بورشة 718 كايمان GT4 كلوب سبورت الجديدة أسرع وأخف وزناً ومخصصة للسباقات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 5, 2019 شارك ذلك :

السيارات – كشفت بورشة منذ بضعة أسابيع عن موديل 718 كايمان T الجديد والآن تستعد لتقديم النسخة السباقية منها وهي 718 كايمان GT4 كلوب سبورت والتي ستكون أسرع وأخف وزناً وأكثر قدرة في التعامل مع الحلبات السباقية عن النسخة السابقة من كايمان GT4 كلوب سبورت التي تحل مكانها. كما تعطي السيارة الجديدة لمحة عن موديل 718 كايمان GT4 المقبل.

وتحمل السيارة السباقية محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر بقوة 419 حصان بزيادة 40 حصان عن النسخة العادية من السيارة وترسل القوة للعجلات الخلفية عبر ناقل حركة PDK 6 سرعات مع نظام قفل تفاضلي خلفي. كما تعتبر هذه أول سيارة سباقية تعتمد على أجزاء من مكوناتها مصنعة من خامات من ألياف طبيعية من منتجات زراعية خاصة في الأبواب والجناح الخلفي.

وتم تجريد السيارة في المقصورة الداخلية من تجهيزاتها وتم اضافة قفص أمان للحماية ومقاعد سباقية مما زاد من خفة وزن السيارة مع اضافة تعليق أمامي خفيف مستعار من 911 GT3 Cup ونظام قفل خلفي تفاضلي ميكانيكي ومكابح سباقية .

وسيتوفر نسختين من السيارة واحدة للسائقين الهواة وهي Trackday بسعر 152.743 ألف دولار وتتميز بممتصات صدمات ثابتة وتكييف أوتوماتيك وفرامل ABS وESC ومساعد للتحكم في الجر اما نسخة Competition فهي للسائقين المحترفين بسعر 178.995 ألف دولار مع ممتصات صدمات ثابلة للتعديل بثلاث وضعيات وخزان وقود أكبر .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول