روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 9

الموضوع: أفتوني في أمري حول شراء يوكن .

عضو

أفتوني في أمري حول شراء يوكن .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني لدي رغبة بعون الله في شراء سيارة يوكن دينالي 2010 قصير وسألت في وكالة الجميح وقالوا سعره 83000 هذا قبل عشرة أيام .. هل تشيرون علي بالشراء الآن أم أنتظر إن كان هناك احتمال ينزل سعره مع الموديل الجديد ،، وخايف أنتظر ولا ينزل أو ما أحصل إلا 2011 وبيكون غالي ،، أرجو أن توجهوني للأفضل لمن لديه الخبرة .

مشرف سابق الصورة الرمزية لحن المشاعر

رد: أفتوني في أمري حول شراء يوكن .

اصبر لعروض الصيف السنه هذي

يمكن ياصل 150 الف او 160 الف

الصبر زين وكل تآخيره فيها خير .

عضو

توكل على الله وخذه ترى والله سعره كووووويس

لان سعره الاساسي هو 196 الف ترى انا اقصد الفلللللل كااااااااامل

ومبروك مقدما

عضو سوبر

اخوي كيف83000 انا مافهمت شي هل تقصد 183000 بالنسبه للأسعار انا امس رحت للتوكيلات اللي بالأحساء مافيها نزول سألت الموضف يقول قبل اسبوعين صار تخفيض من GM وليسى من الوكالات لدرجة ان التاهو يبدا من 119500 هذي سياسة الشركات يعملون خصومات قويه ولاكنها مده محدوده تصل للـ10000 او20000 اللي يستغلها راح يستفيد ,انا سألته قلت كيف يأتي الخصم من الشركه طيب ماتخسر الوكاله قال لا فيه طريقه بينهم .لكن يقول إذا جا خصم تراه يصير على كل الوكالات لأن الشركه الأم تجبرهم بالأسعار والمده .لكن إذا عادة الأسعار ربما لايأتي خصم جديد إلابعد 3 او 4شهور ويكون مدته اسبوع او اسبوعين فقط .قبل شهرين وصل سعر الدينالي 2009إلى 164000الأعلان فقط من الجميح وإلا التنزيل من الشركه ..سألته عن2009 يقول لايوجد لايوكن ولاتاهو كلها نفذت الحقيقه هذا يوحي بأن عليها طلب وإلا احنا الأن بمنتصف2010 غريبه تنفذ كل الموديلات السابقه ,
    سألت عن السوبرمان شيفرليه2010 قيمته 138000بدون دبل والدبل زياده 10000بس والله الحقيقه يخطف الأنظار الوان جذابه وسعه فكيف الدينالي اللي هوطبعاً اعلى فئه بالسيارات هذي يعني اللي استقل الفرصه ربح بالتأكيد لأنه لايوجد فرق بين الموديلين ..

ملاحضه (اللي فهمته ان الشركه تترك للوكالات حريه بالأسعار ولكن الوكالات لايهما تصريف السيارات وتقل المبيعات وتتأثر الشركة ولكنها تلزمهم بأسعار تحددها جنرال موتورز نفسها وتحدد المده وممكن تعوضهم ,الموضف قال لي ترا إذا جا خصم من الشركه تلزم فيه جميع الوكالات المعتمده لها وغير صحيح اللي يقول ان النزول بالجميح
    حتى لو قال كذا لابد يكون شامل لكن احنا الحقيقه تسلب اموالنا لأنه تنقصنا المعلومه ولانشتكي او نكلم الشركه لأن الوكيل مطمئن من هالناحيه )

بالتوفيق للجميع ..

عضو سوبر الصورة الرمزية ياسير

بس الالوان بتكون محدوده والله يوفقك

عضو الصورة الرمزية 53 suburban ltz

اخوي الافضل انك تاخذ لك تاهو z71 او ltz لانه الدينالي لايوجد فيه دبل وثاني شي التاهو ارخص وثالث شي نفس المواصفات التاهو والدينالي بس الفرق المكينة

عضو

الاخوان شكرا لكم /
    لحن المشاعر : شكرا لنصيحتك وهي في محلها .
    الصاحب الفخامة : سمعت إن واحد أخذ دينالي 2009 فل على الزيرو بـ 161 الف .
    ابو ماجد البشري : عفوا أنا أقصد 183000 ، كلمني قبل اسبوع أحد الزملاء وقال جاته على جواله رسالة GM تفيد بتخفيض على الأسعار ولا أعطيت أنا الموضوع الإهتمام المطلوب إلا يوم قريت مداخلتك الآن ،، هل تتوقع أن العرض لازال ساري .
    سوبربان : الدينالي فيه دبل تحسسي أي عند الرمل يشتغل وحده وفيه ناس جربوه في التطعيس وقالوا جبار ، الحقيقة لا أحب التاهو .

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 53 suburban ltz مشاهدة المشاركة
    اخوي الافضل انك تاخذ لك تاهو z71 او ltz لانه الدينالي لايوجد فيه دبل وثاني شي التاهو ارخص وثالث شي نفس المواصفات التاهو والدينالي بس الفرق المكينة

الـــديــنــالي دفــع ربـاعـي مستمر

X