روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشكلة مسجل التاهو 2007

عضو

مشكلة مسجل التاهو 2007

أخواني

مل تزال تلك المشكلة الأبدية في مسجل التاهو واليوكون من مويل 2007 وهي عدم خروج ال CD من المسجل ، بالرغم من أني راجعت الوكالة مرتين وقد قاموا مرتين بفك المسجل وإرساله إلى دبي لتصليحه على الضمان ولكن يعود إلى الخلل مرة أخرى ، وفي النهاية تقول الوكالة لا تستخدم السيديات الغير أصلية ، والله شي يضحك يعني السيدي الكوبي لا تشغله على مسجل التاهو .

يا وكالة يا فاهمين ترى ال CD الأصلي هو بالاساس CD فاضي مثل اللي يباع في مكتبة جرير ومحلات الكمبيوتر ويا وكالة ترى المشكلة في مسجلكم مو في ال CD .

المهم قررت قرار خطير وهو تركيب مسجل جديد بدل الحالي ، وقد خرجت بعدة نقاط وهي :

مسجل التاهو الحالي أبعاده ليست مستطيل 100 % بل تجد أن الضلع الأعلى من المسجل أطول من الضلع الأسفل ، ولحل هذه المشكلة وجدت عند محل RED CAP فريم خاص لمسجلات التاهو واليوكن كي يركب عليه أي مسجل غير مسجل الوكالة .

عند تغيير مسجل الوكالة فإن أزرار التحكم بالمسجل اللي على الدركسيون سوف لن تعمل .

عند تغيير مسجل الوكالة فإن حساسات التوقف الخلفية لن تعمل ، وهذه مشكلة .

يعني شركة GM تقول لكم يا ويلكم إذا غيرتوا مسجلنا بمسجل ثاني كسوني أو كينوود أو بايونير .

محل RED CAP أقترح علي تركيب شاشة سوني مكان المسجل الحالي وتركيب كاميرا توقف خلفية وتغيير حساسات التوقف بحساسات ثانية صناعة صينية من عندهم وعليها ضمان ، شاشة السوني حلوة وأنيقة وتدعم النفيقيشن وتدعم كل شي ، بس مافيها بلوتوث .

وفي النهاية قلت يا ولد حرام تفك المسجل والحساسات وتخرب الموتر ففكرت وطلعت بقرار أي آخذ رأيكم فيه .

وهو أن أشتري I POD وأشبكه بمسجل السيارة الحالي من خلال توصيلة AUX الموجودة بالفعل في السيارة وأن أستغني عن ال CD ،،، فأيش رايكم يا شباب بهالاقتراح ، مع أني أشك أن ال IPOD ممكن يعيش في السيارة وخاصة في مثل هذه الاجواء الحارة ، والسيارة مكتومة ولونها أسود .

أيش رأيكم ؟؟؟؟ وهل عندكم أقتراحات أخرى ؟؟؟

عضو نشط جدا الصورة الرمزية سفاري 999

رد : مشكلة مسجل التاهو 2007

اقترح عليك وعن تجربة انك تشتريلك MP3 اللي يركب على ولاعة السيارة وتحط فيه فلاش ميموري
    ومايكلفك إلا 45ريال

..:: TAHOE//YUKON GRP. Founder::.. + رابطة مجانين كرة القدم الصورة الرمزية M O A Y A D

.
    .
    .
    اهلا اخي الكريم ,,,

صراحة وانا اقرأ الموضوع جلست افكر في الاقتراح عليك بـ الايبود خاصة ان هناك منفذ خاص جاهز في التاهو ,,,, ولقيت انك ذكرته

صراحة اقترح عليك انك تستفيد من خاصية الكابل هذا وتركيب ايبود او ام بي فور

وتستفيد من سعه تخزينية كبيرة , وصفاء صوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة santafe مشاهدة المشاركة
    وهو أن أشتري I POD وأشبكه بمسجل السيارة الحالي من خلال توصيلة AUX الموجودة بالفعل في السيارة وأن أستغني عن ال CD ،،، فأيش رايكم يا شباب بهالاقتراح ، مع أني أشك أن ال IPOD ممكن يعيش في السيارة وخاصة في مثل هذه الاجواء الحارة ، والسيارة مكتومة ولونها أسود .
    انا التاهو لونه اسود ,,, كمان

لكن الايبود لو تركته في مكان ظاهر بـ يسرقوه لك

انصحك تشتريه ,, وتحطه في الدرج كل مرة او اقل شي ,, انك تفصل السلك , وترميه تحت التكاية الوسطية

عضو نشط

حياك الله الجميع

اخوي اذا موترك لا زال تحت الضمان و تقوم بالصيانات الدورية فاتجه للشركة الام وقدم شكوى ضد

الوكيل فمن حقك الحصول على مسجل جديد مهما كان وضع الاول اما ان يتعذروا بعدم تشغيله لسيديات

الكوبي فهذا مرفوض والدليل خذ معاك سيدي كوبي وجربه على اي سيارة لديهم في الوكالة او الصيانه

الشي الاخ اذكر ان العيسى لدينا بالمملكة كان موضوع بالصالة الخاصة اما بالبيع او الصيانة

بكبيوتر مرتبط بالشركة الام للشكاوي فابحث وارسل وكما قيل في المثل (( ما ضاع حق وراه مطالب ))

نصحية اياك ثم اياك ثم اياك تغير مسجل الوكاله مهما صار لانك في المستقبل سنتدم على هذا القرار

عضو

السلام عليكم جميعا اخي بالنسبة لمشاكل اليوكن فهي من موديل 2005 حتى الان من عداد السرعة والمسجل انا عندي يوكن 2005 نفس مشكلتك وارسلوا المسجل لدبي مرتين وعداد السيارة مرتين والى الان لايعمل السيدي بس حلك عند وانا اخوك :
    الحل الاول : اذا ماتستغني عن السيدي الله لايهينك حط معاك ملقاط شعر صغير لاخراج السي دي كنت استعمله قبل .
    الحل الثاني 100% : جوال فيه ميزة ارسال FM حمل اغاني MP3 وشغل وادعيلي اللحين مافي شي اسمه سي دي الا للافلام فقط .

عضو نشط جدا

انا تصير معاي و يعلق السيدي داخل .. و حلها سهل و بسيط ..

خلي معاك كرت تعبئة او الافضل و انا مسويه .. بطاقة سحب آلي منتهية ATM .. لما بطلع السيدي احط الكرت بالفتحة علشان اخلي مسار السيدي لتحت و يطلع بسهولة ..

حتى اوضح اكثر ..

السيدي لما يطلع .. يطلع بشكل مائل للأعلى فيصطدم بالجزء الداخلي من الفتحة .. و يعلق ..

انا احط طرف الكرت بفتحة السيدي بحيث يكون مسار السيدي اسفل الكرت ..

و انتهت العملية ..