روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 31

الموضوع: ارجو المساعده فورد ايدج سبورت فيه مشكله

عضو الصورة الرمزية اشتاقلك

ارجو المساعده فورد ايدج سبورت فيه مشكله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اكتب هذا الموضوع وانا والله مقهور من اللي صار معي طلعت ايدج سبورت للولوي يوم الاربعاء 25/4/1432 استلمت السياره وبعد ساعه او ساعتين طفت السياره وتطلع في الشاشه اليسارهذي الجمله الخاصه بالزيت او ضغط الزيت low engie oil pressure توقف بعد فتره بسيطه وانا واقف في الخط اشغلها تشتغل وامشي وبعد فتره تطفي من جديد وعلى هذا الموال الين صارت تطلع العلامه الاولى وكمان علامه البطاريه ولازم انتظر شوي وبعدين تشتغل وعلى هذا الكلام حتى يوم الخميس طبعا كلمت الوكاله اللي في النسيم وقلتلهم وتفاجو من المشكله وخليت السياره عندهم حتى يوم السبت عشان يطلعونها على سطحه ونوديها الصيانه في طريق المدينه طبعا اليوم ما اشتغلت الا بعد ما سوينا لها شحن البطاريه وصلنا الصيانه وقابلت مدير الصيانه بحضور مترجم وشرحت المشكله وبلغهم بالكشف على البطاريه طبعا يوم طلعنا انا والمهندس بها مشوار عشان نشوف تطفي ماطفت المهم رجعنا وقال بنكشف على البطاريه ونشوف نرد عليك العصر طبعا غيرو البطاريه لان البطاريه ضعيفه الاولى مع انه تفجأت انه السياره جديده كيف تكون البطاريه وقالو لازم برمجه المفتاح عشان البطاريه وتخلص يوم الاثنين عشان البرمجه تكون عن طريق الشركه الام بالانترنت وهم عندهم اجازه الاحد اعذروني على الاطاله وارجو من الجميع مساعدتي وش رايكم وابي كمان اذا احد عنده رقم خدمه خاص بهذي المواضيع او اي موقع يساعدني او اي مسوول في الخارج اتواصل معهم حتى في الامارات واشكر الجميع

عضو ادارة المنتدى - bluesea864 سابقا

رد: ارجو المساعده فورد ايدج سبورت فيه مشكله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

السيارة طفت بعد ساعتين من استلامها !!!

اتوقع ان من حقك انك ترجع السيارة وتطلب استبدالها

ما قد تعاملت مع فورد فما عندي ارقامهم لكن الشباب بيفيدوك

وان شاء الله تكون المشكلة محدودة بالبطارية

عضو

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    والله عين ماصلت على النبي

لكن ان شاء الله يحلولك المشكلة وتتهنى بالسيارة

عضو نشط الصورة الرمزية blue_omg

شيكت على مستوي الزيت ؟؟؟ لأنه الرسالة تقول الزيت منخفض

انا اشتريت سنة 98 سيارة شفرولية وكالة،، وكنت كل ماالف لفة تطلع لي اشارة الزيت
    طلع السيارة مافيها زيت !!!

عضو نشط

اخوي اشتاقلك
    اولا الف مبروك السيارة ، وان شاء الله ان المشكلة بسيطة وتنحل ، ولكن ثق تماما بان السيارة سوف ترضيك ان شاء الله.

اما بالنسبة لسالفة برمجة المفتاح عشان البطارية تم تغييرها بصراحة غير مقنعة مع احترامي للشركة ، فليس من المعقول كل مايتم تغيير البطارية يستلزم برمجة المفتاح.

اظن والله اعلم ان الشركة اكتشفت المشكلة ، ولكنها لا تعرف الحل ، لذلك فانهم بانتظار يوم الاثنين لعرض المشكلة على الشركة وطلب الحل.

عموما اخوي اشتاقلك الخلل الفني هذا لاينتقص من السيارة شيئا وان شاء الله تستلمها يوم الاثنين وتتحفنا بانطباعك عنها ، والفروقات بينها وبين الليمتد ٢.

عضو الصورة الرمزية اشتاقلك

اشكركم على الردود والتفاعل معي بالنسبه للزيت تم التشيك من اول قالوا ما فيه اي مشكله والاشاره تطلع بعد ما تطفي.. اخوي ابو هاني كلامك والله منطقي لان البطاريه الاولى الموظف حق الصيانه فصلها ورجعها و شغلها واشتغلت يعني انا استغربت كيف الجديده ويبيلها برمجه او ما تشتغل الا بعد البرمجه شي غريب انا خوفي يسون في السياره شي وما يبوني ادري غير انه اذا فيها خلل فني لازم ارجع السياره لاني لو حصل اي شي بعدين او اكتشفت انه حصل فيها اي شي بسلمهم السياره يا يرجعون المبلغ او يعطوني غيرها انا والله من تجربتي لها رغم انه وقت قصير مره انبسط من السياره وخاصه الشكل على اللون اللولوي اسبورت روعه انا اهم شي ابي اتواصل مع اي واحد او الاميل حق الشركه المهم ابي اي معلومات من الاخوان الاعضاء وشاكر اهتمامكم

..:: TAHOE//YUKON GRP. Founder::.. + رابطة مجانين كرة القدم الصورة الرمزية M O A Y A D

لاحول ولاقوة الا بالله ,,, الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

احتمال البطارية مخزنة ( قديمة ) وهذا سببب استبدالها

اظن والله اعلم ان الشركة اكتشفت المشكلة ، ولكنها لا تعرف الحل ، لذلك فانهم بانتظار يوم الاثنين لعرض المشكلة على الشركة وطلب الحل.
    اتوقع ان هناك خلل فني ولم يتم تعريفك بالمشكلة لحين التوصل لصحة المشكلة

ان شاء الله تتزين الامور معاك , وتستانس بها

عضو سوبر

الله يعينك
    انا لو كنت مكانك اتلاعن مع الوكاله كلها