تويوتا لاندكروزر 2019 . . تواصل نجاح السيارة القوية رباعية الدفع بدون تغييرات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Nov 6, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تبدأ تويوتا في توفير موديلات 2019 من سيارتها لاندكروزر والتي يبدو أنها تظهر بدون أي تغيير عن موديلات 2018. وتتسع السيارة الكبيرة الى 8 ركاب وتأتي بنظام دفع رباعي قوي وتعليق ديناميكي كينتيك الهيدروليكي من تويوتا.

وتحمل السيارة محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ويمكن الوصول الي نسبة 90% من عزم الدوران عند 2200 لفة في الدقيقة مما يعني أن السيارة ستكون ذا قدرة كبير في الجر والقطر حيث يمكنها جر مقطورة ثقيلة. وكل التجهيزات الخاصة بالجر تأتي بصورة قياسية وتشمل نظام تبريد زيت للمحرك ونظام توصيل مع نظام تحكم في القطر .

ويساعد النظام الرباعي الدفع مع نظام تفاضلي Torsen محدود الانزلاق في الوسط وتوزيع لعزم الدوران بنسب 40 الي 60 بين الأمام والخلف في وضعيات القيادة الطبيعية وفي حال الدخول في طرق زلقة فأغلب العزم ينقل للمحور الأكثر قدرة على التحكم في الالتصاق بالطريق مع نظام تحكم نشط في الجر.

كما يوجد نظام Crawl Control الذي يعمل كمثبت للسرعة على الطرق الوعرة , وستوفر تويوتا الولايات المتحدة السيارة في فئة وحيدة تضم كل ما يمكن للمشتري البحث عنه مع خيار وحيد فقط يتمثل في نظام ترفيهي DVD للمقاعد الخلفية مع تجهيزات قياسية تشمل فرش جلدي ومقاعد أمامية بخاصية التبريد والتدفئة وعجلة قيادة بخاصية التدفئة ودخول للسيارة بدون مفتاح وفتحة سقف ونظام تحكم في المناخ رباعي المناطق ونظام صوتي فاخر JBL وشحن لاسلكي للهواتف .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول