كلياً بعد فترة من الإنتاج

شكراً على الموضوع





من مواضيع : جوكر الملكي

الصور لمصرع مسن وشاب بحريني في حادثين منفصلين (في البحرين)
استشارة شبه أخيرة بخوص فئة الـSUV
فورد ----> يوكون نصايحكم شباب ....
فورد توروس 2002 : المكينة تشتغل السيارة ماتمشي
فورد توروس 2002 : المكينة تشتغل السيارة ماتمشي
 


عرض البوم صور جوكر الملكي   رد مع اقتباس

قديم 12-01-2010, 12:46 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
الجمس الحليبي
اللقب:
عضو
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجمس الحليبي

البيانات
التسجيل: 13-10-2009
العضوية: 189889
المشاركات: 42 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 954
الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold الجمس الحليبي is a splendid one to behold
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الجمس الحليبي غير متصل

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


الله يعطيك العافيه اخوي.....وتقبل ومروري...





من مواضيع : الجمس الحليبي

للبيع جيب لكزس
للبيع جيب لاندكروزرGX-R
ابي لي باترول..
تصدقون سفاري97 مسيوم ب 68 الف
الفزعه ياناس ابي انزل صور وشلون...
 


عرض البوم صور الجمس الحليبي   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2010, 07:59 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
عشق الريادة
اللقب:
Registered User
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عشق الريادة

البيانات
التسجيل: 15-02-2009
العضوية: 145228
المشاركات: 254 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: السعودية -الباحة-بيتنا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 223
عشق الريادة has a spectacular aura about عشق الريادة has a spectacular aura about عشق الريادة has a spectacular aura about
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
عشق الريادة غير متصل

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


ماشاء الله تبارك الله موضوع رائع وابداعي يتحدث بنهم وقوة عن تاريخ فورد العريقة .





من مواضيع : عشق الريادة

نهاية العالم -اشراط الساعة الكبرى والصغرى - مع توضيحات .
تقرير سريع عن هوندا اكورد ...
ترقبوا موضوعي الجديد عن الاسطوره هوندا اكورد...
جي ام سي يوكون
رابطة ملاك تويوتا هايلكس !
 


عرض البوم صور عشق الريادة   رد مع اقتباس

قديم 11-05-2010, 05:28 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
برهـوم
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: 01-05-2010
العضوية: 221328
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
برهـوم is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
برهـوم غير متصل

كاتب الموضوع : the_fast_man المنتدى : نادي السيارات الأمريكية
رد: تاريخ شركة فورد


يعطيك الف عافيه ع الموضوع الجميييييل
تقبل مروري...






عرض البوم صور برهـوم   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من المــاضــي الي الحــاضــر - تاريخ شركة اودي كل ما تريدها عن الشركه هنا M.Suliman نادي السيارات الألمانية والأوروبية 11 30-10-2010 04:27 PM
جميع مواقع شركات السيارات داخل السعوديه ساهم2 منتدى السيارات العام 3 09-06-2007 10:07 AM


الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
حقوق الطبع محفوظه لمنتدى السيارات
الآراء المنشورة هنا تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
اعلان
تحميل برامج جديدة شوف صور جديدة العاب سيارات مركز تحميل سفاري

SEO by vBSEO 3.6.1