روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 811 من 932 الأولىالأولى ... 311 711 761 801 809 810 811 812 813 821 861 911 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,481 إلى 6,488 من 7452
Like Tree1اعجابات

الموضوع: رابطة ملاك ومحبي باثفندر الجيل الجديد ( استشارات وتبادل معلومات )

عضو نشط الصورة الرمزية باثفايندر2006

رد: رابطة ملاك ومحبي باثفندر الجيل الجديد ( استشارات وتبادل معلومات )

السلام عليكم
    سؤال ً: ودي اغير مروحة المكينة واستبدله بمروحة كهرب واللي مغيره ممكن يفيدني وش الزين من المراوح وش الفائدة من تغييرهن مثل السيارات الثانيه زي الباترول والجموس اسمع ان فيه خف للموتر وقل صرفيه

والموتر ملاحظ عليه انه لصار مفضيه بN يترتر وينزل ال Rpm من فوق النصف وينزل لتحت الصفر وامبير الزيت ينزل معه ثم يرجع لوضعه الطبيعي سالت واحد من العيال يقول انه اللهات تبي تنظيف ورفيقي كهربائي وانا راعي خطوط وكان معي الباث القديم وهو اللي بالعاده يحتاج لتنظيف اللهات ويقول انه من الجو

ولو سمحتو ابيكم تفيدوني
    وجزاكم الله خير*

عضو الصورة الرمزية الباث الاسود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر** مشاهدة المشاركة
    ياخي موتر غريب

يمكن العوامة خربانة وتعطي قراءة خطا ,,, خذ معك جيك 25 لتر بنزين ومحقان وامش على الموتر بعد ماتولع لمبتة اللي يطفي وشف كم يمشيك ... مافي الا ذا الطريقة عشان تعرف ان العوامة خربانة ولا الموتر يصرف فعلا ,,

الموتر في الشتا لانه بدون مكيف ما يصرف هالصرفيه اما الصيف يتغييييير مره لكن بوديه واخليهم يفحصون العوامه وانشالله خير

عضو الصورة الرمزية sH67a

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسجيل حظور بعد غيبة طويلة ..

عمومًا لا شفتم باث مطفي ابيض بالرياض دقوله تحية

عضو نشط

ندق لك تحيه بدون مانشوفه تستاهل اكثر """""""""" خاش عرض

ياجماعة الخير وش الحل بصرفية البنزين صراحه شي مقرف الطبلون يصفر ع300

عضو جديد الصورة الرمزية Ahmed1159

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    سيارتي باث فيندر2007
    عندي مشكلة بالدبل يشبك ويفضى القير اطفي السيارة وارجع اشغلها تمشي السيارة مسافة 3 كلم ثم ترجع المشكلة
    افيدوني في ورش في الشرقية او الرياض والأفضل الشرقية بحكم تواجدي

عضو نشط الصورة الرمزية juevara

شباب شلونكم؟؟؟؟؟ عند شوية الباثفايندر لما اشتغل احس رجفه بالمحرك شوية وتروح واحس اكو اضطراب شوية بالrpm يعني يصعد وينزل شوية وبعدين يستقر؟؟؟؟ يا ترى شنو المشكلة... حاب اعرف وين فلتر البانزين لان ما لكيته ... ويا ترى هو يكون سبب المشكلة لان البانزين عندنا بالعراق تعبان جدا....

تحياتي الكم وفي انتظار الردود

عضو نشط الصورة الرمزية الهريش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم ef مشاهدة المشاركة
    مشكور أخوي الهريش على ردك الوافي و لكن انا بحفر الباطن , وماأتوقع في فروع لون ستوب , متأكد أخوي أني ماأحتاج صيانة للسيارة قبل 40 ألف ؟ لأني مرة قريت بهالمنتدى واحد أهمل صيانة العشرالاف , وبعدها بفترة صار معاه مشكلة بالسيارة وطلب منهم الصيانه لكنهم رفضوا وقالوا ليش ماجبتها للصيانه حسب المواعيد مثل 5000 , وبعدها 10000 و هكذا بالله لاهنت أكد لي على موضوعك , ويعطيك العافية .
    هذه ردود بعض الاخوان عن عدم صيانة مواترهم في الوكاله :

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر** مشاهدة المشاركة
    شرحك سرا .... انا موديلة 2006 ولا قد سويت له صيانة .. فقط فحمات وبواجي وزيت للمحركات الدبل والكوارين ..يعني اشياء استهلاكية فقط .. والموتر ماشئ مثلك ..
    لكن عز الله انه موتر . خل عنك سوالف الناس اللي ماتعرف الباث ..
    الحين ابغير له سير مكينة وفحمات جنزير والله يكتب لنا ولكم اللي فيه الصالح
    طبعا على حد علمي ان ابو ناصر ماشي موتره حول 200 الف كم وماشاء الله تبارك الله.

انا ياخوان لاامانع او اعارض صيانة السياره لكن الموتر اذا جديد ولافيه شيء مجرد اشياء استهلاكيه وانت عارف مواعيد تغييرها او صيانتها ليش توديه الوكاله ويلهفون عليك وانت قاعد تتفرج الوكالات عندنا 80% من ارباحها من الصيانه الدورية انا كان معي هوندا اكورد 2002 فاكها وكاله وستخدمتها 10 سنوات ماشاء الله والى الان مع اخوي ولا فيها اي مشاكل والحمد لله لان عارف اللي تحتاجه السياره من صيانه كل 50 الف ومستمر عليها والان ماشيه 280 الف ولافيها مشاكل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باثفندر2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني رحت للوكلة لان الباثفندر مامن علية قلت الجيب مالة فلتر مكيف

اخذو رقم الشاص وقالو مالة ملتر للمكيف

السيارة باثفندر مواصفات خليجي 2009 اتمنى من عندة نفس الموديل نص فل يخبرني
    اخوي لايحتاج رقم شاص ولاغيره قل عطني فلتر مكيف وبس وانت فكه في البيت ولو انكسر الكلبس مثل ماسويت انا لما جيت اغيره حاطين لك المصنع بجنب الكلبس فتحت مسمار تركب فيه مسمار مع صاموله وتشده بيدك عادي ولايضيق صدرك المهم انه ضروري انا لما جيت اغيره بعد اقل من سنه حصلته مليان حشرات واوراق شجر غير الغبار المخلوط بالعوادم.

ياجماعة الخير وش الحل بصرفية البنزين صراحه شي مقرف الطبلون يصفر ع300[/QUOTE]

شكلك اخوي تعطي الموتر زياده فوق حقه اذا انت متأكد من استخدامك لموترك عادي ولافيه مشاكل ظاهره وباينه لك اتمنى تمر على ورشة ابو ابرهيم في مخرج 18 وجواله موجود بالمنتدى مع وصف ورشته بالقوقل ايرث وتقبل تحياتي. ( للمعلومية انا موتري والحمد لله يمشيني 400 كم ومعدل الاستهلاك 14 /لكل 100كم ) فالخطوط ينزل الاستهلاك بين 12 و 13/ لكل 100 كم ويمشيني 500كم بالراحه وتقبل تحياتي.

بالنسبة للأخوان اللي يسألون عن محلات بيع لمبات الاشعال فلوسر الالمانية ممكن في اي محل قطع غيار اكسسوارات ولتوضيح انا محصلها في محل ( الغامدي لبيع العدد ولوازم الورش في صناعية العاصمه على امتداد شارع المدينه غرب البديعه وحصلت عندهم عدد كبير من جميع انواع الكلبسات اللي قد تحتاجونها للرفارف الداخليه والابواب وغيرها ) وتقبلو تحياتي.

عضو الصورة الرمزية path.2006

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدو الحرميه مشاهدة المشاركة
    ياهلا وغلا باخوي الغالي

مشكلتك تكمن والله اعلم في احدى الامرين أو فيهما معاً
    1- شيك على كفرات السياره لايكون واحد منها محبل من الدعسه وشيك على الجنوط لايكون فيها لوحه
    2- شيك على صلبان العمود الاماميه والخلفيه
    وان شاء الله يكون السبب من احدهما
    واسال الله لك بالتوفيق
    اخوك

عدو الحرميه .. ابوصالح
    اهلا وسهلا اخوي ابو صالح بيض الله وجهك
    الكفرات عندي جديدة ركبتها قبل شهرين من نوع دنلوب وبصراحة خفت الرجة كثيييير لكن باقي الرجه مابين 130 و 160 .
    وان شاء الله اشيك على الصلبان واعطيكم خبر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

X