بدء حجز لكزس RX 450hl بثلاثة صفوف من المقاعد في بريطانيا

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 7, 2018 شارك ذلك :

السيارات – وصلت لكزس RX 450hL موديل 2019 للسوق الانجليزي مؤخراً حيث تتوفر هناك في 3 اصدارات تشمل SE و Luxury و Premier. ويبدأ سعر السيارة من 68.053 ألف دولار للنسخة القياسية التي تأتي مجهزة بعجلات 18 بوصة ومصابيح أمامية ليد ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الاضاءة ودخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد مع فرش جلدي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بخاصية التسخين والتبريد وتحكم في المناخ ثلاثي المناطق ونظام ملاحة وباب خلفي كهربائي.

ومقابل 4.137 دولار يمكن للمشترين حجز اصدار Luxury الوسطي الذي يضيف عجلات ألومنيوم 20 بوصة وباب خلفي بفتح وغلق ذكي ومساحات زجاج حساسة للمطر ومرايا بطي كهربائي وبتعتيم ذاتي ومصابيح اشارة ليد في المرايا ومصابيح ليد أمامية ثلاثية العدسات ونظام ترفيهي 12.3 بوصة ونظام صوتي من 12 سماعة وشاحن لاسلكي للهواتف المحمولة ومساعد ذكي للركن وخصائص أخرى قياسية.

والاصدار الأعلى Premier يعتمد على عجلات ألومنيوم 20 بوصة وتعليق قابل للتكيف وشاشة لرصد البقع العمياء وتحذير من حركة المرور خلف السيارة و5 وضعيات قيادة وكارت مفتاح ذكي وفتحة سقف وصف ثاني من المقاعد بخاصية التسخين وكاميرا 360 درجة وفرش جلدي خاص ونظام ملاحة راقي ونظام صوتي Mark Levinson وعجلة قيادة بخاصية التسخين وسعر السيارة يبلغ 82.733 ألف دولار.

ويمكن تزويد كل السيارات بباقة Protection بصورة اختيارية وتشمل حماية للصادم الأمامي وواقي من الطين وفرش ارضية وحقيبة خلفية مطاطي كما تأتي بباقة ستايل بصورة اختيارية في نسخ Premier كما تأتي بعتبات كرومية جانبية وحماية للصادم الخلفي ولمسات سوداء في العجلات الألومنيوم والخيار الأخير فتحة سقف في نسخة Luxury.

كما يتوفر للسيارة محرك بنزين V6 سعة 3.5 لت ومحركين كهربائيين بقوة اجمالية 308 حصان وتسارع من الثبات الي 100 كم ساعة في 8 ثواني وسرعة قصوى تبلغ 180 كمساعة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول