سيات تطلق ابيزا وآرونا Beats Editions بلمسات برتقالية ولوحة قيادة رقمية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت سيات عن نسخ خاصة جديدة من سيارتيها ابيزا وآرونا باسم Beats Editions وهي سيارات ظهرت بلمسات خاصة شملت برتقالية حول مصابيح الضباب ، والمرايا ، وسقف أرونا. وهذا اللون يشبه ألوان سيات بشكل أكبر من كونه لون خاص من شركة Beats .

كما تم تزيين المقصورة بأزرار التشغيل / الإيقاف المؤقت مع اغطية الدواسات الألومنيوم, وتتخذ اللمسات البرتقالية شكل الاطارات غير اللامعة في المقاعد ، والخياطة المتباينة واللمسات حول نظام المعلومات والترفيه داخل السيارات. وستشمل باقة التجهيزات القياسية نظام Full Link الذي يتكون منMirrorLink واندرويد أوتو وآبل كار بلاي لتوصيل هاتفك الذكي بالسيارة.

ويأتي نظام الصوت BeatsAudio مع مكبر للصوت من 8 قنوات بقوة 300 وات ، ومعالج الإشارات الرقمية وسبعة مكبرات صوت وتظهر الاضافات الخاصة بنظام الصوت والسماعات في قوائم A و 2 في الأبواب الأمامية ، واثنين من مكبرات الصوت القوية في المؤخرة ، بالإضافة إلى مضخم صوت مدمج في العجلة الاحتياطية.

كما تأتي السيارة بمفتاح أكثر تميزًا ومقصورة قيادة رقمية قياسية كما تأتي بشاشة 10 بوصة كما هو الحال في فولكس فاجن بولو ، مع اثنين من العدادات الأصغر حجما للوقود ودرجة حرارة الزيت على الجانبين. ويبدو أن سيات ستجعل كل المحركات متوفرة تقريباً ، حيث أن هناك ثمانية محركات من أجل إبيزا الخاصة وستة لأرونا. وستأتي بمحرك قياسي 1.0 لتر MPI ومحرك 1 لتر TSI بقوة 95 أو 115حصان. كما يتوفر محرك 1.6 ديزل TDI بقوة من 80 إلى 115 حصان وناقل حركة DSG من 7 سرعات ومع ذلك ، فإن المحرك 1.5 TSI بقوة 150 حصان لا يتواجد في هذه النسخ الخاصة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول