BMW M2 Competition الجديدة أكثر إثارة بباقة أجزاء M Performance

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 8, 2018 شارك ذلك :

السيارات – منذ شهر تقريباً, قدمت BMW بديل لموديل M2 كوبيه وهو موديل M2 Competitionوالذي يبدأ مبيعاته في نهاية العام الجاري ويمكن تزويد السيارة بباقة من أجزاء M Performance حسبما أكدت الشركة البافارية. وتأتي السيارة في صورتها القياسية بمحرك 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 410 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو M ثنائي القابض .

وتتسارع السيارة حتى 100 كمساعة في 4.2 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 250 كمساعة وقد زودت السيارة في الشكل الخارجي بباقة أجزاء M الخاصة كما شملت الأجزاء التي حصلت عليها تعليق M Performance مخصص للسيارة يخفض من ارتفاع نوابض التعليق 20 مم ويتعدل حسب ظروف الطريق.

كما تأتي بعجلات خفيفة الوزن مع أقراص مكابح M كما تأتي بصوت سباقي ونظام عادم M Performance من الصلب ويمكن توليد عدة أصوات من نظام العادم تتراوح بين الصوت الرياضي الي السباقي. ومن حيث الشكل فالسيارة تستخدم أجزاء من ألياف الكربون تقلل من وزنها وتشمل غطاء المحرك وسقف السيارة والباب الخلفي .

كما سيتم عرض أداء السيارة للسائق من خلال نظام Drive Analyzer والذي يقدم معلومات حول ظروف القيادة التي ستستخدم على الحلبات. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول